اضافة wordfence حماية الووردبريس

0

اضافة wordfence حماية الووردبريس ، هل تحتاج إلى ميزة طبقة من الحماية والأمان في موقع WordPress الخاص بك؟ قم بتركيب حماية wordfence.

اضافة wordfence حماية الووردبريس
اضافة wordfence حماية الووردبريس

اضافة wordfence حماية الووردبريس

 

اضافة wordfence حماية الووردبريس ،كما ندرك جميعًا ، يعد WordPress أشهر نظام إدارة محتوى في العالم وهناك الكثير ممن يستخدمونه كمنصة لنشر مواد المحتوى الخاصة بهم.

نظرًا لهذه الإختراقات ، فإن الحماية مطلوبة لمنع المتسللين عبر الإنترنت على هياكل مختلفة.

لحسن الحظ ، هناك الكثير من مكونات الأمان الإضافية المتاحة لمساعدتك في حماية صفحة الويب الخاصة بك من تلك الاعتداءات.

Wordfence هو أحد المكونات الإضافية الشهيرة في WordPress والتي تتيح لك سهولة موقع الويب الخاص بك وحمايته من محاولات القرصنة

طريقة عمل إضافة Wordfence

 

Wordfence هو مكون إضافي للحمايه، لحمايتك عبر الإنترنت في الووردبريس يساعدك برنامج وورد فينس في الدفاع عن صفحتك على الويب تجاه تهديدات السلامة جنبًا إلى جنب مع البرامج الضارة و الدوس وهجمات الضغط الغاشم.

يأتي مزودًا بجدار حماية فعال ، يقوم بتصفية حركة المرور في موقع الويب الخاص بك ويمنع الطلبات المشبوهة.

يحتوي على ماسح ضوئي للبرامج الضارة يقوم بمسح جميع مستندات ووردبريس الأساسية والمشكلات والمكونات الإضافية والمستندات والوسائط التي تم تحميلها على صفحة الويب الخاصة بك والتعليمات البرمجية المشبوهة.

وبالطبع هاذا يساعدك هذا في تنظيف موقعك بسهولة إذا تم اختراقه، الوظيفة الإضافية الأساسية لـ Wordfence غير مثبتة ، ولكنها تمنحك أيضًا إصدارًا مدفوعًا يمنحك حق الدخول إلى وظائف متقدمة إضافية مثل حظر البلد.

وغالبًا ما يتم تحديث إرشادات جدار الحماية ، والمسح المجدول لصفحة الويب الخاصة بك زكل مل يتعلق بحماية الموقع.

طريقة تركيب وتفعيل الإضافة Wordfence 

اضافة wordfence حماية الووردبريس
اضافة wordfence حماية الووردبريس

لتثبيت المكوّن الإضافي WordFence ، من داخل لوحة معلومات ووردبريس ، ومن داخل منطقة البحث في قسم اضافات، قم بلصق اسم الاضافة.

ومن ثم تقوم بتركيبها وتفعيلها ومن ثم تذهب إلأى اعدادات الاضافة من اجل تنشيط الاعدادات التي ترغب بها والتي لا ترغب في تنشيطيها.

فالإعدادات متوافقة مع متطلبات مواقع الويب وهي من احد الإضافات الخاصة بالحماية للووردبريس التي تعمل بشكل تلقائي.

تتضمن لوحة معلومات أمان WordFence النتائج النهائية لإنشاء التحميل على صفحة الويب الخاصة بك.

عندما تحصل على عرض أعلى مستوى لما يحدث في صفحة الويب الخاصة بك ، فإنه يوضح لك العواقب والنسبة المئوية لعمالة جدار الحماية ونسبة الأمان في موقع الويب الخاص بك على الإنترنت.

سترى أيضًا إشعارات مقدمة بمساعدة الامتداد لتحسين أمان موقعك. أيضًا ، من لوحة التحكم ، يمكنك الدخول إلى جميع الإعدادات الفريدة بالإضافة إلى تكوينها.

تفعيل جدار الحماية في الإضافة

 

لتبدأ ، يجب أن تذهب إلى خيار إدارة جدار الحماية، بعد ذلك ، اختر وضع التعلم ومستوى الحماية، بالطبع يوجد العديد من الخيارات للحماية في لوحة تحكم Wordfence التي تستطيع بها ضبط جميع الاعدادات.

السمة الحيوية لبرنامج Wordfence هي جدار الحماية الذي يمنع ويحمي موقع الويب من التهديدات ، لأن جدار الحماية سيمحو الهجمات في وقت أبكر من وصولها إلى موقع الويب الخاص بك.

الإصدار المجاني من Wordfence ، يتم تحديث قواعد جدار الحماية كل 30 يومًا ، بينما يتم تحديث الإصدار المدفوع في الوقت الفعلي ، وستجد أن الوضع الافتراضي لجدار الحماية يكتسب معرفة بالوضع ، بحيث يكون الامتداد على دراية بكيفية عمل موقعك بشكل جيد لفهم طريقة حمايته وتأمينه.

كما هو الحال مع نصائح Wordfence ، من الجيد التخلص من المكون الإضافي في وضع التعلم لمدة أسبوع ثم التبديل إلى الوضع الممكّن والحماية.

فيديو إضافة Wordfence

 

بعد مشاهدة الفيديو نعلم أن إضافات الحماية في الووردبريس هي كثيرة وهي مهمة للغاية من أجل أن نحمي المواقع التي أخذت منا الوقت والجهد.

حظر الهواية المشبوهة باستخدام ملحق Wordfence، وهي اضافة هامة ومفيدة تمامًا لجميع الطلبات المقدمة على موقع الويب الخاص بك.

يمكنك حظر عناوين IP للأحرف أو حتى البلدان بأكملها من موقعك أو مدومنتك أو متجرك ، ويمكنك أيضًا حظر عناوين IP المشبوهة يدويًا من لوحة تحكم الاضافة.

بالختام، عزيزي المدون على الووردبريس كن حريص دائما على متابعة آخر اضافات الحماية وتركيبها علة موقع الويب وعمل تحديث لهذه الاضافات بشكل مستمر.

 

مقالات ذات صلة : تغيير باسوورد الووردبريس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.