متى يبدأ الوحام – When does desire change

0

متى يبدأ الوحام , متى يبدأ الوحام للبكر , متى يبدأ الوحام في اطفال الأنابيب , متى يبدأ الوحام والغثيان عند الحامل , متى يبدأ الوحام بولد , متى يبدأ الوحام بالولد .

متى يبدأ الوحام
متى يبدأ الوحام

متى يبدأ الوحام

وكما يعرف الوحم أنه الحالة الفيزيولوجية المرافقة للحمل والذي يصيب المراة عند حملها, وبعض النساء لا تصاب في الوحام بشكل نهائي وهذه المراة تكن ذا حظ جميل ونصيب مميز.
يبدا وحام الحمل عند المرأة وذالك في الغالب يكن منذ الشهر الأول, ومن السيدات تبدأ أعراض وحامها في الثلث الأول ومنهم منذ الأسبوع الثاني وهذه بداية حمل ويجب تحملها حتى الولادة.
وتبحث الفتيات المتزوجات حديثا عن متى تحمل ومتى ينتهي وحمها, ويبدا الوحام في اعراض مثل الغثيان والقيء وعدم قدرة على شم الروائح ضمن فترة معينة وأغلبها ضمن أشهر حملها الأولى.

متى يبدأ الوحام للبكر

وتكن عادة علامات وجود الجنين في البطن وتكون نفس الحوامل سيئة وفي اي وقت تواجه غثيان وعدم الرغبة في الطعام أثناء الوحام, وقد تطلب حامل أكلات غريبة وقد يستمر هذا الشعور حتى ولادتها.
وفي اكثر الاوقات التي تكن صعبة على الحامل هي التقيء الصباحي والتي تحس البنت فيه بألم وتقطع للأمعاء, وقد يصل ذلك إلى الشهر الثالث وقد لا ينتهي الوحام في الأشهر الثلاثة.
وقد تظل الحالة الشديدة سبحان الله خالق كل شيء مع الكثير من حملت حتى ولا دتها وتكن مرافقة, ويستمر تاثيرها حتى تضع طفلها وبعدها ترغب في تناول تمر او أي شيء يعطي رطوبة, وهل عرفتي متى يبدأ الوحام .

متى يبدأ الوحام في اطفال الأنابيب

وقد يحدث التغير في النفس منذ اول أسابيع تلقيح الطبيعي إلى البويضة, ولكن في حالة التلقيح الصناعي الذي يقوم به الطبيب ويسمى أطفال أنابيب على الغالب لا تحس المراة فيه بالوحام.
وهنالك امرأة لا تشعر بأي عوارض لا في الصباح ولا في المساء,  لأن الزراعة للأطفال تكن غير طبيعيه ولا يتم التغيرات الفزيولوجية فيها وتقضي مدة حملها بدون الوحام ولا حتى ليوم واحد.
اليوم تقدم الطب واصبح يختلف ويوجدد هنالك أدوية طبية تعطي نتيجة لعدم حدوث الوحام, وقد تختلف تاثيراتها من جسم إلى الجسم الاخر ومن السيدات تقول استفدت على تلك الادوية طيلة شهور حملي ولم  اعد اهتم.
متى يبدا الوحم
متى يبدا الوحم

متى يبدأ الوحام والغثيان عند الحامل

ولا يعني قوة الوحام أن الحبل ببنت وليس هذا شرط ومن المحتمل أن يبدا الوحم في أي فترة من الحمل بشكلن عام وما يعلمها إلى رب العالمين.
ومنهم من يستمر وحامها اسبوع ومنهم من يستمر لشهور والبعض تظهر العوارض العظمى قبل التوليد, هذه الحالات غير منتظمة ثم عليكم معرفة ان هذا يختلف من جسد لآخر.
وفي نهاية المطاف هذه قسمة ثم أن الأعراض عند السيدة قد تختلف من ولد لولد ثاني, وقد تكون قوية بواحد فقط ولكن أغلب النساء تعاني من الايام الاولى فلحمل, ومتى تتساءلين متى يبدأ الوحام .

متى يبدأ الوحام بولد

وينصح الاطباء في اكل الأطعمة التي تطلبها الزوجة حتى لا تشعر بالغثيان, والوحام ليس بليد واعان ربنا من استمرت فيه أسبوع او شهر, وبعض الإناث يظهر لها حساسية وتظل معها للشهر السابع.
والرغبة بالنوم بالوحم تكن كثيرة وهي راحة من معاناة وهنالك تجربة لسيدة بدأ معها وحم من الرابع وبلغت حدته فلخامس, ومن المحتمل ان يكن له أثار نفسية وفي بعض الاحوال يتم تدخل طبيبة المراجعة.
وبعض الحوامل يبدا وحمها مبكرًا جدًا بمجرد حصول تلقيح ويبدأ كرها لبعض مأكولات, وحتى يختلف التعامل معها ويصاحبة تغير في المزاج عند عدد كثير من البنات.
متى يبدا الوحام
متى يبدا الوحام

متى يبدأ الوحام بالولد

ولا يتم تمييز جنس المولود من مراحل الظهور للوحام فهو عبارة عن تغييرات فيزيولوجية ومنها الخفيف أو الشديد, فبمجرد توحم البنت على حامض يقولون أنه صبي وهذه الاخطاء والخرافات الشائعة.
ووحام البعض الأكثر شيوعاً الابتعاد عن رائحة العطور أو بعض الاطعمة وأعراضه وفقًا لحالة نفسيه, وبعض متزوجات بدون حمل تصاب بعوارض شبيهة تكن نتيجة حبس الدورة أو غياب الطمث.
وتقوى حاستي التذوق والشم للروائح ولا تكن قويه عند من حملت عن طريقة الحقن المجهري في معظم الاحيان, وينتهي الوحم على الغالب في الاشهر الاخيرة لمعظم من جربت وتخلص هنا المتاعب.
وتختفي بالنسبة للوالدة وهذه حقيقية وتطلب المواد التي لا يخطر على بال أحد, وفي الأخير متى يبدا الوحام .
نهاية المقال متى يبدأ الوحام .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.