تجربتي في فتح قرطاسية | وأفضل 3 طرق للربح من القرطاسية

0

تجربتي في فتح قرطاسية كانت ناجحة فقد فتحت محل 3 *3 متر أمام تجمع مدارس وأصبح لدي الكثير من المبيعات اليومية وبالاخص في بداية السنة الدراسية ، وهنالك ازمة بيع في اغلب الاحيان كون الطالب بحاجة دائمة لشراء دفاتر وأقلام وأدوات هندسية ، والكثير من الحاجيات التي يحتاجها الطالب في المدرسة ، ويجب الالتزام في المكتبة من قبل صاحبها حتى لا يخسر الزيائن ، ويجب الإلتزام في انتهاء الدوام وفي الدخول للمدرسة ،  وباقي النهار لا يهم ان غبت بظرف ما.

 

تجربتي في فتح قرطاسية
فتح قرطاسية

تجربتي في فتح قرطاسية

ويعد مشروع محل لبيع القرطاسية من المشروعات المربحة والتي لا تحتاج لرأس مال كبير كونها مواد غير قابلة للتلف وهي مرغوبة ، وبالاخص في حال تمكنت من اختيار مكات احترافي مثل أمام مدرسة او تجمع مدارس، وأعرف شخص يقوم بطباعة الاوراق على طابعة بسيطة بالاضافة لبيع القرطاسية وهو يربح يومي 100 دولار.

ويمكنك دمج الطباعة كونها احترافية ومربحة في نفس الوقت والطباعة الصغيرة من المحتمل  ان تجدها بإقل من 20 دولار ، ويمكنك بيع بطاقات الطلاب التي اصبحت تباع على الانترنت بعد التواصل مع الموردين لها والتعاقد معهم.

 

 

 

أقرأ المزيد :

1- تجربتي في فتح متجر الكتروني .

2- تجربتي مع مشروع الكيك .

احتياجات مشروع القرطاسية

 

  • ويحتاج مشروع القرطاسية طاولة زجاج لعرض القرطاسية .
  • أدوات مساعدة لعرض القرطاسية.
  • طاولة وكرسي لصاحب المحل.
  • لافتة توضع في الخارج للتعريف في المحل.
  • مجموعة قرطاسية متنوعة .
  • كمبيوتر مكتبي لكتابة الابحاث التي يطلبها الطلاب.
  • آلة حاسبة، خرازة ، مجسم لتعيق الاقلام  والدفاتر.

 

مشروع القرطاسية
قرطاسية ، القرطاسية

ماذا يحتاج مشروع القرطاسية ؟

ويحتاج مشروع القرطاسية لاختيار مكان صحيح وهذا أساس نجاح هذا المشروع ، ومن ثم التسوق الصحيح من محلات الجملة التي تعطيك اسعار رخيصة ، وهذا حتى تعرف تربح ولا ننسى فتح محل القرطاسية منذ الصباح الباكر مع دوام الطلاب حتى تبيعهم وتربح منهم.

وكما يقول اهل المثل المحل بحاجة لرجل مكسورة أي لا بد من وجود شخص يفتح المحل من الصباح وحتى الليل ، والتسوق بشكل دائم فأي نقص يحصل في القرطاسية يجب تعويضه بسرعه حتى لا يحس الزبون بعدم وجود البضاعه التي يريد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.