تركيب قالب بلوجر والتعديل عليه

0

تركيب قالب بلوجر والتعديل عليه ، تغيير قالب بلوجر ،تركيب قالب بلوجر من الهاتف ، كيفية تركيب قوالب بلوجر ، تركيب ثيم بلوغر، تركيب قالب blogger.

تركيب قالب بلوجر والتعديل عليه

شرح تركيب قالب بلوجر

 مع انتشار الربح من الانترنت وتعرف العالم على منصات جيدة للتدوين منها مجاني ومنها مدفوع ومن هذه المنصات ووردبريس وبلوقر والتي تعطيك حرية في التدوين وكتابة المقالات أو عرض منتجحات عليها أو التسويق عبر الانترنت أو الربح من التجارة مثل الأفلييت  .
ولكل مدون حرية تغيير القالب والدومين وتعتبر من الشروط الأساسية للقبول في جوجل ادسنس  لكل مدونة لتفعيل الأرباح  بكل سهولة عبر الدخول على  الإعدادات والذهاب الى المظهر ثم يتوجب عليك حفظ المظهر القديم حتى لايتم خسارته عليك إعطائه نسخ احتياطي استعادة .
ثم نضغط على رمز  html وبعد تحميل الملفات وفك الضغط عنها , قم بفتح ملف القالب الموجود من جديد ثم نقوم بنسخ مافي الملف داخل ال html  ثم نعطي حفظ وننتظر القليل من الوقت حتى يتم الحفظ وهنا يكن لدينا قالب بلوجر احترافي.

 تغيير قالب بلوجر

تركيب قالب بلوجر والتعديل عليه

 شرح طريقة  التغيير يسعى الكثير من الناس ل تغيير قالب مدونة بلوجر  لكي يكن متوافق مع السيو وتحسين محركات البحث ويكن متوافق مع اعلانات جوجل ادسنس فهنا يتم اختيار قالب بلوجر إحترافي لتركيبه وتتبع نفس خطوات التركيب لأول مرة.

تركيب قالب بلوجر من الهاتف

لاتختلف الطريقة في تركيب قوالب بلوغر من الهاتف الجوال عن الجهاز المكتبي او اللابتوب  اوالكمبيوتر فكل ماعليك هو تنفيذ نفس الطريقة التي يجب عليك اتباعها عن التغيير من المظهر ثم النسخ الاحتياطي والاستعادة ثم فك لاضغط عن ملف ثم تفريغ اكواد القالب في ال  html ثم الضغط على حفظ والانتظار لثواني ثم اعد تحميل الصفحة فتجد القالب جديد.

 تركيب قالب بلوجر والتعديل عليه

يمكنك تركيب ثيم بلوجر والتعديل عليه فهذا مايفعله الكثير من الناس ومنهم اي شخص مبرمج  ومنهم من يصنع القوالب بنفسه وطريقة الحصول عليه سهلة من شرح مدونة أو اليوتيوب وسائل التواصل الإجتماعي وكلما اردت ادخال كود وجب عليك التعديل ثم الحفظ , مثل كود جوجل انالتيكس و معرف جوجل سيرش كونسل لمتابعة احصائيات المدونة .
هناك اشخاص يعرفون لغة برمجة خاصة بهم تمكنهم من صناعة قالب  html بلوجروالتعديل عليه
في مدونة  والتعديل عليه  يوجد له أكثر من شرح  على قنوات اليوتيوب وتجد هناك طريقة تحميل قالب بلوغر والتعديل عليه ويمكنك تعلم تركيب  دومين  بلوجر و التعديل أيضاً.
يوجد في لوحة تحكم بلوغر blogger  داخل  html اكواد جافا سيكربت  هي من تقم ب كيفية  تركيب في بلوقر وهيا التي يمكنك التعديل عليها إذا لم ينجح القالب في ميزة واذا دخلت إلى جوجل لتبحث عن شرح  التركيب لقوالب بلوغر  والتعديل عليه  وبعضها لايمكن التعديل عليه
بعض قوالب blogger غير مدفوعة مثل سيو بلس وسكويز وتركيب سهل للمبتدئين على مدونة شخصية و قوالب مجانية مثل قوالب سكويز و قوالب سيوبلس ومنهم القالب حوحو.

تركيب قالب بلوغر من الكمبيوتر و التعديل عليه

من جهاز الكمبيوتر تبديل وتركيب ماتريد أسهل بكثير وأسرع من الجوال وذلك بسبب ثقل البرمجيات
انتهيت من كتابة موضوع تركيب قالب blogger والتعديل عليه مع شرح تركيب قالب بلوقر على الموقع  مع كيفية تحميل و  طريقة إنشاء  الاكواد للمبتدئين
وفي ختام هذا المقال تذكر اخي المدون أن سرعة القوالب هي من أهم عوامل تحسين محركات البحث.
تركيب قالب بلوجر والتعديل عليه
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.