تجربتي مع الجعدة لعلاج تكيس المبايض | أفضل 3 فوائد للجعدة

0

تجربتي مع الجعدة لعلاج تكيس المبايض , من جربت الجعدة للتكيس , ماهي اضرار الجعدة للتكيس , مجربات الجعدة للتكيس , ماهي طريقة استخدام الجعدة للتكيس .

 

تجربتي مع الجعدة لعلاج تكيس المبايض
تجربتي مع الجعدة لعلاج تكيس المبايض

تجربتي مع الجعدة لعلاج تكيس المبايض

 

وتجربتي مع الجعدة كانت مميزة فقد تخلصت من التكيس للمبايض بعد ان استخدمته لمدة 30 يوم, وهذه مدة جيدة جدا لمن يبحث عن علاج للعقم والحصول على فرصة للحمل ومن اهم فوائد الجعدة انها تقضي على تكيس المبايض بدون اللجوء لأخذ الدواء الكيميائي الذي يؤثر سلباً على النفسية.

 

وتجد نفسية من تاخذ أدوية الهرمونات تعبانة وتجد المرأة تحب النوم كثيرا وتجد الحبوب تملئ الوجه وهذه سلبيات استخدام الأدوي الهرمونية, والجعدة من الأعشاب البرية مثل البردقوش ايضا والتي تبحث عنها النساء من اجل الإستفادة منها والبعض ييغليها ليشرب منقوعها او مغليها.

 

قد يهمك : أعراض تكيس المبايض للمتزوجة | واهم 13 عوارض للتكيس عن تجربة.

من جربت الجعدة للتكيس

 

وجربت صديقتي الجعدة للتكيس وعالجت نفسها وحصل ت على فرصه حمل بعد إستخدام عشبة الجعده لمدة 48 يوم اي مقدار دورتين شهريتين, ويأخذ المشروب السحري كما قالت من جربته على الريق كوب من مغليه بعد ان نجلب لتر من الماء الصحي وغليه مع مقدار 45 غرام من جعده.

 

ونجعل الشراب يغلي ثم نطفأ النار ونتركه مغطى لمدة نصف ساعة حتى يبرد ويتخمر وبعدها نقم بتصفية المخلوط ونضعه بزجاجة ونظعه ي البراد للمحافظة على مفعوله, ونقم بشرب كوب على الريق قبل ان ناكل اي طعام  ونكرر العملية ثلاث مرات في كل أسبوع  مثلها مثل بردقوش وهكذا كانت تجربتي مع الجعدة لعلاج تكيس المبايض .

 

ماهي اضرار الجعدة للتكيس

 

وأضرار الجعدة للتكيس فقط تظهر على من يكثر من شربه فيكفي شرب 3 أكواب في اسبوع ولا يضر على مرضة=ى السكر او الضغط ولا أي مرض من المراض المزمنة, ويعالج التكيس وينظم هرمونات المراة النسائية عبر التاثير المباشر على الغدة الدرقية.

 

ولايسمح بتناول علاجات الغده الدرقيه أثناء معالجتك بالجعدة ولا اي عشب آخر, وللجعدة فوائدها الكثيرة والتي تنفع العديد ممن جربها من السيدات اللواتي يبحثن عن فرصه حمل بعون رب العالمين كما حصل في تجربتي مع الجعدة لعلاج تكيس المبايض .

 

مجربات الجعدة للتكيس
مجربات الجعدة للتكيس

مجربات الجعدة للتكيس

 

والكثير من الإناث جربن الجعدة لتكيس المبيض وتم الحصول على الغرض وهو ازالة التكييس وتنظيف الرحم وقت الدورة الشهرية, وتنظم لخبطة هرمونات الجسم بشكل عام  وفي حال كانت الدوره منتظمة تزيد فرصة التبويض والحمل وكله مجرد اسباب والساس هو توفيق من الله.

 

وكل من يجربه سوف يقوم بوصفه لغيره من الناس حتى يستفيد الكل من هذه الوصفة والتي اثبتت الابحاث والطب البديل انها أفضل الاعشاب لعلاج المبييض, ويعالج الكثير من المشاكل التي تسبب في تأخر الإنجاب وبالأخص لدى المتزوجات الجدد والنساء التي يعانين من سمنة وزيادة في الوزن.

 

وزيادة وزن الانثى لها دور في بعض الاحيان في زيادة بطانة الرحم ومنها تصبح الفرص للحمل اقل وهذا ما جعلني أقم بذكر تجربتي مع الجعدة لعلاج تكيس المبايض .

 

ماهي طريقة استخدام الجعدة للتكيس

 

وطرق الاستعمال للجعده كثيرة ومنها عمل منقوع او مغلي منها وبعض السيدات تقم بعملها على شكل شوربة ساخنة للاكل, ويحبها الرجال والنساء كشوربة وفوائدها عديدة في جسم الانسان بلشكل العام ويكفي انها نظيفة وبرية وهي هدية من الله في الطبيعة.

 

وتاخذها النساء الحوامل لتسهيل عملية الولادة لأنها نعمل على تنشيط جهاز الهضم وتعمل على تطرية المعدة وتسهم في ولادة الحامل بعون ربنا, وفيها من الفيتامينات والعناصر المهمة للجسد وتساعد على تنشيط المبييض وللرجال تفيدهم في زيادة الخصوبة وتقوية النظاف وهذا ما وجدته بعد تجربتي مع الجعدة لعلاج تكيس المبايض .

 

ماهي طريقة استخدام الجعدة للتكيس
ماهي طريقة استخدام الجعدة للتكيس

ماهي فوائد الجعدة للجسم

 

وللجعده الكثير من الفوائد والتي تحتاجها كل مرأة وهي كالتالي:

 

  • تخليص الرحم من البطانة او الثخانة والتي يصف لها الطبيب عادة دواء المانع للحمل.
  • تنظيف رحم الفتاة من دم الدوره المتبقي فيه.
  • إزالة تكيس المبيضين والذي يعد من أكثر المشاكل انتشارا في هذا الوقت.

وفي المجمل زيادة فرصه الحمل بعد قيامها بجعل الرحم بيئة ىمنة وجاهزة لحمل الجنين, والكثير من العجائز يقمن بإطلاق هذه الوصفة للمتزوجات واللواتي يعانين من عقم بدئي او المعند وتعالج الرجال من مشاكل الخصوبة التي كثرت حالا وهذه تجربتي مع الجعدة لعلاج تكيس المبايض .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.