طريقة الربح من اليوتيوب عن طريق جوجل ادسنس

0

طريقة الربح من اليوتيوب عن طريق جوجل ادسنس هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. حيث انتشرت فكرة قنوات اليوتيوب مؤخراً وذلك لأنها تعتبر طريقة مضمونة وسهلة لتحقيق الربح والشهرة، لذا يميل العديد من الشباب لإنشاء قنوات على اليوتيوب وعرض حياتهم اليومية. اذا كنت مهتم عزيزي القارئ بالربح من قناتك على اليوتيوب عن طريق جوجل ادسنس تابع معنا هذا المقال.

 

 

 

طريقة الربح من اليوتيوب عن طريق جوجل ادسنس
طريقة الربح من اليوتيوب عن طريق جوجل ادسنس

 

 

طريقة الربح من اليوتيوب عن طريق جوجل ادسنس

بعد الدخول إلى اليوتيوب انقر على زر تسجيل الدخول، ومن ثم استخدم بيانات حساب جوجل الخاص بك لتسجيل الدخول إلى حساب اليوتيوب. ومن ثم انقر على صورة الملف الشخصي، ومن بغدها انقر على ايقونة قناتك من بين الخيارات الموجودة أعلى الشاشة. يمكنك بعدها تعديل اسمك ليكون اسم قناتك الجديد ومن بعدها انقر على الزر الأزرق “إنشاء قناة”.

 

 

 

 

 

كيف تربح من جوجل ادسنس

إن الفكرة الأساسية لجوجل ادسنس قائمة على تحقيق الربح من خلال عرض الإعلانات. ومن بعد إنشاء قناتك الخاصة على اليوتيوب يمكنك الانتقال إلى ميزات قناتك ومن ثم تفعيل ميزة تحقيق الربح. من بعد ذلك سيتم إرشادك لطريقة ربط حسابك على غوغل ادسنس بقناتك على اليوتيوب حتى تتمكن من تحقيق الربح من قناتك وفيديوهاتك. ومن ثم وبعد ربط قناتك بحسابك على جوجل ادسنس يمكنك اختيار الفيديوهات التي ترغب بالربح منها وأنواع الإعلانات التي ستعرض على الفيديوهات. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى مدير الفيديو وتحديد الفيديو الذي تختاره واختيار إعدادات الإعلان.

 

 

 

 

 

تحقيق الربح من اليوتيوب
تحقيق الربح من اليوتيوب

 

تحقيق الربح من اليوتيوب

من الجدير بالذكر أنك لكي تحقق الربح هلى اليوتيوب هناك شروط عديدة. منها أن يكون لديك عدد مشتركين وأن تكون في موقع جغرافي مناسب فهناك بعض البلدان المحظورة من الربح من اليوتيوب. ولكن في المتوسط فإن معدل الربح من اليوتيوب يكون من نصف دولار إلى ٣ دولارات لكل ألف مشاهدة. كل ذلك يعتمد على المحتوى المعروض في الفيديو والوقت الذي يقضيه المشاهد على الفيديوهات. بالإصافة إلى مدى تفاعل الجمهور على الفيديو.

 

هل اليوتيوب يدخل مال

 

في نهاية المطاف يجدر بنا القول أنه يمكنك تحقيق الربح والشهرة من اليوتيوب وذلك بتقديم محتوى مفيد وقيم يجذب المشاهدين وعقولهم.
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم، تناولنا فيها موضوع طريقة الربح من اليوتيوب عن طريق غوغل ادسنس. نتمنى أن تكونو قد استفدتم من هذا المقال، دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.