بنترست للصور والربح منه واستخدامه 2023

0

بنترست هوا تطبيق جميل جدا لعشاق الصور وغيرهم فهوا يمكنك من الاحتفاظ بصورك ورؤية صور اصدقاءك أو العامة الذين يستخدمون التطبيق أيضا و يمكنك من مشاركة صورهم وهوا شبه ل تطبيق انستاجرام الذي تم انطلاقة بعده بعام وتطبيق بنيترست للصور وكيفية استخدامه سنتكلم عنه بشيء من التفصيل.

 

نبذه عن برنامج بنترست

اغلب الناس لا يعلم أن في شهر مارس من سنه 2010 كان انطلاق تطبيق بنترست أما في نفس هذه السنه في نهاية شهر أكتوبر كان موعد خروج تطبيق انستاجرام للناس كموقع تجريبي وفي أوائل سنه ٢٠١١ كان موعد الخروج الرسمي لتطبيق انستاجرام وصار تطبيق انستاجرام يفوق تطبيق بنترست في الانتشار والشهرة رغم عدم وجود شيء يتفوق فيه تطبيق انستاجرام على بنترست بل عندما نقارن بين الموقعين نجد أنه ممتع جدا عند استخدامه.
بنترست لتبادل وحفظ الصور
يعتمد بنترست علي(workshops) الألواح الخشبية كفكرة وهذا يظهر من أسمه حيث تثبت باستخدام الدبابيس (pin (   يضع بنترست ذكرياتك وصورك على هذه الألواح.

بنترست

الفكرة الرئيسية بنترست للصور

والفكرةالرئيسة التي تم أنشاء بنترست للصور وكيفية استخدامه عليها تتلخص في خيال مستعمل التطبيق وترك العنان له في صفحة الشخصية وهي عبارة عن خلفية بيضاء التي يجعل فيها صوره التي يرغب في نشرها أو تثبيتها باستخدام الدبابيس.
أمكانية اطلاعك على صفحات أعضاء بنترست
المستخدمين الأخرين الذين قاموا بنشر أو تثبيت بعض صورهم علي صفحاتهم الشخصية من خلال ال (pin) يستطيع أن يرى المستخدم هذه الصور سواء كانوا أصدقاء أو غير أصدقاء ويصبحوا في هذا التطبيق أشخاص متفاعلين وتستطيع أن تعطي صورهم (like) أو إعجاب كنوع من التفاعل أو أن تستخدم خاصة (re-pin) لكى تشارك صورهم وذكرياتهم التي على صفحاتهم وهي خاصية متشابه في كلا من الفيس بوك و تويتر ال(share) وال(re-tweet) وهنا تظهر متعة تطبيق
تسجيل الدخول الي تطبيق بنترست

تسجيل الدخول الي برنامج بنترست للصور وكيفية استخدامه ثلاث طرق

هناك عدة طرق للدخول بنترست نذكرها خطوة بخطوة  لتعريفكم وللتسهيل لاعلى الدخول.

 

الطريقة الأولى ل دخول بنترست

إذا كنت من مستخدمين تطبيق Facebook فتقوم بتسجيل الدخول الي تطبيق بنترست باستخدام حسابك على فيس بوك من خلال اختيار الاختيار رقم اثنان المكتوب بداخلة المتابعة باستخدام Face book وبمجرد الضغط عليه يتم الاشتراك وهذه الطريقة هيا الأسهل.

الطريقة الثانية للدخول بنترست

هي أن تضع بريدك وكلمة السر الخاصة به ثم تختار متابعة أو continue ثم تكتب اسم لحسابك علي التطبيق واختيار صورة للملف الشخصي وهكذا يكون تم تسجيل دخولك للتطبيق و تتمكن من تبادل الصور أو النشر.

الطريقة الثالثة دخول بنترست

جوجل بلس سنستخدم حسابك به في تسجيل الدخول الي تطبيق بنترست مثلما فعلنا مع الFace book لأن هذه الطريقة تتشابه مع الطريقة الأولة لتسجيل الدخول الي بنترست للصور وكيفية استخدامه.

