تجربتي في علاج كسل الغدة الدرقية | أفضل 3 خلطات لعلاج الغدة

0

تجربتي في علاج كسل الغدة الدرقية , الحمدلله شفيت من الغدة , تعالجت من خمول الغدة الدرقية بسبب , شفيت من الغدة الدرقية , قصص شفاء من الغدة الدرقية.

 

 

تجربتي في علاج كسل الغدة الدرقية
تجربتي في علاج كسل الغدة الدرقية

تجربتي في علاج كسل الغدة الدرقية

 

وتجربتي في علاج كسل الغدة الدرقية ممتازة بحيث استخدمت خلطة 14 يوم  وشفيت الحمدلله من الغدة وكنت أستخدم 100 غرام من البابونج و 100 جرام من عشبة المليسة و100 من اكليل الجبل أو كما تسمى الروزماري, ويضاف إليها من ورق الدينار 100 غرام ومن ورد الجوري 50 جرام وتخلط الأعشاب مع بعضها البعض ويأخذ منها مقدار ملعقة وسط وتوضع على كوب ماء حتى يغلي وتغلى جيداً.

 

بعد أن نطفأ الغاز نتركها حتى تبرد وتصفى ونشرب كوب منه بعد الفطور بساعتين وقبل النوم بساعتين حتى يأخذ الجسم فوائده الكبيرة والتي تم تجربتها على الكثير من النساء اللواتي جربنه, ويحلى بالعسل الطبيعي وهذا يضفي عليه طابع مميز من الفوائد الجليلة وتكرر الوصفة أسبوعي 3 مرات لمدة 30 يوما أي شهر من الزمن.

 

الحمدلله شفيت من الغدة

 

وقد شفيت بفضل الله من الغده التي كانت تشكل حاجز امامي بعد ان استخدمت خلطة لفترة 12 يوم وهذه فتره نادرة لمن يبحث عن علاج لمرض متلازمة الغدة ويعاني الكثير من النساء من هذه المتلازمة, وهي محضرة من الأعشاب التي تجلب من الطبيعة وحتى تأمن لها هي من المشروبات التي يشربها أغلب الناس بشكل عام.

 

والخلطة عبارة عن عسل طبيعي مع ملعقة صغيرة من الروزماري ومثلها من الكاموميل الالناشف او  الطازج ومثلها ميرمية وهي مجموعة متكاملة من المستحضرات التي تدخل في صناعة الأدوية والمكملات الغذائية, والتي تباع بمئات الدولارات وأنت بإمكانك استخدامها بكل بساطة وهي متوفرة في كل بيت تقريباأو نجلبها من العطار بأرخص الأثمان وهذه تجربتي في علاج كسل الغدة الدرقية .

 

تعالجت من خمول الغدة الدرقية بسبب

 

وقد عالجت نفسي من أعراض الغدة الدرقية بعد أن تابعت مع دكتور 60 يوم ولم أستفد فذهبت للعطار وجهز لي مخلوط من أعشاب طبيعيه وهي مفيدة وغير ضارة ولا يوجد لها اي اعراض جانبية, وهي من اليانسون النجمي والشومر الصحي للجسم والغدة ويتم خلطهم ويصنع منهم مشروب يتم تناوله على الريق قبل اي طعام حتى يأخذ الجسد فوائدهم.

 

والغده تدخل في عملية الحمل وفي حال خربطة الهرمونات التي تحدث نتيجة تداخلات في قصر او فرط الغدة لا يتم حصول الحمل وأحيانا يتم الإجهاظ وتدخل هرمونات الغدة في الحالة النفسية وتحسينها او العصبية, وتجد مريض الغدة يتقلب في المزاج كثيرا وهو غير ثابت في مزاجه وهذا ما دفعني لأتحدث عن تجربتي في علاج كسل الغدة الدرقية .

 

تعالجت من خمول الغدة الدرقية بسبب
تعالجت من خمول الغدة الدرقية بسبب

 

شفيت من الغدة الدرقية

 

وتم شفائئي من الغدة الدرقيه بعد ان توكلت على الله بوقت قصير لا يتجاوز 42 يوماً وبعد ان اتبعت نظام غذائي جيد وصحي في نفس الوقت وذلك حسب رأي الطبيب المتابع للحالة المرضية الخاصة بي, وبعد معاناتي وتأخري في الإنجاب وسوء مزاجي وتقلباته التي تاتي فجأة فتجعل الجو كئيب وتجعل المكان كله ممتلئ بالفكار السلبية.

 

وكنت اخذ نصف حبة من علاج وصفه لي الدكتور ومازلت اخذه مع التوكل على الله وحصت على فرصة حمل بعون الله والان تعودت على المرض وتأقلمت مع الوضع ولم اعد أجعل مزاجي السلبي يتحكم فيا وهاذي تجربتي في علاج كسل الغدة الدرقية .

 

 

شفيت من الغدة الدرقية
شفيت من الغدة الدرقية

قصص شفاء من الغدة الدرقية

 

وأول قصة بحث شفيت خالتي من متلازمه الغدة الدرقية بعد ان شربت ماء بارد بكثرة لفترة 40 يوم بعون رب العالمين, وقالت لها أمرأة جربت هذه الطريقة وحصلت على الشفاء التام بعد رضا ربنا, وكانت فرحة بعد شفائها واصبحت تتحدث لكل سيدة تجدها والأهم العلاجات الطبيعيه ليس لها اي عارض بكس الادوية الكيميائية التي تجلبها من الصيدلية.

 

ومن اهم عوارض الأدوية الطبية خروج حبوب في الوجه وحب كثرة النوم مع الإحساس بتعب جسدي كامل وعدم القدرة علىالقيام من الفراش حتى يظن الشخص نفسه مريضاً, وفي حال إيقاف الدواء يتم التخلص من الاعراض بشكل مباشر وبعد طرح المادة الفعالة فالدواء بعد ان يمر 24 ساعة على توقيفه وأعدنا التجربه على صديقتي في حين انها الآن حملت وجابت بنت وهاذي تجربتي في علاج كسل الغدة الدرقية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.