تجربتي مع بذور المشمش للشعر | و أحسن 5 فوائد

0

تجربتي مع بذور المشمش للشعر , مين جرب بذور المشمش للشعر , مين جربت بذور المشمش للشعر .

 

 

تجربتي مع بذور المشمش للشعر
تجربتي مع بذور المشمش للشعر

 

تجربتي مع بذور المشمش للشعر

وتجربتي مع بذور المشمش للشعر كانت مثالية بحيث تخلصت من التقصف والهيشان بفترة 30 يوم فقط وهذا جعلني أتكلم لكل شخص أراه عن جودة بذرة مشمش, وتعتبر النساء موضوع الشعر أهم المواضيع كونه يعد من مكملات الحياة السعيدة.

 

ويمكنك الحصول على البذور من ثمرة المشمش بشكل مباشر والقيام بكسر البذرة واخذ اللب والقيام باكله بشكل مباشر او عن طريق القيام بوضعه مع المربى او عبر خلطه بالعسل وأكل 3 حبات مع بشكل يومي لمدة شهر فقط وعندها سترى كيف سيتحسن الشعر ويطول  ما لا يقل عن 5 سم.

 

 

مين جرب بذور المشمش للشعر
مين جرب بذور المشمش للشعر

 

مين جرب بذور المشمش للشعر

وقد جرب صديقي أكل بذور مشمش على الريق بواقع 7 حبات وقد بدأ يعود شعره لصحته وقد كان يتساقط الشعر لديه وكاد أن يصلع, ومنذ هذه الفترة لم يترك صديقي هذه الأكلة كونها مميزة في ننائجها وكونها غنية بالكثير من الفيتامينات المفيدة للشعر والبشرة والجسم مثل فيتامين ه.

 

وتحتوي بذور المشمش على كثير من مضادات الأكسدة التي تحارب الجذور الحرة والسرطانات اعاذنا الله واياكم منه, وفي بعض الدول يوصف البذر المستخرج من المشمشة لعلاج السرطان في بدايته وعلى رأي بعض الناس انه مفيد للغاية ويكفي أنه طبيعي ومعروف المصدر وليس له أضرار جانبية معترفة.

 

 

 

 

 

مين جربت بذور المشمش للشعر

وجربت احد السيدات في منطقتي بذور المشمش لفترة شهر أي 31 يوم وكانت النتائج على شعرها خيالية بحيث طال شعرها وبدأ يتخلص من التعب والتقصف, وبدا الشعر التالف باستعادة نظارته وهو يعطي للشعر لون انسيابي ويصبح كالحرير بفعل المواد الطبيعية التي يحتوي على نسب كبيرة منها.

 

وبعد تلك التجربة الناجحة قررت تلك المرأة التحدث لجميع من يعاني من مشاكل الشعر عن جودة بذور المشمش وعلاجها لمشاكل شعرها, بالاضافة إلى انها غير مكلفة وسعرها عادي وبإمكانكم شراءها من عند العطار في أي وقت ودون التكلفة العادية وهذا ما اكد صحة تجربتي مع بذور المشمش للشعر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.