تجربتي مع شامبو بانتين للشعر المصبوغ

0

تجربتي مع شامبو بانتين للشعر المصبوغ , مكونات شامبو بانتين للشعر المصبوغ , اضرار شامبو بانتين , تجربتي مع شامبو بانتين للشعر التالف , تجربتي مع شامبو بانتين الملكي .

 

 

تجربتي مع شامبو بانتين للشعر المصبوغ
تجربتي مع شامبو بانتين للشعر المصبوغ

تجربتي مع شامبو بانتين للشعر المصبوغ

 

وتجربتي مع شامبو للشعر المصبوغ كانت مثالية بحيث طال شعري 3 سم بعد ان استخدمت علبة منه تحتوي على 600 مل من الشامبو  البانتين المثالي الذي مدح فيه كل من جرب منه ولو حتى 15 ميلي أي مقدار غسلة واحدة, ولشامبو البانتين فوائد كثيرة لشعر امرأة المصبوغ او الرجل وهو مفيد بشكل عام لجميع الناس لما يحتوي من مواد جيدة جداً للشعر.

 

ويعتبر العديد من النساء ان شامبو بانتين من  أفضل انواع الشامبوات  والكريمات التي تهتم بصحة الشعر والفروة كاملة بمافيها من عناصر تعمل على القضاء على التساقط والتقصف في الشعر والتخلص من القشرة التي تصيب فروه الراس, والقشرة كما ذكرنا سابقاً في الغالب تأتي بعد تعرض جلدة الرأس لتقلبات الجو مثل الرطوبة والشمس الحارقة وتعرق الجلد وهاذه تجربتي مع شامبو بانتين للشعر المصبوغ .

 

مكونات شامبو بانتين للشعر المصبوغ

 

وأهم مكونات بانتين للشعر المصبوغ أعشاب مفيدة للشعر والجسم بشكل عام  والعديد من الفيتامينات والشوارد التي يحتاج لها الجسم عندد الأنسان لذا ينصح خبراء التجميل والعناية الشخصية بالبشرة والشعر باستخدام شامبو بانتن لما فيه من محاسن, والكثير من الفتيات جربن غسل الشعر بشامبو بانتين وحصلن على فرد غير طبيعي لشعرهن.

 

واهم شيئ هو توقيف تساقط الشعر حتى لا يحصل صلع وعندها نحتاج لأدوية كثيرة حتى نعد الشعرة وحتى في بعض الأحيان نتيجة الاستخدام الخاطئ تخسر شعرك ولن يرجع إلى بلزراعة المكلفة بأقلام او غيرها, وفي العديد من المواقف تحتاج إلى حق بلازما وكل هذا نبتعد عنه بغسل شعرنا ببانتين بواقع ثلاث مرات في أسبوع وهذا أساس تجربتي مع شامبو بانتين للشعر المصبوغ .

 

اضرار شامبو بانتين

 

 

اضرار شامبو بانتين تتمثل بحرق الشعر  في حال الاستحمام به يوميا لأكثر من مرتين أي بواقع 20 مرة فأكثر في الأسبوع الواحد وهذا خطئ فادح تقع به البنات وهو الفكر ان كثرة الغسل تفيد, وبما ان هذا الشامبو للأستخدام الخارجي فلن يضر الحامل او المرضع ويعمل على تحسين الشعر الذي صبغ لأن عند صبغ شعركي يصبح قاسي كالشعر الكيرلي.

 

ولا أضرار للشامبو المذكور لمرضى السكري والضغط والكثير من الأمراض المزمنه كونه للإساعمال الخارجي فقط ولن يدخل في تركيبة الدم او الجهاز الهضمي, ووهو مصنوع من العشاب الطبيعية والبحرية ومنه بالنعناع ومنه بالعسل وكلها انواع جيده من المستحضرات الطبية الصحية التي تفيد جسمك وهذا شجعني لأتكلم عن تجربتي مع شامبو بانتين للشعر المصبوغ .

 

اضرار شامبو بانتين
اضرار شامبو بانتين

تجربتي شامبو بانتين للشعر التالف

 

وكانت تجربتى مع شامبو بانتين نموذجية بحيث اعد ت صحه شعر عمتي الذي تلف وشامبو بانتين يوقف التلف القائم في الشعر ويعدله صحته ونضارته ويجعله ذو نعومة فائقة تقارب الحرير في الشبه, ويساعد على إعادة طول الشعر لطوله الأساسي وبعد ان تستخدمه بفترة يصبح الشعر اطول من قبل المعالجة التي تعتبر من أحسن التجارب التي يقوم بها الشباب والبنات بحيث يحصلون على شعر يتباهى الشخص به امام أصدقائه.

ويعمل شامبو بانتين على تنظيف شعرنا من الحشرات او الفطريات التي تصيبه بفعل اي عدوى او مرض فطري ولكن يجب عليك ان تقم بانتقاء النوع الذي انت بحاجته لأن هذه الشركة الكبيرة أنتجت اكثر من نوع منها:

  1. شامبو ضد القشره.
  2. شامبوا لايقاف تساقط الشعر.
  3. الشامبو المخصص للشعر المتعب والتالف.

وهاي تجربتي مع شامبو بانتين للشعر المصبوغ .

 

تجربتي شامبو بانتين الملكي
تجربتي شامبو بانتين الملكي

تجربتي شامبو بانتين الملكي

 

وتجربتي مع البانتين الملكي كانت خير مثال بحيث حصلت على زياجدة 5 سم في الطول مع اول عبوه أنهيت استعمالها والبانتين الملكي يأتي بعبوة اكبر ولها أداة لضغط واخراج السائل المعبأ بها, وهو يسمى ملكي كونه معالج من اككثر المشاكل التي تصب الشعر للنساء والرجال وهذا اهم مايميزة انه غير حصري للسيدات بل مميز لجمع أفراد عائلتك أي عائلي, ومن اصحاب البيوت من يبحث عن عبوة شامبو عائليه حتى تكن مفيده للجميع من عائلته وهذا الملكي يطابق المواصفات.

وعلى الغلب يحب الناس رائحة ولطافة شامبو بانتين هلى الجسم وبالأخص النوع الملكي برائحة النعناع المنعش التي تفتح مسامات الشعرات وتجعلها تتنفس براحة مما يعطيها فرصة لتطول وتكسب صحة, وكل من جرب النوع الملكي اصبح من مستخدميه المخلصين الذين لم يعدو يفكرون بتركه واللجوء للغسل بشامبوا آخر وهاذي تجربتي مع شامبو بانتين الملكي.

نهاية مقال تجربتي مع شامبو بانتين للشعر المصبوغ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.