تجربتي في فتح متجر الكتروني | وأهم 3 مقارانات بين شركات المتاجر

0

تجربتي في فتح متجر الكتروني والتي تكللت بالنجاح والان لدي دخل يومي من متجري اكثر من 100 دولار، وهذه تعتبر تجارة الكترونية مربحة، ويمكن لأي شخص امتلاك متجر الكتروني خاص به والربح منه بكل سهولة، ولكن يجب مراعاة عدة امور، أولها بيع منتجات عصرية مطلوبة ، ومتابعة للتطور مثلاً وقت صدور هاتف ايفون 14 تقوم انت ببيع اكسسوارات خاصة بهذا الهاتف، وفي هذا الوقت سوف يأتيك مبيعات عالية.

 

تجربتي في فتح متجر الكتروني
فتح متجر الكتروني

تجربتي في فتح متجر الكتروني

ويعد مشروع متجر الكتروني من افض المشاريع العصرية المربحة التي تعطي دخل كبير وبدون رأس مال كبير، فيمكنك التعاقد مع شركة لتروج منتجاتها وتاخذ عمولة خاصة بك، ويسمى هذا النوع التسويق بالعمولة.

ويوجد شركات تتيح لك عمل متجر الكتروني مجاني على موقعهم، ويسمح لك بوضع 500 منتج في متجرك، ولك نسبة عمولة تصل في بعض الاحيان 50 بالمئة، ويمكن ان يأتيك طلبات شراء من بحث جوجل في حين عملت للمتجر سيو.

ويمكن عمل صفحات على مواقع التواصل لتسويق منتجاتك والربح منها، ويعد الانستقرام افضل برنامج لتسويق المنتجات، وبالاخص في المملكة العربية السعوديةودول الخليج.

 

أقرأ المزيد :

1- انشاء موقع الكتروني.

2- الربح من امازون افلييت.

 

متجر إلكتروني
فتح متجر إلكتروني

مين جرب الربح من المتجر الالكتروني

وقد جرب الكثير من الناس الربح من المتاجر الالكتورنية وتبين معهم نسبة الربح العالية التي تدخلها المتاجر، واعلب الناس تستخدم منصة سلة التي تعطي بضاعة متنوعة وذات مربح عالي.

وتعرف منصة سلة انها من أفضل منصات العمل الحر التي تتيح لك عمل متجر لك عبرها والربح منه ، وتوجد مفارقات عدة بين سلة وزد ولكن لكل شخص ثقته وحريته في التعامل، وانا أاكد ان منصة سلة أفضل بكثير من باقي المنصات التي تتيح انشاء المتاجر.

 

كيف انشئ متجري الخاص

ويمكنك انشاء المتجر الخاص بك بعد رؤيتك لمقطع فيديو على اليوتيوب، ويوجد هنالك منصات تقدم خدمة انشاء متجر الكتروني مقابل 5 دولار ، ويوجد خدمة إضافة منتجات لمتجرك ، ولكل منتج يأخذون دولار ، ورأيت شخص لديه متجر جوالات واكسسوارات

على سلة ويوجد به 1000 منتج, والمبيعات المسجلة لهذا المتجر بإكثر من مليون دولار وانت مجرد وسيط فلا تقلق فلن تدفع شيء سوى التسويق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.