تجربتي مع شرب النعناع للتنحيف | 6 فوائد مذهلة للنعناع في التنحيف

0

تجربتي مع شرب النعناع للتنحيف , طريقة عمل النعناع للتنحيف , تجربتي مع شرب النعناع للتنحيف بسرعة , مين شربت نعناع ونحفت , تجارب النعناع للتنحيف .

 

 

تجربتي مع شرب النعناع للتنحيف
تجربتي مع شرب النعناع للتنحيف

تجربتي مع شرب النعناع للتنحيف

ويبحث العديد من النساء عن مواد طبيعية او أعشاب من الطبيعة حتى تستفيد منها في التنحيف وخسارة الوزن بشكل عام ودون وجود ضرر يذكر, لذلك ينصح الأطباء بالنعناع الاخضر بري أو عادي لأنه يحتوي على عناصر تجعله جيد جدا لحرق الدهون في منطقة البطن أو الأرداف أو في أي مناطق في الجسم.

 

لهذا بعد القيام في الكثير من التجارب على بعض الفتيات أثبت لدينا انه من افضل الأعشاب للتخسيس كونه يحوي على زيوت عطرية لها مفعول قوي, ومفعولها ممتاز في انقاص الوزن ودون اللجوء عن البنات إلى اتباع نظام غذائي قاسي وهذا لأن أغلب من يبحث عن إنقاص وزنه ينصحونه باتباع النظام الغذائي القاسي.

 

ونحن من دورنا ننصح فقط بشرب مشروب نعناع البري أخضر أو منزلي على الريق بدون سكر وذلك لعدم رفع نسبة السكريات في الدم, ومن أساس الرجيم تنقيص سكريات والكربوهيدرات والاكثار من الغذاء الذي يكن فيه كمية كبيرة من البروتين مثل ماحدث في تجربتي مع شرب النعناع للتنحيف .

 

طريقة عمل النعناع للتنحيف

وتسأل السيدات عن طرق او كيفية التحضير للنعناع الأخضر لتخسيس للجسم والطريقة سهلة وهي كالتالي:

 

نأتي في لتر من الماء النظيف.

نجلب كمية من أوراق النعناع الأخضر ونغسلها جيداً.

نضع المياه على النار حتى تغلي.

نضيف الأوراق الخضراء إلى ماء المغلي.

نطفئ النار ونغطي مغلي النعناع حتى مدة نصف ساعة.

نصفي المنقوع ونضعه في زجاجة نظيفة.

نشرب كوب قبل كل وجبة طعام من الزجاجة ونضعها في البراد بعد أخذ مانريد منها.

يمكن تكرار هذه المشروبات لمدة شهر وذلم لإنقاص وزنك على نحو سريع وأنت هل تريد هذا فعليك بشرب هذا المشروب السحري,  ويمكنك قراءة تجربتي في شرب النعناع للتنحيف .

 

تجربتي مع شرب النعناع للتنحيف بسرعة

وقد قمت بتجربة شخصية مع هذا الشراب الذي جعلني أخسر كل أسبوع 4 كيلو غرام من وزني, ولكن مع الالتزام تحصد ماتريد ويكفيك تناول 3 كأس من منقوع أو مغلي النعناع الاخضر حتى تفرح برجيم خيالي كما حصل معي وقمت في التخلص من دهن الكرش بفعل المواد المضادة للأكسدة الموجودة فيه.

وله من الفوائد التي لا تعد ولا تحصى على الجسد أحصيناها بعد التجارب الكثيرة ومنها مايلي:

  1. تحسين الحالة النفسية أي المزاج.
  2. اعطاء الاحساس بالراحة العصبية.
  3. طرد الغازات من الأمعاء والقولون الذي يشكل جدار يعمل على ضغط القلب.
  4. يتم استخدامه كملين للمعدة ويقضي على الامساك المزمن.
  5. ولكن وجب التنويه في حال استخدام النعناع للامساك قم بوضع سكر بكميات جيده كما حدث في تجربتي مع شرب النعناع للتنحيف .

