تجربتي مع عشبة القراص للتنحيف | و5 أضرار متوقعة

0

تجربتي مع عشبة القراص للتنحيف , عشبة للتنحيف السريع , أضرار عشبة القراص , نبات القراص للتنحيف , كيفية استعمال نبات القراص , عشبة القراص عند العطار .

 

 

تجربتي مع عشبة القراص للتنحيف
تجربتي مع عشبة القراص للتنحيف

تجربتي مع عشبة القراص للتنحيف

 

وتجربتي مع عشبة القراص للتنحيف كانت سريعة بحيث نزل وزني 12 كيلوا غرام في 32 يوم فقط وبعدها أصبح وزني 64 بدل ال 74 كيلو, وهذه النتيجة تعتبر خيالية وتتمنى النساء والكثير من الناس تلك النتائج والقراص يساعد على حرق الدهون بشكل عام.

 

والمعروف عند الناس أن العلاج بالمواد التي تنشأ من الطبيعة تعتبر ممن العناصر والمواد الآمنة على صحة الجسم وهي مفيدة وجيدة جداً للجسم, ويمد القريص المتعالج بالفيتامين المناسب له وهو ضروري لصحته في حين حرقه للدهون والتخلص من الكرش وبالأخص بعد ولادة المرأة القيصرية.

 

عشبة للتنحيف السريع

ويعتبر القراص أفضل عشبة للتنحيف السريع بحيث تمكنك من خسارة 1 كيلو غرام كل 3 أيام وهذه تعتمد على تجاوب جسمك مع العشبة وتفاعلها, ومن المحتمل أن يبدأ التفاعل بعد ان تقم بغلي القريص وتناول كوب على الريق بشكل يومي منه.

 

ويتم شرب كوب قبل كل وجبة لمدة شهر ومن مرور أول أسبوع يبدأ إنقاص الوزن والعلم عند الله تبارك وتعالى, ويفضل عدم تحلية المشروب بالسكر العادي بل تحليته بالعسل الطبيعي كونه مساعد جيد للتخسييس.

 

ويوصي خبراء التغذية السليمة عدم الاكثار من الأطعمة التي تحتوي على كربوهيدرات حتى يتمكن المشروب من تحرير الجذور الحرة ويحفز الجسم على صرف الحريرات المخزنة وهذا ماحصل أثناء تجربتي مع عشبة القراص للتنحيف .

 

 

عشبة للتنحيف السريع
عشبة للتنحيف السريع

أضرار عشبة القراص

 

من المحتمل حدوث اضرار وقت تناول عشبة القراص وهي كالتالي:

 

  1. حدوث حالة من الغثيان في حال شرب أكثر من كأس على الريق ولهذا ننصح بعدم الإفراط من تناوله.
  2. في حال كنت لديك برد في المعدة سوف تتقيأ فلا تقلق بشكل عام.
  3. ليس فيه أي ضرر لمرضى السكر والضغط في الدم إن كان ارتفاع أو إنخفاض.
  4. لايفترض للحامل والمرضع تناول أي مستحضر دوائي أو عشبي إلى في حالة استشارة الطبيب المعالج.
  5. من الممكن أن يحصل تداخل في حين استعملت نوع آخر من الأعشاب لتنحيف البدن لذا ننصحكم بتناولكم له وحده فترة والحكم عليه لاحقاً وهذا من أساسيات تجربتي مع عشبة القراص للتنحيف .

 

 

نبات القراص للتنحيف

 

ونبات القراص للتنحيف يساعد لإنقاص الوزن بسرعة أي يخسرك من وزنك 6 كيلو في 15 يوم وهذه مذهلة لمن يبحث عن أحسن أنواع الرجيم والاعشاب الصحية, والمشروبات الساخنة تعمل على تخليصك من الكوليسترول المرتفع في الدم والذي يسبب الكثير من الأمراض التي انتشرت بكثرة آخر فترة.

 

ويجب أثناء التنحيف الإكثار من شربك للمياه حتى تسهم في تنظيف الكلى من السموم والدهون التي يطرحها جسمك, وحتى لا نقع في مشكلة اخرى مثل رواسب الكلية أو الحصى أو الرمال بسبب البروتين المطروح بكثرة من الدم وهذا من بدائيات تجربتي مع عشبة القراص للتنحيف .

 

كيفية استعمال نبات القراص

 

ويستعمل نبات القراص كالتالي:

 

  • نجلب لتر من الماء النظيف الصحي للشرب.
  • نغلي المياه على النار ونطفئ الغاز.
  • نشتري مقدار 50 جرام من القريص المطحون.
  • نضيف العشبه على الماء المغلي ونغطي الإناء بإحكام.
  • نتركه لمدة نصف ساعة حتى يتخمر ويبرد.
  • نصفي المشروب ونقم بشرب كوب منه قبل كل وجبه.
  • نعبأ المحلول بزجاجة نظيفة ونخبأها بالبراد ونأخذ منها الكمية المحددة ونسخنها ونشربها.

 

وهذه طريقة تحضير منقوع القراص من اجل تنحيف الجسم, ويتم اعتبار مثل هكذا اعشاب أنها هدية من ربنا للبشر كأفضل علاج لموضوع السمنة المفرطة والذي يعاني منه الشباب والبنات بكثرة, ولهذا نويت ان أتكلم عن محاسن تجربتي مع عشبة القراص للتنحيف .

 

 

كيفية استعمال نبات القراص
كيفية استعمال نبات القراص

عشبة القراص عند العطار

 

وعشبة القراص عند العطار توجد بإي وقت ولكن يلزمك منها 50 جرام لتجربة فوائدها العديدة, وبإمكانك في فصل الصيف ان تذهب للأماكن الزراعية وجلب كمية من القراص الأخضر وغليه وشربه او تجفيف قسم منه للشتاء والاستفادة من فوائد المادة الفعالة التي تحتوي أوراق نبتة قريص عليه.

 

وتم تجربة هذا النبات على أكثر من فئة عمرية وكانت النتيجة موحدة ومميزة وخسارة الوزن بها مجرد مرور اسبوع وبعدها تنتهي معاناة كثير من الفتيات والرشاقة شيئ أساسي وهذه تجربتي مع عشبة القراص للتنحيف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.