القهوة للشعر تجربتي | 7 فوائد خارقة للقهوة

1

وتجربتي مع القهوة للشعر كانت خيالية فخلال 15 يوم وجدت فرق كبير في شعري من حيث الطول ومن حيث النعومة وايقاف تقصفه ومن يستمر على استعمال القهوة لمدة 45 يوم سوف يحصل على شعر حريري وناعم بامتياز ومن جرب القهوة لشعره لن ينسا جمال هذا المنتج الذي يعتبر جيد للرجال والنساء.

القهوة للشعر تجربتي
القهوة للشعر تجربتي

القهوة للشعر تجربتي

ويبحث العديد من الناس ان كانو من الرجال أو النساء عن موضوع يعتبر مهم عندهم وهو تطويل الشعر وتقويته وتنظيفه, ويتم ذلك في التخلص من المشاكل التي تصيب شعري.
ويتم البحث عن طريقة الاستفادة من فوائد القهوه ولو عن طريق خلط أي مادة أخرى معها, وقد شاهد البنات عدة صور تثبت أن استخدام ماسك القهوة مع زيت الزيتون مقوي شعر بشكل عام.
وقد أثبتت الدراسات التي قام بها الكثير من الباحثين في مجال الصحة والعناية الشخصية أن للقهوة فوائد عديدة, وتأتي فوائد على الشعر وعلى جلدة الرأس وتنظف فروة الراس من القشرة لذا أحبب ان أطرح القهوة للشعر تجربتي .

 

 

 القهوة لتطويل الشعر بسرعة

وقد بين لنا من قام في التجارب أن الفائدة من القهو كثيره لشعري وتتمثل فيما يلي:
إطالة الشعر حتى يصل إلى حد الكتفين.
تنظيف فروه الراس من القشره.
تفيد الشعر الجاف وتقم في ترطيبه.
تحمي الشعر من التقصف المستمر.
تساعد في علاج شعرك أكثر من المواد الأخرى.
وهذه وصفات تم تجربتها ونصح الأطباء لاستخدامها مما جعل البنات يستخدمنها شهر حتى وجدن النتيجة, وهنالك الكثر من المشروبات التي يمكن أن تساعدك وتساهم في نمو الشعر, وأنتي فهل عرفتي القهوة للشعر تجربتي .

 موية القهوة العربية للشعر

ومن المعروف أن نسبة جيدة جدا من الكافيين بالقهوة فيمكن الإستفادة من خلطة سنذكرها الآن:
  1.  نجلب ثلاث معالق من القهوة العربيه.
  2. نجلب 2 ليتر من الماء النظيف.
  3. نأتي بفصين من الثوم الطبيعي.
  4. نقم بغلي ماء ونضع به القهوة ونتركها نصف ساعة على نار هادئة.
  5. نطفأ الغاز ونترك الخلطة تبرد ومن ثم نصفيها ونقوم بغسل الشعر بها جيدا.
  6. تكرر العملية مرتين أي كل 3 أيام مرة حتى تكن من الوصفات الناجحة اليوم.
وبعد استخدام هذه الوصفة س يتوقف تساقط شعركي إضافة إلى إنبات جديد لأن هذه المادة تغذي بصيلات الشعر, للحصول على شعرن خيالي يجب تكرار الغسل لفترة شهرين, وفي هذه الحالة أحببت مشاركة القهوة للشعر تجربتي .
 القهوة لتطويل الشعر بسرعة
القهوة لتطويل الشعر بسرعة

 أضرار القهوة للشعر

من المحتمل أن تعرض نفسك لأضرار من استعمال القهة لشعرك فقط عليك مراجعة أفكارك لأن الإكثار من أي شيء يعرضك للضرر, ولا تستخدم ماسكات أخرى أثناء إستخدام ماسك القهوة أيضًا.
وأي مستحضر تدخل به قهوة إن كانت عربي أو التركيه فلا يضر فإن كنت من أصحاب السعر الحساس أو البشرة الدهنية, فحاول اللجوء لاسشارة خبير غذائي أو تجميل فهو يفيدك.
المكونات التي تحتوي عليها القهوة لا تضر للنساء فهو منتج طبيعي وكذلك مفيد للجسم, ولهذا نحن لا نخاف من المنتجات الطبيعية والقهوة تدخل ضمن مجموعة من الكريمات السحرية للبشرة والشعرو لهذا حبيت أن أشارككم القهوة للشعر تجربتي .

هل القهوة تنبت الشعر

وقد صنف السيدات أن أبسط مستحضر ليفيد الشعر هي مياه القهوة وبعض البشر يسمونها التشريبة, و يمكن فرك البن بالشعر بعد تبليله بالماء أو بزيت جوز الهند مفيد لشعر سواء كان عضوي او غير ذلك.
وهذه الخلطه الرائعة تجعل من يعاني من تساقط شعره يقف هذه القصة ويبدأ شعرهم بالطلوع, وكل سيدة تبحث عن هذا الموضوع وتبحث عن شعر انسيابي ليس لها إلى قناع القهوة.
وبعد تجارب من استخدامها ستغني عن زراعة اشعر والتخلص من مشاكل نصيب كتير من النسوة, ويوجد خلطات مفيدة مثل الحناء والبن وهي جيده غي العناية وتكثيف شعركن وإيقاف التساقط, وهذه القهوة للشعر تجربتي .

القهوة لتكثيف الشعر القهوة مع الشامبو للشعر

والمادة الموجودة فعالة وهي كافيين فيمكن خلط شامبو الشعر مع بن وغسل الشعر بها, ويمكنكي خلط مقدار كوب واشباع الشعر به وتركه لمده خمس دقائق ومن ثم شطفه بماء.
وطرق التغسل كثيرة وكلها مفيده فيكفي أن تأتي فنجان من القهوه وبمقداره من شامبوي حتى تاخذي شعر غزير, وسوف تتخلصي من الشعر خفيف وهذا الأمر عبر الوصفه وبعد ساعات ستجدي شعركي ذو لمعان.
ولا يضر شعركن إن كان مصبوغ ويمكن وضع النسكافيه بدل القهوه ولكن يفضل القهوه, ويمكنكي عمل بخاخ منه للعناية بلشعر وتطويله مع تعزيز نموه وهذا ماحصل في تجربتي مع القهوة للشعر .

 القهوة لتطويل الشعر بسرعة
القهوة لتطويل الشعر بسرعة

القهوة للشعر الخفيف

ومن لديها شعرن هيشان وتبحث عن مشروب رائع فليس لها إلى مياه القهوة المغلية التي سوف تجعل الشعر مثل الحبال, ومن تحلت في استخدامه تمكن من حصد محاسنه.
تعتبر هذه الخلطات متميزة جدًا لمن تعاني من التقصف بشعرها ودون حدوث تأثيرات جانبية, ولكن يجب على الحامل أن تقم بسؤال الطبيب المراجع لحالتها حتى تكن بخير هي والجنين.
وعلى الرغم أنه آمن للفئات كافة أن كا رجل أو أنثى لأنه للأستعمال الخارجي لا يمك للجسد بتأثير, ومن المرة الأولى التي استخدمت بها القهوة على شعري كانت النتايج الأكثر فوائد وكانت سريعة وليست طويلة.
نهاية المقال القهوة للشعر تجربتي .
تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    راءع راءع راءع راءع جدا 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍تستحقون اكثر من مليار نجمه💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.