تجربتي في فتح محل خدمات الكترونية | و 6 مستلزمات لفتح محل خدمات إلكترونية

0

تجربتي في فتح محل خدمات الكترونية , هل مشروع محل خدمات مربح , مين جرب فتح محل خدمات الكترونية , مستلزمات فتح محل خدمات .

 

تجربتي في فتح محل خدمات الكترونية
تجربتي في فتح محل خدمات الكترونية

تجربتي في فتح محل خدمات الكترونية

وتجربتي في فتح محل خدمات الكترونية كانت مربحة بحيث أحصل يومياً على 500 ريال سعودي ، فقد قمت بفتح مكتب خدمات إلكترونية بجانب محكمة وهذا سر نجاح مشروع مكتبة خدمات الكترونية.

ومن المعروف أن الدوائر الحكومية في المملكة العربية السعودية تعتمد بشكل كبير على التطبيقات والبرامج الإلكترونية , ويتم تقديم طلبات اوظائف والكثير من المعاملات عبر نماذج جاهزة لدى المكتبات الموجودة بالقرب من المحاكم والدوائر.

واحتياجات فتح محل لتقديم الخدمة الالكترونية للمواطنين بسيطة بعد الحصول على تصريح من البلدية والجهات المنية لفتحه , ومنى ثم وضع شخص يعرف ببهذه الأمور ويكن أمين.

مقترح لك :

1- مشروع مربح في منطقة شعبية أو ريفية.

2- تجربتي في فتح محل خضار وفواكه في السعودية.

هل مشروع محل خدمات مربح

ويعد مشروع محل الخدمات من أفضل المشاريع التي يمكنك ربح من 500 إللى 1000 ريال يومياً , ومن اهم الأمور التي يجب مراعاتها حتى ينجح مكتبك هي وضع كمبيوتر حديث مع آلة طابعة سريعة وجديدة وشخص سريع ويعامل الزبائن بلطف.

وبهذه الأمور يمكنك الانطلاق بمكتب تجهيز اوراق إحترافي ، ويعتبر مكتب تجهيز الاوراق مهم وبالاخص لكثرة الوافدين فكل شركة تحتاج لعقود وكل شخص يلزمه أوراق كثيرة للتقديم على خدمات مثل حساب المواطن ومنصة ابشر والكثير من الخدمات الإلكترونية في السعودية وبالاخص بعد أن شجعت المملكة نظام العمل على الانترنت بعد جائحة كورونا.

 

 

مين جرب فتح محل خدمات الكترونية

وصديقي أبو جواد فتح محل خدمات الكترونية في السعودية بالشراكة مع سيدة سعودية وكانت تجربته جيدة بحيث كان بمنطقة لا يوجد بها مكتبه خدمات ويوجد بالمنطقة محكمة.

وكان لديه كمبيوتر مكتبي جيد من حيث النوعية وسريع ولديه طابعة وكان يقوم بتقدم خدمات إلكترونياً ويأخذ على الطلب تقريباً 50 ريال سعودي ، وكان المحل جيد وكان يقدم خدمات مميزة عبر الانترنت .

وأغلب الوظائف والمساعدات التي تطلق في السعوديه بالوقت الحالي تكن عن بعد ويلزمك معقب معاملات جيد ليجهز لك النماذج قبل تقديمها للدوائر الحكوميه.

 

 

محل خدمات الكترونية
محل خدمات إلكترونية

6 مستلزمات لفتح محل خدمات الكترونية

ويلزمك بعض الاشياء لفتح محل خدمات مثل:

  1. كرسي مريح وطاولة مكتب جيدة.
  2. كمبيوتر سريع وحديث.
  3. طابعة ليزرية من نوعية جيدة.
  4. كاميرات لمراقبة المحل من الخارج والداخل.
  5. أوراق ممتازة النوعية للطباعة عليها.
  6. كراسي لإنتظار الزبائن.

ويمكنك التعاقد مع شركات لتسيير أمور العمال لديها وتقديم كشوفات دورية مثل كشف الراتب في أول كل شهر والاجازات والمناوبات للحرس ، ويجب وضع شخص في هذا المكتب يعرف بالكمبيوتر والأكسل والوورد من اجل تقديم خدمة احترافية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.