كيف اغير ضحكتي | وأفضل 5 طرق ناجحة للتغيير

0

كيف اغير ضحكتي ، من أجل أن تغيير الضحكة عليك أولاً أن تقتنع أنه يستطيع الإنسان بالفعل من أن يغير ضحكتي، تغيير ضحكتك بالخطوات التالية من أنواع الضحك.

How do I change my laugh

 

 

 

كيف اغير ضحكتي
كيف اغير ضحكتي

كيف اغير ضحكتي

 

اغير ضحكتي من خلال مشاهدة ضحكة لغيري تعجبني، مثل ضحكة فنان أو ممثل وأحاول أن استمع لهذه الضحكة يومياً، ثم ابدأ تغيير الضحكة الخاصة بي.

الضحك هو مصدر سعادة وينعكس على من حولك سلباً أو ايجابا، لتغيير ضحكتك من المثال السابق هي طريقة ناجحه لكي تغيير ضحكتك.

ولتغيير نوع ضحكتك عليك أن تتأكد أنه هناك فرق بين الضجكة والابتسامة، نحن نريد أن نغيير من ضحكتنا، لذلك اسهل طريقة مجربة بتغيير الضحكة هي التقليد.

نعم، تقليد ضحكة لشخص معين ممكن ووسهل التطبيق، اغير ضحكتي إلى ضحكة اكثر جمالاً وتناسبا مع شكلي وشخصيتي.

الاستماع لضحكات اصدقائك مهم، لكن لا تقلد ضحكة صديق لك أو شخص تقابله كثيراص لأنه سيصدم من أنك تحاول تقليد ضحكته، لذلك غير ضحكتك من شخص غريب, وهذا قسم من جوابنا على سؤال كيف اغير ضحكتي .

 

 

 

كيف تغير ضحكتك
كيف تغير ضحكتك

كيف تغير ضحكتك

 

تغيير ضحكتك بأن تجدد ضحكتك الحقيقية، بما معناه أن ضحكتك الحقيقية هي جميلة لكن تحتاج بعض التغيير الذي يجعها مميزة.

لتغيير ضحكتك إلى ضحكة مميزة هي أن تحاول اكتشاف شكلك أمام المرآة وأنت تحاول أن تغير ضحكتك بشكل يتناسب مع مظهرك وفرق بين الضحكة والابتسامة.

نقابل الكثير من الأشخاص ونستمع إلى ضحكاتهم، ونقول في أنفسنا لو غير ضحكته إلى صوت أقل حدا لكانت ضحكة جميلة.

نحن نستطيع أن نحكم بسهولة على أنواع ضحكات الناس ، ولكن لا نستطيع أن نغير ضحكاتنا إلى ما نريد والسبب هو أننا لا نأخذ في مشاورة من حولنا.

إذن أول حل هو أن تسال أحد المقربين منك، مثل البست فريند وتسأله عن رأيه بنوع ضحكتك، هنا سيخبرك بالضحكة المناسبة التي تريد أن تغير ضحكتك من أجله, وهل عرفت كيف اغير ضحكتي .

 

 

اغير ضحكتي بالممارسة

 

الممارسة على الضحك تجعل مني انسان يغير ضحكته بسهولة، اغير ضحكتي بأن امارسها أمام نفسي وامام الاخرين، وأن تكون محاولة جادة.
في بداية ممارستك نحو تغيير الضحكة عليك أن تعلم أن ضحكتك هي مفتاح شخصيتك أمام الناس، لذلك كن حريص في صوت ضحكتك أمامهم.
أمامك امرين الأول أن تغير ضحكتك، أو أن تبقي ذو شخصية تتصف بالكشرة، والخيار الثاني لا يصلح مع الاشخاص المحبين للضحك.
مارس أكثر من ضحكة لغاية اكتشاف الضحكة التي تريد ان تحصل عليها، وابدأ في تطبيقها يوميا، كن إنسان ضحوك، ولا تكن مضحك, وهذا جواب لمن سأل كيف اغير ضحكتي .

