تجربتي مع مشروع الكيك | وأفضل 3 نصائح لنجاح المشروع

0

تجربتي مع مشروع الكيك والتي كانت ناجحة، بحيث أصبح لي الكثير من الزبائن الثابتين، فكل مناسبة تمر عليهم يقومون بتوصيتي بعمل كيك لهم، ويعتبر مشروع الكيك في المنزل من المشاريع الجيدة وهي ذات دخل محترم، فأنت اذا كلفك قالب الكيك 5 دولار تبيعه ب10 أو 15 دولار، ونسبة الربح مئة بالمئة ، ولكن في البداية يجب عليك البيع بسعر قليل حتى تتعرف الناس عليك.

 

مصنع كيك صغير
متطلبات مشروع الكيك

تجربتي مع مشروع الكيك

ويعد مشروع الكيك من أفضل المشاريع التي يمكنك البدء بها برأس مال قليل جداً، بحيث يلزمك القليل من المواد التي يصنع منها الكيك مثل الطحين والبيض وفرن والمزيد من المواد التي تساعدك بعملك.

ولا ننسى ان الكثير من النساء أو الرجال يصنعون كيك في بيوتهم بأدوات بسيطة، ويتم بيع الكيك على صفحات الانترنت وللأصدقاء والأقارب والجيران.

ويتم الترويج عبر صفحات التواصل المجانية بحيث ييمكنك عرض اعمالك، بعد ان تنشأ الحسابات ويصبح لك زبائن عن طريق هذه الصفحات.

 

أقرأ المزيد :

1- تجربتي في فتح محل أحذية .

2- تجربتي في فتح محل ورد .

 

كيف ابدأ مشروع حلويات في البيت
كيك

كيف ابدأ مشروع حلويات في البيت

ومشروع الحلويات في المنزل من افضل المشاريع الاستثمارية التي لا تحتاج لرأس مال نهائي، فكل بيت يوجد به فرن للخبز يمكنك صنع  الكيك به، ويجب عليك شراء طحين وزبدة وبعض الاشياء التي تساعد على صنع الحلويات، ويمكنك تعلم صنع الحلو بعد شرائك للحاجت من اليوتيوب.

وقد اصبح اليوم اليوتيوب غني بالفديوهات التي تعلم الطبخ والحلويات، واعرف الكثير من الناس تعلمو مصلحة الحلويات، والان لديهم زبائن في بيوتهم، ويربحون بشكل يومي ولديهم طلبيات كبيرة وشبه يومية للأفراح.

 

مصنع كيك صغير

ومصنع كيك صغير يحتاج لرأس مال بسيط، بحيث تحتاج لفرن لشوي الحلويات وخفاقة وعجانة للعجين ، وتحتاج للمواد التي يصنع منها الكيك مثل الطحين والزبدة وغيرها، لا تبع بلدين حتى لا تخسر زبائنك وتخسر اموالك.

ويعد مصنع الكيك مربح ، وهنالك مكنة تزيين للكيك ، وهنالك مكنة طباعة على الكيك ، فالكثير يطبعون صور أطفالهم قالب الكيك في المناسبات ، مثل اعياد الميلاد ، او عند شفائهم من الامراض ومكنة الطباعة غير مكلفة ، فهي تستخدم السكر والالوان للطباعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.