تجربتي مع بذور القطونا للقولون | وأفضل 3 طرق استعمال القطونا

0

تجربتي مع بذور القطونا للقولون , الطريقة المثلى لتناول بذور القطونا للقولون , بذور القطونا للقولون التقرحي , مين جرب بذور القطونا للقولون , أضرار بذور القطونا للقولون.

تجربتي مع بذور القطونا للقولون
بذور القطونة للقولون

 

 

تجربتي مع بذور القطونا للقولون

وتجربتي مع بذور القطونا للقولون كانت مميزة بحيث استعملت بذور القطونا ل 15 يوم وانتهيت من معاناة القولون  العصبي والقرحي والهضمي بشكل عام, وكانت خير تجربة قمت بها بعد معاناة لفترة طويلة تصل لسنوات لم يهنئ لي فيها الطعام والشراب وحتى كانت تؤثر على النفس.

 

وكنت أقوم من الليل بنقع ملعقة من بذرة القطونة بكوب ماء صالح للشرب ومن ثم اكل المنقوع بعد الإفطاء بنصف ساعة تقريبا وكنت اكرر العملية بعد العشاء ب 30 دقيقة تقريبيا وتابعت هذه الوصفة المميزة لمدة 30 يوم وبعد مرور او أسبوعين كان الفرق كبير فأصبحت مرتاح البطن والصدر كون القولون يضغط على القفص الصدري والكلى والمعدة.

 

الطريقة المثلى لتناول بذور القطونا للقولون

والطريقة المثلى لتناول بذور القطونا للقولون هي عن طريق النقع بالماء المخصص للشرب لفترة 10 ساعات وبما ان بذور القطونه تشرب كميات كبيرة من الماء فتجد البذرة شربت كل الكوب ولن تجد ماء وهذا مايجعل الرطوبة بالقولون جيدة ويجب تعويضها بالماء.

 

وينصح الاطباء وخبراء العناية بالجسم بتناول بذرة قطونة وشرب كمية كبيرة من ماء الشرب في هذا اليوم حتى تحمي نفسك من التجفاف كون البذرة تشرب المياه بشكل كبير, ولا ننسى التخفيف من الكلات المهيجة للقولون في هذا اليوم مثل البقوليات والأشياء المقلية في الزيت كون هذه الأطعمة تعمل على تهييج قولون الشخص المريض وتعمل على أعراض مصاحبة سيئة على الجسم بشكل عام.

بذور القطونة لعلاج القولون
بذور قطونا للقولون

 

 

بذور القطونا للقولون التقرحي

وبذور القطونا للقولون التقرحي أفضل حل بحيث تعمل على إزالة التقرح خلال اول 7 أيام استعمال والاهم انها تخلصك من التقلب الحاصل في الامعاء الذي يصاحبة غثيان وأقياء في بعض الحالات والاسهال والامساك فيصبح الجسد هادئ بعيد عن التقلبات المؤذية للجسم وللنفس البشرية.

 

وبعد ان يتم ازالة التقرح يجب الاستمرار في تناول بذور القطونا لفترة 14 يوم حتى تنظف الامعاء بشكلن عام وكامل وهذا يجعل الجسد نظيف ويعيد عن المشاكل ويقوم القطون بتصحيح عمل الجهاز الهضمي على العموم كونه صحي ويحتوي على الكثير من المواد الجيدة للصحة البشرية وهذا كله يعود بالنفع على جسمك لهذا قمنا بالنصيحة بتناول القطونه.

 

 

مين جرب بذور القطونا للقولون

وخالتي جربت بذور القطونا للقولون وكانت تعاني بشدة ولكن بعد مرور 12 يوم من بداية تناولها للقطونا كان الفرق الكبير الذي جعلها تمارس حياتها بانتظام ودون الخوف من اكل بعض الاكلات التي كانت تسبب لها المعاناة طوال اليوم والليلة مثل الفاصولياء والبقوليات والمقالي والباذنجان وكانت تقضي وقت طعامها بأكل السلطات حتى لا يأتي تشنجات وتقلبات في الأمعاء والجهاز المختص بالهضم.

 

وبعد تصنيف مرض القولون احد اكثر المراض المنتشرة هذا العصر للكبار والصغار وللنساء والرجال وجب البحث عن علاج فعال للقولون العصبي والهضمي والتقرحي, واكثرهم ضرر التقرحي الذي يتسبب في نزف وبعض الاوقات يحتاج لتدخل جراحي لنزع القطعة المتقرحة من قوون الشخص المريض عافانا الله واياكم.

 

 

أضرار بذور القطونا للقولون

وأضرار بذور القطونا للقولون ليست كثيرة وهي نادرة ولكن تحدث غذا تم التقليل من شرب الماء وقت استعمالها للعلاج ولا ننسى ان يبتعد عن تناولها المرضى الذي لديهم سكر او ضغط إلى بعد اخذ استشارة الطبيب المتابع للحالة المرضية المذكورة.

 

ويجب على الحامل والمرضع عدم تناول أي نوع من أنواع الاعشاب إلى بعد الرجوع للطبيبة المتابعه لهات خوفا على صحتها وصحة الجنين.

 

بذور القطونا لعلاج القولون العصبي

ويمكن اذخال بذور القطونا ضمن خلطة خلطة تنظيف القولون التي يمكن عملها او شرائها جاهزة من عند العطار ويمكنك شراء البذور من عند العطارين في اي دولة تريد ولا ننكر انها أرخص اذا جلبتها انت ولكن في حال عدم مقدرتك على الذهاب لجلبها بنفسك يمكنك التوصية عليها عبر الانترنت بعد الدخول إلى أحد المتاجر الالكترونية والتوصية عليها وقد تجد بعض المتاجر الالكترونية لا يسحبون المال قبل التوصيل وإنما بعد للتوصيل يتم سحب ثمنها وهذا مايميز بعض مواقع الانترنت التي تبيع منتجات اونلابن عبر الانترنت الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.