تجربتي في الربح من الفيس بوك

0

تجربتي في الربح من الفيس بوك كانت عظيمة بحيث حصلت على 250 دولار خلال فترة لا تتجاوز 20 يوم من بداية العمل على الفيسبوك, وهنالك اكثر من 21 طريقة للربح من فيس بوك وهذا مايشجع الشباب للعمل عليه وبالاخص ان أكثر الطرق التي سنذكرها متاحة للجميع مثل انشاء صحة عامة والربح منها بطرق مختلفة ومتاحة في اغلب البلدان.

 

تجربتي في الربح من الفيسبوك
تجربتي في الربح من فيس بوك

 

تجربتي في الربح من الفيس بوك

وتجربتي في الربح من الفيسبوك بعد انت انشات صفحة على الفيس بوك والبدء بترويجها وعمل محتوى يجذب انتباه الناس حتى تحصل على تفاعلات على محتواك مع التدقيق على الشروط المطلوبة لتفعيل الربح على الصفحات.

 

وأولها البلد يجب ان يكن مؤهل للربح وإن لم يكن مؤهل يمكنك وضع شخص ثقة ادمن يكن من بلد مؤهل والشرط الثاي حصولك على 1000 متابع بفترة لا تكثر عن 60 يوم والشرط الثالث الحصول على 3000 مشاهدة ويجب ان تكن المشاهدة لمدة نزود عن 30 ثانية وبعض المشاهدات تكن أكثر من 2 دقيقة, ويجب التدقيق على عدم وجود مخالفات مثل سرقة المحتوى أو وضع اصوات عليها حقوق ملكية وغييرها من المخالفات الملكية.

 

كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات

ويدفع الفقيس مقابل كل 1000 مشاهدة مبلغ يبدا من 2 دولار ويصل ل 250 دولار حسب مصدر المشاهدات وحسب الدول التي تأتي منها المشاهدة وحسب التفاعل والمدة التي يستغرقها المشاهد في صفحتك, وهنالك طريقة الربح التي تسمى الربح من المقالات الفورية.

 

كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات
الربح من الفيس بوك

 

هل الفيس بوك يحسب تكرار المشاهدات

ولا يحسب الفيسبوك تكرارالمشاهدة وهذا عن تجربة فقد قمت بمشاهدة فيديو تابع لي 25 مرة وعند العودة للشروط وجدت عدم احتساب المشاهدات ووجدت مشاهدة واحدة فقط والخوارزميات الموجودة في المنصات الالكترونية مثل الفيس وغيرها ذكية لا تستطع اللعب معها.

 

وعلى الأرجح ان قمت بمخالفة وتم اكتشافها من قبل خوارزمية الفيس فسوف تصبح أهليتك حمراء أو لون برتقالي حسب نوع المخالفة وحدتها وفي حال تغير لون الاهلية من الاخضر للون آخر فسوف تحتاج لمسح المخالفة والانتظار فترة 90 يوم والنظر للأهلية مرة اخرى وفي بعض الأحيان لم تعد مؤهل للربح بشكل نهائي.

 

 

شراء لايكات فيس بوك

ولا ننصح بشراء لايكات فيس بوك حتى لا تقع مصيدة للاجتيال او للأوهام فهذه التفاعلات وهمية يتم عملها من سيرفرات وهميه ليس لها صلة بالحقيقة فكيف لشخص يبيعك 1000 لايك بنقرة زر وهذا يفسر كلامي أنه وهمي فهو يوجه روبوت لعمل لايكات لك.

 

وهنالك الكثير من البرامج التي يمكنك الربح منها مثل التيك توك وبرنامج لايكي وتطبيق بيجو لايف ولا ننسى الانستقرام وبرنامج كواي والاهم هو سناب شات.

ومن باب الشرع لايجوز هذا والله اعلم ونوصي بعدم استخدام مواقع التواصل لما يغضب ربنا وهو الرزاق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.