تجربتي في تربية طيور الكناري | وأحسن طرق لنجاح مشروعك

0

ويعد مشروع تربية طيور الكناري من أفضل وأسهل المشاريع ويفضله الكثير من الناس كونه مربح أكثر من غيره من المشاريع  الإسثمارية ولا يحتاج إلى رأس مال كبير فيمكنك جلب مجموعة من فراخ الكناري ووضعها في قفص كبير يسمى مطير والبدء بالاهتمام بها مثل النظافة التي تعد من اههم اسباب نجاة الطبر من مرض الفاش ومن ثم الطعام النظيف الغير رطب والغير مضروب ولا ننسى الفيتامينات التي يمكنك وضعها في الماء من اجل الاهتمام بجسم الطائر.

 

تجربتي في تربية طيور الكناري
تربية الكناري تجربتي طير كنتري , كناري , كنار

تجربتي في تربية طيور الكناري

وتجربتي في تربية طيور الكناري  كانت مربحة للغاية فقد قمت بشراء 40 فرخ من فراخ الكناري في فصل الصيف وبدأت بتربيتهم في قفص كبير وكنت اهتم بصحتهم واطعامهم الكثير من الاغذية المفيدة مثل الفريز والكيوي والتفاح والجزر والخس.

وكنت اقوم بتنظيف الاقفاص بشكل دوري كل 3 ايام تقريبا مع تغيير الماء كل يومين وتنظيف مشريبية الماء بفرشاة اسنان ومن ثم وضع ماء نظيف لان الكنار يقوم بتنظيف جسمه وريشه ذو اللون الجميل بالماء والاكل يتم النفخ عليه ليطير القشور كل يوم لان الطائر يقوم بفتح البذرة واكل قلبها وترك القشور في المعلف, ويقال ان تربية العجول مربحة وقدجربت انا تربية الحمام وجربت تربية الارانب.

 

 

أسرار الطيور

وأسرار الطيور تعود لمحبتك لها حتى تخدمها من نفسك بغض النظر كونها تجارة مربحة فهذه ارواح تحتاج للحب والحنان وأنت في حال اححبت الطائر واحبك فلن تبيعه وسيكون أليف ويبقى على الدوام معك وحتى لو فتحت القفص فلن يذهب ولن يطير بعيداً وأعرف الكثير من الأصدقاء يربون الطيور من فترة ولديهم طير محبوب مفتوح القفص ولا يطير ويأكل من فم صاحبه.

 

أسرار الطيور
تربية الكناري

تربية الكناري للمبتدئين

ويمكن للمبدئين شراء ذكر وأنثى كناري جاهزين ومتزوجين حتى لا تتعب نفسك معهم ويكفي ان تهتم بهم والتهلم بهم وتصبح مربي طيور كنار محترف ووقتها يمكنك شراءكميات من الفراخ والفرز وقت الجهوزية لتجهيز أزواج والربح من بيعها بمبالغ محترمة او تركهم لديك للتفريخ وبيع الفراخ وقت ترك اكل البيض المسلوق.

وقبل أي شيء والعلم عند الله اطعام الطيور صدقة جارية ولك في كبد رطبة أجر أي قم بتربية الطيور واجعلها مشروعك التجاري المربح وفي نفس الوقت اجعل نيتك في اطعامها واشرابها لله فتاخذ حسنة وتحصل على المال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.