 كيفية استخدام بنترست

في بنترست يتم تفعيل اللوحات كالآتي:
الحساب
أولا يتم تسجيل الدخول ثم الانتقال الي يسار الشاشة في الجز العلوي حيث يوجد اسم المستخدم.
أنشاء بورد
يتم فتح خلفية جديد يوجد بها هذه الاختيارات(pins-tries-board) ثم مثال اخترpins ثم إشارة زائد ثم الضغط على (pin create ) إنشاء لوحة.
وضع صور أو pins
أذا كانت على موقع ويب توجد الصورة نقوم بنسخ عنوانها إذا كان المراد وضع الصورة أو من الاختيارات المتاحة نحفظ مجموعة او صورة واحدة ثم نختار Done.
عرض اللوح
في خيار الboard الصورة ستظهر ثم مع مختلف الاختيارات تعيد عمل الخطوات السابقة.
وهذه هي طريقة تشغيل تطبيق بنترست للصور وكيفية استخدام وأليكم أهم المهام في هذا التطبيق:
الخيارTopics
يتيح لمستخدم بنترست الاطلاع على ما يقدمه البرنامج من خيارات حيث يمكن متابعة الخيار هذا مع عرض في أول الصفحة من يقوم بمتابعة هذا المقترح.

 

بن ترست للصور
ر بن تريست للصور pintreset

مشاركة الحساب بنترست

يتم كالآتي بجانب عدد المتابعين والأشخاص الذين تتابعهم يوجد خيار يأخذ شكل سهم متجه الي الأعلى يتم اختياره وبعد ذلك نحدد المكان المراد المشاركة فيه ويرغب مستخدمين بن ترست عمل هذه المشاركة بعد التسجيل به.

التفاعل مع صفحات الأخرين بنترست

أذا كنت تريد التفاعل مع صور الأخرين بالتعليق أو بإعطائها like أو لكى يرد المستعمل يتم وضع صورة فيجب عليك الدخول الي منشوراتهم ولا يعتبر طريقة بن ترست للصور وكيفية استخدامه صعبة علي الإطلاق.

بنترست ليس لمحترفين الصور فقط

غير صحيح كونك شخص ليس هاوي للصورة كثيرا أو لست محترفنا أن تطبيق بن ترست ليس مناسب لك بالعكس فاستخدامك للتطبيق سيشعرك بمتعة كبيرة كما أن تطبيق بنترست للصور وكيفية استخدامه سهله ومشوقه لأنه يتم عليه نشر أنواع واقسام مختلفة من الصورة فهي تختلف من صورة لحيوانات وصور للطبيعة وصور عامة وصور خاصة لكى تتعلم الطهي والتصوير وفنونه وصور تشكيلات الموضة الحديثة بالإضافة إلى المشاهير والفنانين وأنشطتهم وصورهم وأخبارهم المتواجدة على حساباتهم التي يديرونها بأنفسهم والحسابات التي أضافها محبيهم حول العالم لهم لمشاركة أخبار اعمالهم .

طريقة تحميل برنامج بنترست

المتاجر الإلكترونية المختلفة تحتوي على تطبيق بن ترست للصور وتستطيع الحصول علية سواء من آب ستور أو قوقل بلاي على حسب نوع الهاتف المحمول ونظام التشغيل أو حسب التابلت واللابتوب الذي تريد تنزيل تطبيق بينترست عليه.

 

الربح من بنترست

 

هناك طرق عديدة للربح من بنترست واشهرها الربح من افلييت امازون او امازون افلييت لان هذه الطريقة جيدة للربح بما ان افليت امازون تدفع مقابل جيد  للمروجين للبضائع ومروجي امازون افليت وهناك من يربح منه1000 دولار شهري كما يفعل الناس ويربحون من تطبيق فيس بوك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.