 

طريقة عمل النعناع للتنحيف
طريقة عمل النعناع للتنحيف

مين شربت نعناع ونحفت

وهنالك الكثر من تجارب النعناع للرجيم ولكن كان أفضل منها تجربه صديقتي في شهرين حيث خسرت مايقارب 14 كيلوات من وزنها, وذلك بعد شربها ل 4 أكواب يومياً قبل كل وجبه كأس وقبل النوم واحد, وبعد الاستيقاظ وقبل اكل أي سيئ من الطعمة أي على ريق تاخذ كاس منه.

 

وأصبحت لديها جسم ذو رشاقة عالية وأصبحت تطير كالريشة في الهواء وأحب مشاركة تجربتها مع الصديقات والأقارب حتى يستفيد الشباب والبنات من هذه الوصفة, ويمكن إضافة قطرات من عصير الليمون كونه يساعد على التخسيس أو بعض قطع من الزنجبيل الطازج أو ملعقة من بودرة زنجيل المطحون أو الكمون, وانتي هل عرفتي تجربتي مع شرب النعناع للتنحيف .

 

تجارب النعناع للتنحيف

والبعض من جرب هكذا مشروبات وأكد صحة المعلومات التي تقول ان النعناع هو اهم مادة في خسران وزنهم كونها تحوي على أحسن مواد تؤثر في الجسد بدون أي تأثيرات جانبية, ويمكن المداومة على هكذا منقوعات للحصول على صحة الجهاز الهضمي كون نعناع يساهم في تنظيققولون العصبي ويساعد على الهضم.

 

وفي حال وجود أي تاثيرات يجب إيقاف شرب النعناع بلرغم من عدم وجود أي تجربة فاشلة له كوننا قمنا بلكثير منها قبل ذكر هذا المنتوج خيالي المفعول وأولهن تجربتي مع شرب النعناع للتنحيف وأنا الحمد لله نحفت .

 

أضرار النعناع للتنحيف
أضرار النعناع للتنحيف

أضرار النعناع للتنحيف

 

وفي حال واجهتك أي مشكلة من المشاكل التي تحصل أثناء علاج جسمك من الوزن الزائد قم بإيقاف شراب النعناع على الفور, وبالاضافة إلى مراجعة الطبيب مع أي مشكلات تحدث, ونعود للتاكيد أننا قمنا بتجاربنا العديدة على أنفسنا وعلى غيرنا ممن رغب بذلك ولم نجد أي اضرار لشربنا أو شربهم لنعناع ويجب على الحامل الاعتدال في الكميات حتى لا تجهظ.

 

ومن لا يستطيع زرع أو شراء نعنع أخضر يستطيع عمل او تحضير منقوع من النعنع المجفف او كما يقال اليابس كونه يحوي على نفس المواد, ولكن عندما يكن اخضر اللون يكن الزيت العطري فيخه بكثرة وهو صاحب مفعول جيد وانا في تجربتي مع شرب النعناع للتنحيف كنت استخدم الأخضر.

 

تجربتي في شرب النعناع يوميا

وقد بدات بشربي للنعناع يومي لمدة 25 يوم وبهذا الشيئ قمت بخسارة 5كيلو من وزني الزائد وهذا ما جعلني اتكلم عن فوائد شرب النعنع بشكلن عام ويومي على وجه الخصوص, ولا ننسى ان شربه بكثرة للرجال غير نافع لأنه يعمل على ارتخاء عضلات جسم الرجل وفي بعض الحالات يظطر الشخص لزيارة الطبيب المختص ليعيد نشاط عضلاته نتيجة شربه للأعشاب كونها مرخية للجسد, وللنساء لا مشكلة في شربكي للنعناع في حالة أردتي التقليل من وزنكي وكسب الفوايد الموجودة في النعناع الاخضر وهذا كله بعد التجارب الكثيره التي قام بها الناس واعطونا المعلومة على طبق من ذهب.

 

مقالات ذو صلة :

الشاي البرتقالي للتنحيف .

شاي الضيافة للتخسيس .

نهاية المقال تجربتي مع شرب النعناع للتنحيف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.