ماسك الزبادي والشاي الاخضر – Yogurt and green tea mask

0

ماسك الزبادي والشاي الاخضر , فوائد ماسك الشاي الأخضر والزبادي والحليب , ماسك الشاي الأخضر للحبوب .

 

ماسك الزبادي والشاي الاخضر 
ماسك الزبادي والشاي الاخضر

ماسك الزبادي والشاي الاخضر

ويبحث العديد من النساء عن موضوع تعتبره البعض منهم أهم المواضيع وهو العناية الشخصية بالبشرة والوجه بشكل عام, وذلك لأن البشرة مرآة الجسم وتمثل المرأة أمام صديقاتها.
وللأهتمام للبشرة فقط عليك استخدام ملعقة من زبادي الطبيعي وعمل ماسكات منه لإزالة حبوب الشباب, وهنالك الكثير من قام في تجارب كبيرة ولم تنجح وعندما جرب الماسك المصنوع من شاي اخضر والزبادي فقد نجح.
وهنالك أكثر من طريقة حتى تصنع قناع من المكونات التي ذكرناها وهي الزبادى وشاي أخضر, وتقوم بوضع هذا المستحضر على وجهك لمدة عشر دقائق وبعدها تقم بشطف الوجه جيدا بالماء كل هذا بعد استعمال ماسك الزبادي والشاي الاخضر .

 فوائد ماسك الشاي الأخضر والزبادي والحليب

وتفضل الفتيات الماسكات الطبيعية للوجه حتى يبقى الجلد بأمان والبعد عن الحساسية, وماسك الزبادي والشاى الأخضر خير مثال وطريقة صنعه كالتالي:
نجلب ملعقتين أو ثلاث ملاعق من زبادي بارد.
نأتي في كيس من الشاي الاخضر.
نفتح الكيس ونخلطه مع الزبادي.
نضع المحلوط في الثلاجة نصف ساعة.
نقوم بتطبيق الخلطة على البشرة عشرة دقيقة.
نقم بتنظيف للبشرة بماء فاتر.
نقم بتكرار العملية أسبوع حتى نجد الفرق على البشرة.
وهذا القناع جيد جدا وكل من جربه يعرف مفعولها والأهم أنه ليس مؤقت بل دائم, ويوجد بعض السيدات من عملت الشاى الفاتر ووضعت معه العسل ودهن البشرة به وهذه خلطات شبيهة في ماسك الزبادي والشاي الاخضر.

ماسك الشاي الأخضر للحبوب

ومن الفواءد الموجودة في ماسكات الشاي الاخضر او الكركم أو غيرها من الأقنعة انها تعمل على تنقية الشرة من حب الشباب, ومن ثم يساعد على إزالة علامات الشيخوخة المبكرة.
و يجب عدم اتعرض إلى أشعة الشمس في حال إستخدام الماسكات حتى لا تصبح هناك تصبغات, ويمكن إضافة بذور الكتان إلى الخلطة حتى تتمكن من التخلص من كل مشاكل الوجه.
ويمكنكي اضافة نقاط من عصير الليمون لحب الذي له ظهور في البشره الحساسة وفي حال تحضير مسحوق الزبادي والشاي الاخضر لا تعرضه لدرجات حرارة مرتفعة كي لا يفقد الفوائد أنه.
 فوائد ماسك الشاي الأخضر والزبادي والحليب
فوائد ماسك الشاي الأخضر والزبادي والحليب

ماسك الشاي الأخضر والنشا

ويعمل النشا على شد البشره ويتم استخدامه لبشرة جافة او دهنية للحصول على ترطيب عالي في البشرة, ويمكنكم صناعه خليط من الشاي الاخضر والنشأ بشكل سهل.
ضعي في وعاء كيس من شاى أخضر وضيفي ملعقه من النشاء ثم اخلطي المكونين وضيفي أثناء خلط المواد عصرة من البرتقال, وكل هذه المواد تعتبر من الصحية للبشرة.
ويفضل ان يكن الزبادي كامل الدسم لأن البكتيريا النافعة رائعة الفائدة وتعمل على محاربة التجاعيد وإزاله البقع الداكنة, واللبن للعناية بالبشره وهو علاج من اجل تبييض الوجه مثل ماسك الزبادي والشاي الاخضر .

ماسك الشاي الأخضر والحليب

ويجب أن نستفد من مطحون الشاي الاخضر عبر عمل قناع منه ويتم تطبيقه على بشرة, وهذه وصفة خيالية وتعملعلى حل مشكلة الحساسية فلوجه والالتهابات ولا تدعه يتكرر تقريبا.
وهذا غسول في حال وجود أثار لحروق وهو المناسب والبشرة التي تحوي على بثور والبقع والتي تحتوي على الحبوب السوداء, ولكن اشطفي وجهكي بعد ربع ساعه من وضعه.
وقناع الحليب والشاى الاخضر فوائده جيدة وهو مرطبًا وستحس بفاعليته وستحصل على الترطيب العميق, وزيادة على ذلك أنه يجعل البشره تمتاز في مرونة والاهم أن طرق صنعه بسيطة.
ويتم خلط حليب مع القليل من الشاي الاخضر بما يكفي قناع ماسك الزبادي والشاي الاخضر .
ماسك الشاي الأخضر والحليب
ماسك الشاي الأخضر والحليب

فوائد ماسك الشاي الأخضر

واستخدمي واقي للبشرة من التعرض لشمس الصيف لانه يحتوي على حماية مضاد أكسدة, والعسل في حال يضاف أليه يقي من الالتهابات التي قد تأتي للبشره والتخلص منها.
وحب البشرة على الغلب أسبابه نفسية وهذا المخلوط يناسب لتنظيف البشره من ثم يعمل لتبييض الوجه, وفي حال أردتي برودة ضيفي النعناع المجفف للخلطة الذي سيعمل على تخليص بشرتكي من الحرارة الحامية.
أفرغي كيس من الشاي الاخضر مع محتويات مثل الشوفان أو البطاطا لتغذية للبشرة والشوفان بالليمون مع الكاكاو خلال أسابيع سيخلصك من تعب البشره.
ويمكن التطبيق على الوجه مرة او مرات في الأسبوع حسب النتائج وفوائده هي من يحدد تكرار هذه وصفات, ولا تنسي شطف وجه في مياه نظيفة لتفتيح بشرتكي.
للشاي فائدة وكذلك اللبن وكذلك الألوفيرا جربي ماسك الزبادي والشاي الاخضر .
مقالات ذو صلة :
نهاية المقال ماسك الزبادي والشاي الاخضر .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.