تجربتي مع عشبة رجل الأسد للحمل | 6 فوائد مذهلة لصحتكي

0

تجربتي مع عشبة رجل الأسد للحمل , كيفية استعمال عشبة رجل الأسد للحمل , عشبة رجل الأسد لتنشيط المبايض , فوائد عشبة رجل الأسد لتكيس المبايض .

 

تجربتي مع عشبة رجل الأسد للحمل
تجربتي مع عشبة رجل الأسد للحمل

 

تجربتي مع عشبة رجل الأسد للحمل

 

وتجربتي المميزة مع عشبة رجل الأسد للحمل فقد حملت بعد أن استعملت تلك العشبة في 27 يوم وم تاتي الدورة الشهرية على موعدها وعند مراجعة الطبيبة والفحص على السونار قالت لي أني حامل, ولحمدلله كنت اعاني من ضعف المبيضين ومر سنتين ولم أحمل وكله رزق من ربي.

 

وعشبة رجل الاسد لها فوائد كبيرة وقد جربها العديد من النساء اللواتي يبحثن عن المواد الطبيعة التي تساعد في تنظيف الرحم وتنظيم هرمونات الجسم الملخبطة, ولها فائدة كبرى في طرد الرائحة الكريهة التي تصدر من الرحم والمناطق الحساسة التي عن المراة والجهاز التكاثري.

 

 

 

كيفية استعمال عشبة رجل الأسد للحمل

 

وتستعمل عشبه رجل الاسد بعد غليها  للحمل ويشرب منها كوب واحد على الريق أثناء أيام دورة الأنثى والتي تكن في أغلب الأيام بمعدل وسطي 5 أيام, وتم اختيار هذه الايام كونها ينظف فيها رحم المرأة وتكن في مرحلة تجهيز داخلية لإستقبال النطف وحصول مايسمى بالإلقاح الطبيعي.

 

وتحتوي الك العشبة على مضادات للأكسدة وفيتامينات وعناصر مهمة للصحة الإنجابية عند السيدات ومن الممكن الحمل بتوأم وتسمى فس بعض البلدان عباءة السيدة, وقد تم تجربة هذه الأعشاب على الفتيات الباحثات عن طرق للحصول على فرصة حمل وهذا ما حثني على التكلم عن تجربتي مع عشبة رجل الأسد للحمل .

 

كيفية استعمال عشبة رجل الأسد للحمل
كيفية استعمال عشبة رجل الأسد للحمل

عشبة رجل الأسد لتنشيط المبايض

 

وتنشيط المبيضين من ضرورات حدوث الحمل فقد تعمل هذه الاعشاب على جعل المبيض يخرج بيوض كبيرة وجاهزة للتقليح بعد 2 كوب من المنقوع منه, وبالاخص بعد انتشار الأمراض النسائية الكثيرة التي تمنع حصول الحمل مثل انسداد القناة وتكيس المبيض وضعف المبيضي والتكلس والتشوهات الخلقية التي تخلق مع الانثى.

 

وقد انتشر في الآونة الخيرة العلاج الفعال بالأعشاب والذي حصل من خلاله حل الكثير من المشاكل التي تصيب الجسم وأفضل خيار انها تحل بدون حدوث اضرار أو  أي عوارض جانبية, لذا وجب النصح باستخدام المشروبات الصحية للجسم قبل اللجوء للأدوية التي تلعب في هرمونات الجسد وهذا جزء من تجربتي مع عشبة رجل الأسد للحمل .

 

فوائد عشبة رجل الأسد لتكيس المبايض

 

وتفتك عشبة رجل الأسد بتكيس المبايض وتنهي معانة السيدة بعد ان تستخدمه 5 ايام أي اثناء دورتها الشهريه التي تكن فيها في اهم مرحلة وهي التجهيز لحملها, وهذا المشروب احسنمن ان تاخذ دواء السكر الذي يستخدم طبياً للتخلص من التكيسات التي تحدث لعدة اسباب.

 

ومن اهم الأسباب التي تجعل التكيس افرازات الغدة الدرقية التي تسببها الأطعمة الجاهزة التي أصبحت مستهلكة بشكل عام ويومي, وكثرة السكريات والكربوهيدرات ويساعد منقوع عشبة رجل اسد  او البردقوش على إزالة تكييسات المبييض وتكن الفتاة مهيئة لحمل الجنين بعون ربنا وهذا ما شجعني في تجربتي مع عشبة رجل الأسد للحمل .

 

شكل عشبة رجل الأسد بالصور

 

ويكن شكل عشبة جل السد بالصور اوراق خضراء مشرفة الطراف ولها عدة اسماء منها عباية السده وعدة اسماء حسب الدول التي تعرف بها, ويبحث العديد من الناس إن كانو رجال او نساء عنها وعن صورها من كثر ماهي مفيدة وجيدة جداً لصحة الانسان وتستخدم لتنحيف المناطق المرادة.

 

وتستخدم لتضييق المناطق الحساسة بحيث تعيده كما كان وافضل من الاول وكانها بنت وتخلصكي من رائحة المنطقة الحساسه وهي مميزة في نتائجها بعد تجارب اجريت على من رغبت بذلك وهذه تجربتي مع عشبة رجل الأسد للحمل .

 

 

شكل عشبة رجل الأسد بالصور
شكل عشبة رجل الأسد بالصور

عشبة رجل الأسد لتنظيف الرحم

 

وينظف الرحم من بقايا دورة الفتاة التي تتركها خلفها ليكن رحمها نظيف ومهيء للحمل مالم يكن هنالك أي شكلة طبية اخرى ويمكن ان تنقع مقدار ملعقة كبيرة من العشبة بكوب ماء فاتر وتغطيه لخمس دقائق ومن ثم تشربيه على الريق حتى تحصلين على فوائده كاملة وبسرعة.

 

ويمكنك نقع او غلي عشبهه رجل الاسد للإستفادة منها في جهاز التكاثر او الجهاز الهضمي وللحفاظ على صحة المراة الإنجابية, وفي حال عدم الرغبة بسبب الطعم فيكفي ان تخلطي معه قرفة او ليمون او نعناع اخضر وكلها مستحضرات متميزة في الحفاظ على جسد الإناث وهاذه تجربتي مع عشبة رجل الأسد للحمل .

 

استخدام  عشبة رجل الاسد للحمل

وعشبة رجل الاسد مفيدة جدا للحمل فقد حملت بعد استخدامها ب 18 يوم وقد بدات شربها من ثاني ايام الدورة وحتى 18 يوم وبعد موعد دورتي صرت حامل بفضل الله ثم عشبة رجل الاسد التي منحتني الكثير من المواد المنشطة للرحم والمبايض وساعدت في تهيأة رحمي للحمل والحمدلله هذا كله بعد  سماعي عن العشبة على شبكة الانترنت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.