تجربتي في علاج الالتهابات النسائية

0

تجربتي في علاج الالتهابات النسائية , اعشاب تفيد في علاج الالتهابات النسائية , علاج فطريات المهبل , تجربتي مع ادوية الالتهابات النسائية , أضرار وضع الزبادي في المهبل .

 

تجربتي في علاج الالتهابات النسائية
تجربتي في علاج الالتهابات النسائية

تجربتي في علاج الالتهابات النسائية

 

وتجربتي في علاج التهابات النسائية التي تصب المناطق الحساسة كانت متميزة بحيث شفيت من الالتهابات بعد 4 أيام من استعمالي لمواد طبيعية وهي عبارة عن 200 غرام من زهرة البابونج والتي عملت منها مغطس عبارة عن 3 ليتر ماء, وكنت أداوم على 2 مغطس كل يوم مرة عند الاستيقاظ من النوم ومرة بعد المغرب بساعة.

 

وتعد هذه التجربة من أفضل تجارب العلاج الناجحة التي ساعدتني في القضاء على الألم والتعب الذي تسببه الإلتهابات التي تصيب المرأة في الرحم والمناطق الأنثوية والتي تمنع الحمل, والآن أصبحت متعافية وأحدث كل من أجدها من النساء تعاني من الأمراض التي تصب السيدات.

 

اعشاب تفيد في علاج الالتهابات النسائية

 

والميرمية تعقم الجسم وتساعد على الشفاء من التهاب الأنثى والتي تشكل حاجز أمام الفتاة وبالأخص إذا كان لديها واجبات بيتية, والبابونج أحسن عشبة لعلاج امراض النساء واكليل الجبل يمكنك الاستفادة من منقوعه أو مغليه للتخلص من الامراض الانثوية.

 

وهذه الاعشاب التي ذكرناها تم تجربتها على العديد من البنات والحمدلله تكللت تجاربهن بالنجاح ولهذا يحب الناس المعالجة عن طريق اعشاب طبيعية لأنهم يعتقدون انها أحسن من الأدوية الكيميائية والتي لها الكثير من التأثيرات الجانبية ولهذا ظننت اني سأفيدكم في تجربتي في علاج الالتهابات النسائية .

 

علاج فطريات المهبل

وعلاج فطريات المهبل طبيعيا عن طريق وضع 25 غرام من كربونات الصوديوم في 1000 مل من الماء للغسول في التواليت على مدى 5 يوم يعتبر ناجح, وهذه الوصفة تعتبر فريدة من نوعها وبالأخص بعد أنتهاء أيام الدورة الشهرية وذلك لأن أكثر الفطريات والالتهابات تصيب السيدة من نزول الدم وقت دورتها واستمراريته لمدة معينة.

 

وهنالك أسباب عديدة للإصابة بالالتهابات ويجب على المتعالجة أن تلبس لباس قطني حتى تساعد نفسها على ازالة جميع انواع الفيروسات والجراثيم, ويجب ان تعرض ملابسها للشمس جيدا حتى يتم تطهيرها بشكل عام وفي حال عدم الاستجابة والشفاء من الجسم يجب اللجوء للطبيب المختص لوصف علاجات فعالة وانا لم أحتاج ذلك وبرهنت لكم أثناء تجربتي في علاج الالتهابات النسائية .

 

علاج فطريات المهبل
علاج فطريات المهبل

تجربتي مع ادوية الالتهابات النسائية

 

وتجربتي مع ادوية الإلتهابات النسائية كانت مميزة بحيث شفيت بعد ان أخذت 3 تحميلة على كل يوم قبل النوم واحدة فقط ولا تقم بتكرار الوصفه إلى بعد استشارة الطبيب وأسم التحاميل ميكوهل, وتحتاج في نفس الوقت لنوع من المراهم التي تعالج الحكة الخارجية, ويمكن وضع مقدار 3 مل داخليا عبر اداة تأتي مع المرهم ويجب تعقيمها بشكلن دوري وقبل وضعها داخل الجسم.

 

وعلى الأغلب انكي سوف تحصلين على شفاء بعد اذن ربي فقط يجب المتابعة على علاجكم وعدم التقطع والتوكل على الله وهذا اساس تجربتي في علاج الالتهابات النسائية .

 

أضرار وضع الزبادي في المهبل

  1. من المحتمل ان يصبح هناك تعفن في عنق الرحم.
  2. حموضة الزيادي ليست جيدة للرحم والمهبل.
  3. لا يقضي الزبادي على الفطريات ومن المحتمل أن يقوي المناعة للفطريات.
  4. اللبن يحتوي على مادة حمضية أسيدية وهذا مؤذي للجلد الداخلي الطري.

 

وقبل كل هذاخرافة لأن اللبن يبرد الوجه مثلاً ولكن في الالتهابات انت بحاجة لعلاج او لماد فيها مضادات اكسدة أو فيها عناصر تعقيم والزبادي لا يحتوي على أي من تلك العناصر, ويجب على المريض ان يتحرى الصدق قبل تنفيذ الوصفات التي كثر طرحها وأكثرها غير صحيح وانا استخدمت اعشاب موثوقة في تجربتي في علاج الالتهابات النسائية .

ماهي طرق الوقاية من الإلتهابات النسائية
ماهي طرق الوقاية من الإلتهابات النسائية

 

ماهي طرق الوقاية من الإلتهابات النسائية

 

  1. تعريض الملابس الداخلية لأشعة الشمس بعد الغسيل.
  2. عدم وضع معطرات على الالبسة التي تكن على احتكاك مع الجلد وفي حال الحساسية تغيير نوع المنظفات التي تغلسين بها.
  3. عدم رش العطر بشكل مباشر على الجلد وبالأخص مزيل التعرق والعطر الذ يكن في بخاخ ومعه غاز ميتان.
  4. تغيير اللباس يومياً بالاخص الداخلي.
  5. عدم اتباع أي وصفات غير موثوقة بالتجارب الناجحه.

 

وهذا مجمل تانصائئح التي تقي من خطر اصابتكي بإمراض النساء ولهذا تشجعت لأنقل لكم نجاح تجربتى التي حصدت بها علاجي والتخلص من ألمي ومعاناتي ولله الحمد وهذه تجربتي في علاج الالتهابات النسائية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.