 

تغيير ضحكتي لضحكة ناعمة

تغيير ضحكتي لضحكة ناعمة هي تصلح للبنات أكثر من الشباب، لأن تغيير ضحكتي له الأثر الكبير مع أنوثتي الحقيقة مع ضحكة ناعمة.

الضحكة الناعمة تريد شخصية هادئة، أو حتى شخصية ضحكتها عالية الصوت، تستطيع بالتمرين والتعويد على أن أن تكون ضحكة تتسم بالنعومة.

الأصدقاء يفضلون الضحك بصوت مرتفع، فأنتي بين صديقاتك لا داعي لأن تغيرين من نوع ضحكتك، لكن بالمجتمع يفضل أن تكوني إنسانة صاحبة ضحكة ناعمه.

لتغيير ضحكتك إلى ضحكة ناعمة عليكي أن تتعلميها تعلم، أو بالتقليد ، المهم أن تغيري ضحكتك إلى الضحكة التي تتصف بأنها ناعمة.

حاولي كل يوم للتغير لضحكة ناعمة وستنجحين في ذلك، كم من الاصدقاء غيرو ضحكاتهم من ضحكة بصوت مرتفع إلى ضحكة ناعمة جدا, وهاذا لمن سألنا كيف اغير ضحكتي .

 

 

 

تأثير الطبع على نوع الضحكة

 

الطبع له تأثير على نوع الضحكة، يعني يجد الشخص من الأساس أن له ضحكة معينة لم يقم بإختيارها، إنما كانت عفوية، وهي أجمل نوع ضحكة.

إن كنت مؤمن بهذه الضحكة التي هي من طباعك فإنك لن تحاول أن تغير ضحكتك من الأساس، ضحكاتنا هي أسلوب حياتنا، هي من طباعنا المميزة.

موقع اسألني
من يكون صاحب طبع مرح تجده يضحك بإستمرار بدون أي قلق من رأي الآخرين بنوع ضحكته، بل تجد الأغلبية يحاولون تقليد ضحكته وطبعه.

كل شخص منا يمتلك ضحكة يتميز بها عن غيره ، الضحكة كالبصمة لكل شخص ضحكته وبصمته، لذل ليس من العيب أن نغير ضحكاتنا.

بل من الأولى أن نضحك بالشكل الطبيعي، لا تحتاج إلى وقت معين لنستدرك أن هناك موقف يستدعي الضحك لنقوم بإختيار نوع الضحكة التي نستخدمها, ولهذا أجبناكم على أسألتكم كيف اغير ضحكتي .

 

كيف أجعل ضحكتي عالية

 

اجعل ضحكتي عالية من خلال رفع صوتي وأنا أضحك بالحد الذي يتناسب مع الموقف، لا أن تكون ضحكة عالية جداً ولا اقل من المفروض، اجعل ضحكتك تخرج عالية بعفوية.

 

 

 

كيف تكون ضحكتي حلوة
كيف تكون ضحكتي حلوة

كيف تكون ضحكتي حلوة

تكون ضحكتك حلوة إن كانت تتصف بنوع معومة مع القليل من الخجل الذي يميل به لون الخد إلى الاحمرار، هنا تكون ضحكتي حلوة والجميع يحبها.

هل يحب الانسان شخص بسبب ضحكته

نعم يحب الانسان شخص بسبب ضحكته، الحب عرف بالكثير من الأمور، وكم من شخص أحب فتاة لسمتع صوتها وهو لم يشاهدها، والضحكة كالصوت بل تأثيرها أكبر في الحب والاعجاب.

لا احب صوت ضحكتي

سؤال مهم : لا احب صوت ضحكتي، الحل هو تغيير ضحكتك بان تستخدمي أحد الطرق من المقال بالأعلى، أو أن تتأكدي أن صوت ضحكتك الذي لا تحبيه هو الذي يجعل الناس تحبك وتحب ضحكتك، لكن نحن البشر بالعادة لا نحب سماع صوت ضحكنا, وهنا نصل نهاية مقالنا كيف اغير ضحكتي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.