تجربتي في الربح من تداول العملات | وربح 500 دولار

0

تجربتي في الربح من تداول العملات , تجربتي مع العملات الرقمية , كيفية شراء العملات الرقمية وتخزينها , توقعات العملات الرقمية 2022 , العملات الرقمية الجديدة 2022 .

 

 

 

 

 

تجربتي في الربح من تداول العملات
تجربتي في الربح من تداول العملات

تجربتي في الربح من تداول العملات

 

وتجربتي في الربح من تداول العملات كانت مميزة وقد ربحت منها بفترة 30 يوم أكثر من 120 دولار أمريكي وهذه كبداية ربح ممتازة ويمتنى اي شخص يعرف في هذا المجال وهي بداية نارية بشكل عام, وقد بدأت بشراء جزء بسيط من عملة البيتكوين التي تأخذ أكبر حيز من عقول المستثمرين وبالاخص رؤوس الأموال والشباب الصاعد يعرف هذا.

 

 

وبعد ان سمعت على شبكة الانترنت ومنصة اليوتيوب عن فوائد الاستثمار بالعملات الرقمية قررت خوض تجربة بمبلغ مالي بسيط والبدء كان ب 100 دولار, وقد تواصلت مع شخص كان معروف من قبل الكثيرين على الفيس بوك وهو موثوق من الكثيرين وقررت شراء جزء من العملات وبدأت تجربتي في الربح من تداول العملات  .

 

 

تجربتي مع العملات الرقمية

 

وتجربتي مع العملات الرقمية كانت خير مثال على نجاح التجارة الالكترونية والعملات وبقوة في هذا الوقت الذي أصبح يعتمد على العمل الحر أكثر من العمل العادي الملتزم, وفي غضون أشهر أصبح لدي دخل شهري وهو بازدياد بفضل الله الرزاق ومن ثم المتابعة والتصميم وبالأخص مع عملتين البت كوين والإيثيريوم.

 

 

وبعد أن بدا التدول بهم رسمي قليلاً فتجد ارتفع سعر عملات رقمية مباشرة ومنذ أيام تكلم أحد المسؤولين في العالم وقال أن البيتكون أصبح عملة رسمية ثابتة فيس نفس اليوم صار سعر البتكوين الواحد 60 ألف دولار, وهذا مادعاني للإفصاح عن تجربتي في الربح من تداول العملات .

 

 

 

 

تجربتي مع العملات الرقمية
تجربتي مع العملات الرقمية

 

كيفية شراء العملات الرقمية وتخزينها

 

ويتم شراء البيتكوين او أي عملة أخرى من شخص يمتلكها ويمكن أن يبيعك بإي مبلغ تريد ويمكنك شراء حتى 25 دلر وهذا أمر بسيط وفي غضون أيام من الراجح أن يرتفع مثل ماحصل معي بعد شرائي اول مرة بعدها بثلاث يوم زاد السعر 1.8 بالمائة أي ال25 أصبحن 30 تقريبا.

 

ويتم تخزين العملة المشتراة او الجزاء منها في محفظة خاصة تقم بتنزيلها من متجر بلاي وتقم بعمل حساب شخصي عليها مثبت برقم هاتفك وإيميلك الشخصي وهي محمية بشدة, ويتم إعطائك رموز السر الخاصة بحصتك من عملتك التي اشتريتها وفي حال الرغبة بالبيع للربح تعطي من يريد الشراء الأرقام لسحبها لمحفظته وهذا سر نجاح تجربتي في الربح من تداول العملات .

 

 

 

كيفية شراء العملات الرقمية وتخزينها
كيفية شراء العملات الرقمية وتخزينها

توقعات العملات الرقمية 2022

و توقعات العملات الرقمية 2022 لها الكثير من التداعيات فأحدهم يقول لك من الراجح أن يصبح سعر الواحدة منها ملايين وستصبح لا تجدها إلى عند الرأس ماليين, ووالرأي الآخر يقول أن العملات الإفتراضية من الممكن ان تختفي فجاة وتصبح مثل نصاب يسحب الفلوس والمحافظ والأرقام ويذهب دون الرجوع.

 

والأرجح برأي شخص أن عملتك التي ستشتريها سوف تتضاعف بحلول الأيام والسنوات القادمة وستصبح للبيع والشراء بدل الذهب والأموال الورقية النقدية, وسيصبح من يشتري بيت او سيارة يحول لك ثمنها بالعملات الرقمية المشفرة كونها سوف تطغى على كل شيْ وهي آمنة بشكل كبير وليست معرضة للسرقة مثل النقديات, وهذا أساس خوض تجربتي في الربح من تداول العملات .

 

 

 

العملات الرقمية الجديدة 2022

 

والعملات الرقمية الجديدة 2022 ستكون كثيرة ولكن سوف تبقى العملتين الإيثيريوم والبيتكوين هم المتربعات على عرش التسلط النقدي وبعد شراء وبيع السيارات الكهبائية التيسلا  بها سوف تجد نقلة نوعية باتجاه الصعود, وكلام الرئيس الذي تكلم عن جودة البت كوين يؤدي لرفع ثقة الناس بها وستكون وجهة من يريد التجارة الحرة.

 

 

وبعض العملات التي ظهرت هذا العام من الممكن أن يرتفع ثمنها في حلول العام القادم وهذا لا يمكن حصره فكثرت المسميات ولن نعرف الحقيقة حتى ترتفع فعلا, وفي كلى الحالات لن تخسر شيء قم بشراء عملة رخيصة واتركها وسيأتي يوم وتجدها غالية الثمن كما حصل بسرعة مع بيتكوين وإيثيريوم, وهذا وادفعني لأقوم في تجربتي في الربح من تداول العملات .

 

سلبيات التداول في العملات

 

وسلبياتن التداول في العملات تكمن في تعرضك للنصب في هذا المجال فيتوجب عليك التواصل والشراء إما من شركة رسمية او من شخص مضمون ومجرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.