تجربتي في تربية الكلاب | وأفضل 7 أطعمة لكلاب الزينة

0

تجربتي في تربية الكلاب كانت متعة بحيث جلبت جرو صغير من عند صديقي عندما ولدت الكلبة التي يربيها في بيته وهي من نوع مشهور وابو الجراء من نوع امريكي جيد ونويت اخذ احد الجراء ذو اللون الابيض المنقط بالسواد بعد ان نوى صديقي ارسال الجراء الصغار إلى مركز خيري لتربية الحيوانات للاهتمام بهم من قبل مختصين يتبعون لأحد الجمعيات التي تهتم بحقوق الحيوان في البلاد.

 

تجربتي في تربية كلاب الزينة
تجربتي في تربية الكلاب في المنزل

 

 

تجربتي في تربية الكلاب

وتربية الكلاب من الامور التي نهى عنها الدين فانا أقوم بتربية الكلب من اجل الحراسة لمزرعتي وقد قمت بانشاء بيت خاص له لحمايته من الشتاء وليحميه أيضاً من حرارة الشمس وبمنطقة قريبة من باب المزرعة للحماية.

 

وكل يوم اجلب للكلب الخاص بي قطع من اللحوم التي يعيطنا اياها الجزار بإسعار أقل من اللحمة العادية وأضع له أناء فيه ماء لكي لا يعطش نهائي, وعند شعوري بمرضه أقوم بجلب طبيب بيطري ليفحصه ويعطيه العقار الذي سيساهم بشفائه فانا بحاجته ليأمن لي المكان وقد سمعت أيضاً أن تربية القطط صدقة جارية وسمعت ان إطعام الطيور صدقة.

 

 

عيوب تربية الكلاب

وعيوب تربية الكلاب التي احصيتها 3 اولها النباح المستر في الليل وبعض الايام لا ينام الشخص من نباح كلبه والمشكلة الاخرى هي عدم قدرتك على تركه بدون حبل فسوف يهجم على اي شخص يمر امامه وهذا سوف يتسبب لك بمشاكل بين الناس.

 

والعيب الثالث والاهم انك اذا ربيت انثى الكلب فسوف تحمل عندك وحتى دون علمك وبعد فترة بسيطة تلد ويصبح لديك الكثير من الجراء والكلاب ووجود كلبة في المنطقة سيجلب ذكور الكلاب للمنطقة وفي حال انك لاتريد جراء الكلبة التي تربيها قم بايصال الجراء لأقرب مركز لرعاية الحيوانات الأبفة خيراً من رميها في الطريق وتعرضها للمشاكل من قبل بعض الناس او من قبل بعض الكلاب في منطقتك.

 

 

عيوب تربية الكلاب
تربية الكلاب تجربتي

اكل الكلاب الزينة

وأفضل 7 أطعمة للكلاب وتعتبر صحية هي التونا والسمك وبالاخص سمك السلمون واللحم البقري او لحم البقر ولا ننسى لحم الدجاج ولحم الحمام والكثير من الأطعمة التي تعتبر جيدة للكلاب مثل المرتديلا ويمكنك جلب طعام جاهز من المتجر للكلب اذا كان للزينة وفي الاصل لايجوز تربية الككلب للزينة غما للحراسة او للصيد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.