تجربتي مع عشبة العنزة للسكري

0

تجربتي مع عشبة العنزة للسكري ، مين جرب عشبة العنزة للسكري ، عشبة العنزة للحامل والمرضع ، أفضل استخدامات لعشبة العنزة .

 

تجربتي مع عشبة العنزة للسكري
تجربتي مع عشبة العنزة للسكري

تجربتي مع عشبة العنزة للسكري

وتجربتي مع عشبة العنزة للسكري كانت جيدة بحيث كنت اشرب منه 1 كوب على الريق حتى أقم في خفض نسبة السكر التراكمي في الدم.

والسكر التراكمي في دم الإنسان يعتبر من أسوء الإشارات لإرتفاع نسبة السكر في الدم والحاجة لتنزيل هذه النسبة ملحة حتى نحافض على الصحة الجسدية.

ويمكن ان تخفف عشبة العنزة او الماعز من نسبة السكر في الجسم بفاعلية المواد التي تحتوي عليها هذه العشبة النادرة في الوطن العربي.

وينصح أطباء الغدد الصم والطب الباطني بإستخدام أي وسيلة لتخفيض سكر الدم ، حتى نخفف من فرص الإصابة بالجلطات والمراض الكثيرة.

 

مين جرب عشبة العنزة للسكر

وبعد نجاح تجربتي قامت خالتي بعمل تجربة من مغلي عشبة العنزة ، وكانت تتناول كوب يومياً على الريق حتى تخفض نسبة سكر الدم لديها.

والعنزة عشبة مميزة بفوائده فهي جيدة للشعر وجيدة للضعف عند الرجال والنساء على حد سواء ، ويكفي اتباع الخطوات التالية للتحضير:

  1. نجلب 50 غرام من أوراق عشبة العنزه.
  2. نضع ماء على النار حتى يغلي.
  3. نضف العشبة على الماء ونطفئ النار.
  4. نغطي المشروب ونتركه ربع ساعة حتى تنزل الفوائد من العشبة بالماء.
  5. نشرب الكوب بشكل مباشر دفعة واحدة لعدم الاحساس بالطعم.

ويمكنك تكرار العملية لفترة أسبوعين والفحص بعدها بالمختبر حتى تحصل على نتائج مرضبة ، وسوف يتعجب طبيبك المعالج من النتائج بإذن الله.

 

عشبة العنزة للسكري
عشبة العنزة للسكري تجربتي

عشبة العنزة للحامل والمرضع

ولا يمكن تناول أي عشبة مثل العنزة وغيرها أثناء فترة الحمل والرضاعة الطبيعة ، وفي حال الرغبة بالاستعمال يمكنك الرجوع للطبيب المتابع للحالة.

وينصح الكثير من الخببراء والأطباء بإستخدام الأنسولين الطبي في حال الإصابة بداء السكري عند المرأة الحامل ، فهي أضمن وسيلة للحفاظ على السكري معتدل.

وبشكل عام لا يمكن للمريض تناول أي شيء طبيعي او دواء من الصيدلية إلى بعد مراجعة الطبيب او الصيدلي ، وهذا لأنهم الوحيدين الذين يمكنهم نصحك بإستخدام أو إيقاف تناول المستحضرات خوفاً على صحتكم التي تعد أغلى ما نملك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.