زيت الجوجوبا للشعر تجربتي | وأفضل 3 طرق لإستخدام الجوجوبا

0

زيت الجوجوبا للشعر تجربتي , مين جربت زيت الجوجوبا للشعر , كيفية استخدام زيت الجوجوبا للشعر , أضرار زيت الجوجوبا للشعر , زيت الجوجوبا للشعر المجعد , زيت الجوجوبا لانبات الشعر .

 

 

 

زيت الجوجوبا للشعر تجربتي - Jojoba oil for hair my experience
زيت الجوجوبا للشعر تجربتي – Jojoba oil for hair my experience

زيت الجوجوبا للشعر تجربتي

زيت الجوجوبا للشعر تجربتي الفريدة التي منحتني الفوائد التي تبحث عنها العديد من النساء، ويبحثن عن فوائد الزيوت الطبيعية من اجل حماية الشعر, وهنالك زيوت لتطويل الشعر وهي كثيرة في الطبيعة مثل الخروع أو زيوت جوز الهند.

وتفيد الزيوت الطبيعية في تنظيف فروة الرأس وتساعد على نمو شعركي في طريقة آمنة وتجد شعر من يستخدمه يصبح كالحبال.
ويمكن أن تقوم السيدات في خلط لزيت الزيتون مع الزيت جوجوبا من أجل الحصول على مستحضر تجميل غاية في العناية بالشعر والبشرة.
وقد جربت في شعري هذا المنتج الخيالي والذي عرفت أنه أفضل من زيوت او أعشاب أخرى تستخدم للوجه ولشعر وذلك عن طريق دهن ملعقة منه على شعري وتركه نصف ساعة.
وبعد تركه لفترة بسيطة على الشعر يقم في شطف الجلد بماء دافئ ويمكن إستخدامه كزيت لشعر متعب أو متساقط حتى يساعد على توقيف التساقط ثم التخلص منه, هل عرفتي فوايد زيت الجوجوبا.

مين جربت زيت الجوجوبا للشعر

ويمكن استعمال زيت الجوجوبا لأصحاب الاجسام الحساسة دون خوف فهو آمن ولها محاسن عديدة مما يعزز دورها لتتصدر المستحضرات التجميلية المفيدة.
وكانت صديقتي لها تجربة مع زيت الجوجوبا والتي كانت تعاني من تساقط في شعرها وقالت في النهاية أنها على امتنان من الذي اخترع هذا الزيت المميز.
والكثير من الإناث تحب التجارب بحيث يعتبر زيت الجوجوبا افضل المقويات لشعرهن ويكفي أنه طبيعي وهو عصير بذور وهذه وصفات طبية وجميلة جدًا.
ولزيت الجوجوبا أنواع فمنه للجاف ومنه للمجعد ومنه للبشرة ويستعمل في كثر من المناطق  سبحان الله الخالق, وهذا زيت الجوجوبا للشعر الذي استعملته في تجربتي .

 كيفية استخدام زيت الجوجوبا للشعر

للحصول على فواءد زيت الجوجوبا الكثيرة جداً الذي يحتوي على مواد وعناصر مغذية لجزر الشعرة يجب أن تدلك شعرك فيه وتركه لفتره نصف ساعه ثم تنظيفها.
ويستخدم البنات زيت الجوجوبا كزيت لشعرهن بعد الاستحمام ويعطي لون الشعر وردي وكأنه المصبوغ وله من الفوايد ماليعد ولا يحصى.
ويمكن خلط بعض الزيوت الطبيعية معه مثل اللوز الحلو أو المر أو بذرة الخردل وهذه مميزه لنمو شعركم وافضل من الدهن بزيت كيميائي صناعي.
ويمكن وضعه بعد العلاج بأحد زيوت اللافندر أو السمسم أو الجرجير أو الألوفيرا أو أكليل الجبل وفي هذه الحالة يكن دوه مثل مكمل غذائي مساعد, فهذا زيت الجوجوبا للشعر المتخدم في تجربتي .

تجربتي مع زيت الجوجوبا للشعر
تجربتي مع زيت الجوجوبا للشعر

 

أضرار زيت الجوجوبا للشعر

ولأي زيت أ عشبة منافع وأضرار إذا كان الذي يستخدم المستحضر يضع كثيرًا دون أن يبحث عن الكمية المسموحة والطريقة الناجحة التي تعطي نتائج رائعة.
ونستنتج أن الإفراط في وضع الكثير من زيت الجوجوبا على شعركم أو للمنطقة المرادة ليس بلجيد فالاعتدال مطلوب في جميع الحالات إن كان الشعر الجاف او أياً كان نوعه.
وبلنسبة للزيت مفيد وان تم وضعه في خلطة للعناية والتجميل فله نتيجة فريدة خلال أقل من شهر وهذا ماأثبتته تجارب مع اكليل جبل ونتيجته كانت تطويل شعرى دون أخذ حبوب.
ويفيد غسول النعناع في علاج القشرة وبعده يدهن مخلوط إكليل الجبل مع 20 مل من زيت جوجوبا وهذا يعد سحري ولكن دون الكثار منه,  وهذا ماقلته عن زيت الجوجوبا للشعر.

زيت الجوجوبا للشعر المجعد

وفي استخدامه تقوية للمنطقه المراد تقويتها وزيت الجوجوبا فعال وله سعر ليس غالي ويقم بتغذية الشعر وإزالة التجعد منه بفعل الفيتامينات والعناية الجيدة فتمنع تجعده مرة أخرى.
وفي السنوات الأخيرة كان لهذه المنتجات عشاق بسبب مزاياه الكبرى في الجمال ورفع فيتامين يفيد شعركن والمزيد من العناصر الفريدة فيه.
وليطمئن قلبك فهو مستخلص من نبات وهو عبارة عن اعشاب من الصحراء ثم ان عملية جلبها صعبة فالمقارنة بين السعر والتكلفة تكون عادية.
الكثيرون يستخدمون زيت الجوجوبا كمرطب نهاري لشعرهم التالف ويعيده صحي وهذه وصفة أكثر من ذهب والتغلب على هذه الصعاب أمر سهل مع زيت الجوجوبا للشعر وعن تجربة.
زيت الجوجوبا للشعر
صورة زيت الجوجوبا

 

 زيت الجوجوبا لانبات الشعر

ويعتمد كثير من الناس على ريت الجوجوبا في انبات شعرهم في حالة الصلع لأنه ينبت ويحفز لشعرهم ويعطيهم فوايد كبيرة ويجعل لونه مثل كحل الليل .
ويتم تزويد شعرك المتعب والتالف جيداً وبالاخص في موقع صلع ويفيده بشكل عام ويخفي المنطقه الخالية بفعل المحتوى الذي يقوي الممتاز لتساقط الشعر.
عنايتي بشعري اصبحت اهم أولوياتي حتى استفيد والله يساعدني على دهن ثلاث ملاعق مع تدليك لجلدة الراس وايصال الزيت حتى جذر الشعر.
نهاية المقال زيت الجوجوبا للشعر تجربتي .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.