تجربتي في الربح من تداول الفوركس | وربح 800 دولار

0

تجربتي في الربح من تداول الفوركس , مين جرب تداول الفوركس , مخاطر تداول الفوركس , ماهي أرباح تداول الفوركس , ماهي طريقة تداول الفوركس .

 

 

 

 

تجربتي في الربح من تداول الفوركس
تجربتي في الربح من تداول الفوركس

تجربتي في الربح من تداول الفوركس

 

وتجربتي في الربح من تداول الفوركس كانت جيدة بحيث بدأت بمبلغ 10 دولار أمريكي وربحت منه أول يوم 2.6 دولار وبعد عدة أيام أصبح لدي رأس مال بسيط أتداول به ولا أستطيع المجازفة بملغ أكبر, وبعد مرور 30 يوم أصبح لدي 250 دولار للتداول وأقوم بشراء الفوركس وبيعه وأربح من هذا.

 

وفي بداية الطريق سمعت من الانترنت عن سوق فوركس وأرباحه ومخاطره ونويت ان أبدأ التداول بيدي وقمت بتنزيل تطبيق من سوق بليه وقمت بإنشاء حساب خاص بي يرتبط بالجيميل, وبعدها قمت بإيداع مبلغ بسيط وهو 10 دولار من بطاقة ماستركارد الخاصة بي وبدأت الشراء بدولار ودولارين وأبيع عند الصعود ولو ببساطة, وهذا ماحصل معي في بدايه تجربتي في الربح من تداول الفوركس .

 

 

 

مين جرب تداول الفوركس

 

وجرب صديقي تداول الفوركس ويربح منه بدخل يومي تقريبا 80 دولار من رأس مال يقدر ب1000 دولار وهي نسبة جيدة لمن يبحث عن مشروع مربح ولا يتطلب رأس مال كبير, وبعد فترة نوى زيادة رأس المال من أجل زيادة أرباحه ولكن وجب التحذير ان تقم بتفعيل ميزتين وأنت تتداول وهي البيع عند خسارة مبلغ انت تحدده فرضا 3 دولار والبيع عند ربح مثلا 5 دولار.

 

ونحن ناكد على وجوب السؤال والتعرف على هذه الأشياء قبل البدء بالتداول من أجل عدم ضياع المال او التعرض للخسارة والنصب, وبإمكانك ان تعطي رأس مالك لشركة بيتكوين وفوركس وسيطة أو شخص ثقة يقم بالتداول لك على محفظتك والارباح بنسبة 50 % بينكم وهذا أنوي عمله بعد ان قمت في تجربتي في الربح من تداول الفوركس .

 

 

مخاطر تداول الفوركس

وهنالك الكثير من مخاطر تداول الفوركس نذكر منها:

التعرض لخسارة رأس المال في حال المجازفة بالمبلغ كامل أو في حال عدم المعرفة الكافية بالتداول.

من الممكن أن تتعرض لعملية نصب من شركة او شخص وسيط لذا يجب ان تفتح محفظة انت بإسمك ومن ثم جعل أي شخص يتداول عنك حتى لا تجعلهم يسرقونك.

يفضل العمل بساعات العمل المميزة والتي تكن في الساعة الرابعة مساء والسادسة مساءاً وال 11 ليلاً كون السوق يكن ناري.

 

وفي هذا المجال سوف تصادف الكثير من الشخصيات الصادقة وغير صادقة فوجب عليك التمييز بينهم وعدم الثقة بالكل إلى بعد تجارب قام بها أشخاص من حولك, وفي حال كان الشخص الوسيط للبيتكوين وفوركس الذي سوف يتداول لك في بلدك قم بالذهاب للقائه وجها لوجه ومن ثم أخذ ضمانات بدل اموالك وهذا مافعلته اثناء تجربتي في الربح من تداول الفوركس .

 

 

 

ماهي أرباح تداول الفوركس
ماهي أرباح تداول الفوركس

ماهي أرباح تداول الفوركس

وتقدر اربا حتداول الفوركس من 10 إلى 20 بالمائة في اليوم في حين أنك تعلمت التداول من كورسات جيدة وموثوقة او في حين تعاملك مع شركة معروفة ومجربة بشكل عام, ويوجد شركات كثيرة وسيطة في جميع البلدان يمكنك اللجوء للعمل معهم ولا تترك أرباحك معهم.

 

أي يجب سحب الأرباح أول بأول وبقاء راس المال معهم من اجل عدم مجازفتك بخسارة الكل, وفي حال الخسارة تكن قد استرجعت مالك وبعض من الارباح وبعد انتشار فكرة العمل الحر والربح من الانترنت هذا افضل مجال ربح متاح للشباب والأجمل أنه يتيح لك التداول بقيم بسيطة تصل لدولار واحد فقط, وهذا ماشجعني لأطرح لكم تجربتي في الربح من تداول الفوركس .

 

 

 

ماهي طريقة تداول الفوركس

وطريقة تداول الفوركس ليست بالسهلة ولكن لا يصعب على الانسان التعلم ولكن على البرامج سهلة فقط يطلب منك انشاء حساب خاص فيك وربطه بماستر كارد وإيداع مبلغ مالي للتداول به مهما كان حجمه, ومن ثم تبدأ الشراء عندما تنزل المواد مثلا سبائك الذهب وبيعها بعد ثواني عندما ترتفع الاسعار.

 

ويرغب اكثر المتداولين بلبيع المباشر ولو لدرجة ربح بعض الدولارات ولو سنتات وهذا أفضل من الخسارة وعند بناء عدة صفقات تجمع أرباحك وتنتج معك مبلغ لا بأس به, وهذه أفضل طرق للتداول في الفوركس ولكن الاحوط تعلم الطرق كافة والعمل بها بدل ان تعطي اموالك لغيرك وتتعرض للنصب وهاي نهاية تجربتي في الربح من تداول الفوركس .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.