موقع سعودي لبيع الصور | تفاصيل افضل موقع لبيع الصور

0

أصبح الآن بإمكان أي شخص كسب مبالغ مالية عالية من خلال بيع الصور المختلفة وكلما كانت الصور إبداعية كلما ارتفع سعرها، قد تشعر أن الأمر صعبًا لكن الكثير من الأشخاص بدأوا فيه، كل ما تحتاجه هو هاتف ذو إمكانية عالية في التصوير ويكون لديك القدرة على استخدام برامج التحرير وستصبح مصور جيد، ويعتمد النجاح في هذا الشئ على الموهبة الخالصة، تابعوا معنا قراءة هذا المقال سنوضح لكم أفضل مواقع بيع الصور.

 

افضل مواقع بيع الصور 
مواقع بيع الصور

افضل مواقع بيع الصور 

أصبحت الصور والفيديوهات والرسوم التوضيحية من الأشياء المهمة جدا، حيث يتم استخدامها في مجال التسويق، وخلال الفترة الماضية ظهرت فكرة المواقع الإلكترونية التي يقوم الأشخاص عن طريقها ببيع الصور الفوتوغرافية، ولهذا يمكن لأي شخص لديه كاميرا أو هاتف ذكي التقاط صور مميزة وبيعها، وسنوضح لكم في السطور القادمة أفضل المواقع لبيع الصور: 

موقع Alamy

يعتبر موقع Alamy من افضل المواقع التي تستخدم في بيع الصور الفوتوغرافية لا سيما للمبتدئين، ولا يضع هذا الموقع أي شروط للمستخدم بالمقارنة بغيره من المواقع المتعددة الخاصة بنفس المجال.

 

بلغت المدفوعات المتعلقة بالمصورين الفوتوغرافيين المشتركين بأعمالهم وصورهم على موقع Alamy نحو 180 مليون دولار.

 

يحصل مستخدمي هذا الموقع على حوالي 50% من الأرباح الناتجة عن السعر المحدد للصورة.

 

ومتوسط سعر الصورة في هذا الموقع نحو 90 دولار، ويمكنك بيع الصورة ببعض العملات الاخرى بجانب الدولار الأمريكي بما في ذلك: الجنيه الاسترليني واليورو.

موقع SHutterstock 

يعتبر من افضل مواقع بيع الصور الفوتوغرافية في العالم، وتم إصداره منذ 15 عام، ويعد الخيار الأفضل بجميع قوائم المواقع الإلكترونية المستخدمة في بيع الصور ومشترك فيه الكثير من المستخدمين وهذا الأمر يزيد من فرص الوصول إلى الصور الخاصة وبيعها بأسعار عالية.

 

يمكنك الحصول على مبالغ مالية عالية من خلال امتلاكك لمعرض ملئ بالصور المبهرة ذات الجودة العالية، وقد حصل موقع SHutterstock على نحو مليار دولار أمريكي كحصيلة لصور العملاء به.

 

قد تحصل على نسبة أرباح تصل من 15  الى 40% من هذا الموقع على حسب عدد الصور التي قمت بنشرها في الشهر الواحد.

 

افضل موقع لبيع الصور
موقع بيع الصور

موقع سعودي لبيع الصور

يبحث العديد من الشباب عن موقع سعودي ليبيعو الصور التي يلتقطونها بهواتفهم وكاميراتهم وللتنويه لايوجد موقع للسعودية لشرائه الصور وكل المواقع اجنبية وصادقة وتم تجربتها من قبل اشخاص ثقة وتم عمل فديوهات خاصة بذلك على الكثير من المنصات الرقمية ويبحثون عن افضل برنامج لتعديل الصور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.