تحديث تطبيق صحتي | وأحسن 3 طرق متبعة

0

تحديث تطبيق صحتي هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. حيث تعددت طرق مكافحة الدول ومقاومتها لفيروس كورونا. فبعض الدول أطلقت تطبيقات طبية عديدة ليتمكن المواطن من منزله بالحصول على الاستشارة الطبية ومتابعة الأعراض. بالإضافة إلى الاتصال بالأطباء المختصين مثل ما فعلت المملكة العربية السعودية التي أطلقت تطبيق صحتي تحت إشراف وزارة الصحة السعودية. للمواطنين والمقيمين في المملكة وذلك لكي يتمكنوا من حجز مواعيد لإجراء فحص فيروس الكورونا وتحديد مواعيد أخذ اللقاح.

 

 

تحديث تطبيق صحتي
تحديث تطبيق صحتي

 

 

تحديث تطبيق صحتي

ويتم تحديث تطبيق صحتي بعد تنزيل التطبيق من الضروري جداً أن تقوم بتحديثه باستمرار لجعله أفضل ولتتمكن من الاستفادة من كافة الميزات الجديدة. يمكنك تحديثه عبر متجر غوغل بلاي بالنسبة لأجهزة الأندرويد أو من الأب ستور بالنسبة لأجهزة آبل. أو حتى من مواقع تحميل التطبيقات المشهورة. تابع تحديث النسخ أولاً بأول من التطبيق ومن إشعاراته حتى لا يفوتك شيء.

 

نقترح لك : تطبيق صحتي لا يعمل .

 

تشغيل وتسجل الدخول لتطبيق صحتي
تشغيل وتسجل الدخول لتطبيق صحتي

 

 

تشغيل وتسجل الدخول لتطبيق صحتي

يمكك تحميل تطبيق صحتي لأجهزة الأندرويد والآبل أيضاً. كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي أو الأب ستور ومن ثم تابع معنا خطوات إنشاء حساب عليه أو تسجيل الدخول له:

أولاً: قم بفتح التطبيق وبعدها انقر على خيار إنشاء حساب. ومن بعدها انقر على أيقونة تسجيل الدخول في حال كنت تملك حساب.

ومن ثم قم بإدخال رقم هويتك الوطنية إذا كنت مواطن سعودي أو رقم الإقامة في حال كنت من المقيمين العرب أو الأجانب. ومن

ثم قم بإدخال كلمة المرور التي تختارها وبعدها انقر على أيقونة تسجيل الدخول.

في حال لم يكن لديك حساب مسبق على تطبيق صحتي ارجع للخطوة الأولى عند اختيار أيقونة إنشاء حساب.

ومن ثم وفي الخانات المخصصة لذلك قم بإدخال رقم الجوال الذي تريد إنشاء الحساب عليه. ومن ثم رقم هويتك الوطنية أو رقم إقامتك ومن بعدها تاريخ ميلادك.

ومن ثم اضغط على زر التالي ليتم إرسال رسالة التحقق ورمز التأكيد على رقم الجوال الذي أدخلته لتكتبه وتعيد إرساله في الخانة المخصصة لذلك.

بعد كل ذلك قم بإنشاء كلمة مرور واضغط على إنشاء حساب. وهكذا عزيزي القارئ أصبح لديك حساب على تطبيق صحتي.

 

 

 

 

عزيزي القارئ إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيها موضوع تحديث تطبيق صحتي نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم جميعا الفائدة المرجوة دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.