تجربتي مع ورق اللبلاب للسعال | و5 أضرار متوقعة

0

تجربتي مع ورق اللبلاب للسعال , شراب الكحة اللبلاب والزعتر , أضرار ورق اللبلاب , فوائد نبات اللبلاب في المنزل , مين جرب ورق اللبلاب للسعال .

 

 

تجربتي مع ورق اللبلاب للسعال
تجربتي مع ورق اللبلاب للسعال

تجربتي مع ورق اللبلاب للسعال

 

وتجربتي مع ورق اللبلاب جيدة فقد شفيت بعد تناول 7 مل منه لمدة 6 أيام متتالية وكل يوم 3 مرات قبل الطعام, وأوراق اللبلاب الخضراء أفضل عشبة مرت معي وهي تفيد في كثير من الأمور أولها الشفاء من السعال ولها فوائد كثيرة وعديدة للإنسان.

 

واللبلاب يصنع منه اهم الأدوية التي تستعمل للسعال والكحة وتهدئة النفس والرئتين, ويفيد لجميع الفئات العمرية بعد شهادة الأطباء وخبراء التجميل والعناية بالصحة العامة, ويمكنك زراعة شجرة لبلاب في المنزل وبدون أي تكاليف ويمكنك تحضير كوب طازج منها وهذاذي تجربتي مع ورق اللبلاب للسعال .

 

قد يهمك :

ما هو شراب درايكود ؟ وما هي دواعي الاستعمال؟.

 

 

شراب الكحة اللبلاب والزعتر

 

ويمكنك عمل مشروب من الزعتر البري واللبلاب بعد جلب 20 غرام من كل عشبه ووضعها في اناء من الماء النظيف, ويتم غلي الأعشاب مع بعضهم حتى 5 دقائق ومن ثم تبريد المشروب وشرب كوب على معدة فارغة وقبل النوم شرب كوب آخر وهنالك ادوية صنعت من اللبلاب مثل شراب جو-سبان.

 

وللأعشاب الدور الأكبر في تعافي الإنسان من الأمراض الكثيرة التي تصيب الجهاز التنفسي والصدر بشكل عام, وهو آمن بالنسبة للأعراض الجانبية وليس له تأثير ويعطى للطفل والمرأة والحامل وليس له تأثير نهائياً باستثناء بعض الحالات التي واجهناها بتجربة شخصية وهذا من أساس الأمان في تجربتي مع ورق اللبلاب للسعال .

 

 

شراب الكحة اللبلاب والزعتر
شراب الكحة اللبلاب والزعتر

أضرار ورق اللبلاب

 

  1. الاحساس بغثيان وتقيؤ عند تناول الكأس من مشروب البلاب على الريق بسبب إذابة البلغم.
  2. في حال الاكثار منها قد تسبب نعاس لأنها تحوي على مواد وعناصر تعمل على فتح الشعب الهوائية وتريح الاعصاب.
  3. قد يصاب الشخص بارتخاء واحساس بعدم القدرة على القيام والمشي لذا نوصي دائماُ بالاعتدال والإلتزام بالوقت والوصفة والمواعيد.
  4. في حال انتهيت من علاجك لا داعي لتكرار الوصفة إن كان مشروب او شراب طبي جاهز.
  5. الكثير من الناس يذهب للصيدلي ويجلب الدواء على مزاجه وهذا غير صحيح بالاضافة إلى ابعاد العلبة عن متناول الأطفال وأشعة الشمس.

ولا ننسى ان شربك لعشبة اللبلاب عبر غليها أفضل من شراء علبة دواء جاهزة كونك تحب الأمان والأمان بالله وكلها مجرد اسباب والخذ بالمحاذير واجب وهذا أول ما أنبه عليه قبل التحدث عن تجربتي مع ورق اللبلاب للسعال .

 

فوائد نبات اللبلاب في المنزل

 

ومن اهم الفوائد انه في حال أحساس أي شخص في البيت بأي عوارض رشح تبدأ بعلاجه بسهوله وتقطف الأوراق الخضراء الطازجة وتغلي وتشربه ويتعالج أسرع, ويضاف له نبات الزعتر البري أو أي عشبة تحب مثل عشبة البابونج أو الليمون أو الكمون أو الميرمية.

 

وهل يوجد أحسن من زرع الدواء في بيتك مثل الذي يزرع شجيرة من اكليل الجبل واللبلاب والكثير من الأشجار المفيدة التي لها من الفوائد مالا يعد لصحة الجسم وللمرأة والرجل والكبير والصغير ولهذا أنصحكم بزرعها وتجربتها مثل تجربتي مع  اللبلاب للسعال .

 

 

فوائد نبات اللبلاب في المنزل
فوائد نبات اللبلاب في المنزل

مين جرب ورق اللبلاب للسعال

وجدتي جربت ورق اللبلاب المغلي مع الماء بدون إضافة سكر وشفيت تماما بعد شربها ل 3 أكواب يومياً بعد الطعام لمدة 3 ايام, وهذه أجمل تجربة مرت معنا بحيث تخلصت من سعالها الذي كان يسبب لها الألم بحيث لم تكن تنام في الليل وهي مريضة سكر وظغط.

 

وهو آمن لمرضى المرض المزمن وهو لا يضر بل جيد لمرضى السكري والضغط لأنهم يصابون بارتخاء في الحنجرة وتصبهم الشرقة عند وضع الرأس على المخدة للنوم, ومفعوله المذهل لا يختلف عن مغلي اوراق الجوافة التي جربناها أيضاً وهذه تجربتي مع ورق اللبلاب للسعال .

 

ماهي طريقة تحضير اللبلاب

 

  • نأتي ب 50 غرام من اوراق نبتة لبلاب الخضراء او مقدراها ناشفة من عند العطار.
  • نضع لترمن الماء على النار ونغليه جيداً.
  • نضيف له المستحضر العشبي ونطفأ الغاز.
  • نقم بتصفية المياه من الاعشاب.
  • نفرغ المشروب بزجاجة نظيفة نأخذ منه كوب صباحا ومثله مساءا.
  • نترك الكمية في البراد حتى تبقى طازجة ونظيفة ونستهلك منها حتى نتشافى بعون رب العالمين.

 

وفي كل مرة تذهب للطبيب وانت تسعل يصف لك شراب بروسبان أو جوسبان وهما مصنوعين في الاساس من ورق البلاب الطبي وثمنه ليس بالقليل فلما لا تزرعه في بيتك وتقطفه أخضر وطازج ونظيف وهاي تجربتي مع ورق اللبلاب للسعال .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.