شاي المورينجا للتنحيف | و 6 فوائد لشاي المورينجا

0

شاي المورينجا للتنحيف , مين جربت شاي المورينجا للتنحيف , طريقة تحضير شاي المورينجا للتخسيس , أضرار شاي المورينجا , شاي المورينجا للتخسيس في السعودية , شاي المورينجا على الريق .

 

 

شاي المورينجا للتنحيف
شاي المورينجا للتنحيف

 

شاي المورينجا للتنحيف

 

وشاي المورينجا للتنحيف مثالي بحيث خسرت 4 كيلو غرام من وزني بعد ان تناولت 3 كوب في كل يوم وبواقع 8 أيام وهذه تجربة شخصية قمت بها مع الشاي الذي يحضر بأوراق المورينجا التي كثر الحديث عنها مؤخراً, وينصح خبراء التجميل والعناية بالبشرة والجسم بتناول الأعشاب الطبيعية لتنحيف المناطق المختلفة من الجسم.

 

وشاي المورينجا يساعد على حرق الدهون المتراكمة في البطن وعدة مناطق من الجسد ويحرقها دون ان يقم بضرر للجسم بل يفيده وحسب قول الخبراء والباحثين ان في كل كاس تشربه فيتامين سي ب 7 أضعاف عن البرتقال والليمون, ويحتوي على عدة فوائد منها الفيتامين المختلف والعناصر الكثيرة المهمة للصحة بشكل عام.

 

مين جربت شاي المورينجا للتنحيف

وجارتي جربت شاي المورينجا وخسرت من وزنها 3 كيلوا جرام بعد تناولها لكوب يومي بمدة 7 ايام فقط وبعد هذه التجربه الفريدة من نوعها داومت 30 يوم على شرب شاهي المورينجا وحصلت على خسارة 13 كيلو من الوزن, وأصبحت تتحدث لأي فتاة تجدها تبحث عن أفضل مشروبات طبيعية لتخسيس البدن والكرش بالخصوص ولا سيما الذي يتشكل نتيجة الحمل والولادة القيصرية.

 

وبعد كل التجارب التي اجريناها على النساء تم الإثبات ان شاي المورينجا أحسن المشروبات التي ينصح باستعمالها للرشاقة والتنحيف السريع والذي يرغب به العديد من الناس ولهذا قررت ان اتكلم لكم عن شاي المورينجا للتنحيف .

 

طريقة تحضير شاي المورينجا للتخسيس

  1. نجلب لتر من الماء الصحي النظيف المخصص للشرب.
  2. نأتي بمقدار 50 غرام من بودة المورينجا او مايعادلها من اوراق المورينغا الخضراء.
  3. نغلي المياه ونقم بإضافة المستحضر السحري لها.
  4. نطفا النار تحتها ونغطيها ونتركها لمدة نصف ساعة.
  5. نقم بتصفية المنقوع ونضعه بزجاجة نظيفة ونشرب منه قبل كل وجبة كوب.
  6. نضع الزجاجدة في البراد ونأخذ منها 3 اكواب يوميا وقبل النوم بساعة.

 

وهذه الطرق تم تجربتها على اكثر من حالة وتم الحصول على النحافة المطلوبة ورشاقة عالية لا تصدق في بعض الاحيان مع الحفاظ على صحة جسمك من النزول لذا ينصح الأطباء في شاي المورينجا للتنحيف .

 

 

طريقة تحضير شاي المورينجا للتخسيس
طريقة تحضير شاي المورينجا للتخسيس

أضرار شاي المورينجا

واضرار شاي المورينجا تتمثل في الإصابة بالتقيؤ او الغثيان في حال اللإكثار من شربها على الصباح فيكفيك كأس منه على الريق, ويجب على الحامل ان تسأل طبيبها المتابع لحالتها قبل ان تأخذ من أي عشبة او أي مستحضرات علاجية حفاظاً على حياتها وحياة جنينها, وحتى أصحاب المراض المزمنة مثل الضغط المرتفع للدم او السكري فيجب أن يسألة الدكتور قبل أن يشربون أي مشروب عشبي.

 

وأي شخص يتحسس من شرب شاي المورينجا يجب ان يقف عن تناوله بشكل مباشر حتى لا يضره شاي المورينجا للتنحيف .

 

شاي المورينجا للتخسيس في السعودية

 

وشاي المورينجا في السعودية تجده في محلات العطارين في الرياض العاصمة أو في مراكز المدن وتجده أكثر الاحيان لفي محلات الباكستانييناو الهنود لأنهم يهتمون بالأعشاب, وفي حال وجوده بالصيدلية بعلب مغلفة او كبسولات فيجب عليك ان تأخذه لأن وجوده في الصيديلات يشه لأنه أنه صحي وطبي وجيد جداً وهو محسن لخضاب الدم.

 

وقد تم تصنيف شاي المورينجا من خباء التغذية انه أهم مشروبات التنحيف التي تصلح لكافة الفئات العرية للرجال وللنساء دون تمييز مع الخذ بالمحاذير التي يجب مراعاتها مثل الحساسية والحالات المرضية وهذا ما شجعني على استخدام شاي المورينجا للتنحيف .

 

 

شاي المورينجا للتخسيس في السعودية
شاي المورينجا للتخسيس في السعودية

شاي المورينجا على الريق

 

ويشرب شاي المورينجا على الريق من اجل تنظيف البطن والمعدة من السموم والدهون وتخليص الجسم من السمنة المفرطة التي من الممكن ان تتسبب في خطر الإصابة بالأمراض المزمنه التي تصاحب السمنه مثل تصلب الشرايين, وفي حال شربك لمشروب ساخن قبل ان تاكل أي طعام كفيل ان ينزل وزنك وينظف بطنك.

 

واكثر حالات البدانة الزائدة يكن سببها الإمساك وشاي المورينجا يعمل على تخليصكم من الامساك المزمن والعادي ويجعل الأنسان يدخل للحمام كثيراً لتنظيف أمعاءه وبطنه, والأهم من هذا ان القولون قد يتعافى بعد تناولكم لشاي المورينجا الذي له فوائد كبيرة وكله بإذن الله وهذه تجربتي مع شاي المورينجا للتنحيف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.