تجربتي مع البردقوش لتكيس المبايض

0

تجربتي مع البردقوش لتكيس المبايض، متى اشرب البردقوش لتكيس المبايض، فوائد الميرمية والبردقوش لتكيس المبايض.

 

 

تجربتي مع البردقوش لتكيس المبايض
تجربتي مع البردقوش لتكيس المبايض

تجربتي مع البردقوش لتكيس المبايض

وتجربتي مع البردقوش لتكيس المبايض كانت مفرحة بحيث حملت بعد 24 يوم من بداية تناول البردقوش المغلي للقضاء على كييسات المبيض.

  1. وقمت بشراء كمية بسيطة من عشبة البردقوش من عند العطار، وبدأت بغلي العشبة بلطريقة التالية:
  2. نقم بوضع غلاية ماء على الغاز.
  3. نغلي الماء ونقم بإطفاء النار.
  4. نضيف ملعقة صغيرة من البردقوش إلى الماء ونغطي الغلاية ونتركها 10 دقائق.

 

وبهذه الحالة نحصل على مستحضر مجرب من اجل علاج تكيس المبايض لدى النساء المتزوجات، وبعض النساء تفحص لتكشف تأخر الحمل لديها فتجد لديها كييسات المبيضين، وينتج هذا المرض عن طريق مقاومة النسولين في الجسم والبردقوش مفيد لهذه الحالة.

 

متى اشرب البردقوش لتكيس المبايض

ويبدأ شرب البردقوش المنقوع من ثاني أيام الدورة الشهرية لدى المرأة التي تنوي الحمل، ويجب شرب كوب في الصباح على الريق ومن ثم شرب كوب آخر في المساء ويفضل قبل النوم، ويفترض ترك مسافة بين العشاء وشرب البردقوش تقدر بساعتين.

 

ويفضل عدم إضافة السكر إلى البردقوش نهائياً فنحن نبحث عن تخفيف للأنسولين وليس زيادته، وتفضل النساء استخدام مستحضرات طبيعية مثل الأعشاب والزيوت بدلاً من إستخدام الادوية الكيميائية مثل دواء السكر الذي يعطى لعلاج التكيسات في المبايض.

وفي حال الرغبة بوضع السكر على البردقوش فيفي بالغرض وضع السكرين الصناعي الذي يأخذه مريض السكر وهذا يساهم في عملية تخفيف مقاومة الأنسولين في الجسم ويخفف من كييسات المبيض.

 

فوائد الميرمية والبردقوش لتكيس المبايض

وفوائد الميرمية والبردقوش كثيرة وهذا أثبته في تجربتي وتجارب أخرى وتفيد في تنظيم الهرمونات في الجسم لدى الأنثى، وتفيد في التخلص من تكيس المبيض.

ويمكنك وضع ملعقك كبيرة مخلوطة من البردقوش والميرمية على كوب من الماء الساخن وتركها لمدة 5 دقائق حتى تتحلل الفوائد في الماء، ويشرب هذا المشروب السحري وهذا يعتبر علاج للجهاز التناسلي عند النساء وتخلصه من الإلتهابات النسائية.

ومن أهم فوائد هذا المشروب تقوية المبايض ومن ثم إطلاق البيوض بشكل جيد وهذا يعطي فرصة لزيادة حدوث الحمل وبالأخص عند السيدات اللواتي يبحثن عن علاج للحمل بسرعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.