تجربتي مع نظام اتكنز للتنحيف | أهم 5 فوائد لنظام آتكنز

0

تجربتي مع نظام اتكنز للتنحيف , تجربتي مع حمية اتكنز , مجربات نظام اتكنز , رجيم اتكنز كم ينزل في الشهر , من نحفت على نظام اتكنز , أضرار نظام اتكنز للتنحيف .

 

 

تجربتي مع نظام اتكنز للتنحيف
تجربتي مع نظام اتكنز للتنحيف

تجربتي مع نظام اتكنز للتنحيف

 

وتجربتي مع نظام اتكنز للتنحيف ناجحة بحيث خسرت مايقارب 3 كيلو في أول أسبوع وبدون اللجوء لتناول الحبوب والأدوية الطبية التي تعمل على سد الشهية, ويساعد هذا النظام  آتكنز على حرق الدهون المتراكمة تحت الجلد في جسم الانسان بحيث يتم تناول الأطعمة الغنية بالبروتين والتقليل من الطعام الذي يحتوي على الكربوهيدرات.

 

وهذ أساس الرجيم الذي اخترعه الطبيب الاجنبي أتكنز والذي يعتمد كلياً على التخلص من الوزن الزائد عبر ازالة الكوليسترول من الجسم وبهذا تكن اخذت كل فوائده, وفوائده متمثلة بالحصول على جسم رشيق وخفيف والحماية من المراض الكثيرة التي تصيب العديد من الناس نتيجة السمنة الزائدة.

 

تجربتي مع حمية اتكنز

وقد جربت حمية اتكنز وخسرت 12 كيلو جرام بعد مرور اسبوعين وهي عبارة عن اكل الزبادي والتمر والخضروات التي تعتبر غنية بالألياف الطبيعية التي تعمل عى تحسين الهضم, وفي حين تحسن هضم الجسم  فيتسرع حرق الدهن وصرف السعرات الحرارية التي تكن مخزنة في الجسد.

 

والفواكه هي من اساس رجيم اتكنز بحيث تعتبر من الداعمة لصحة الانسان وهي صحية بعكس الللحوم والدهون التي تدمر الكلى والكبد عند الاطراح وتعمل على تخفيف الحركة في المعاء والمعدة, وهذا ما شجعني لاتكلم عن تجربتي مع نظام اتكنز للتنحيف .

 

 

تجربتي مع حمية اتكنز
تجربتي مع حمية اتكنز

مجربات نظام اتكنز

 

وجربت الكثير من النساء هذا الريجيم وخسرن الكيلوات من اجسامهن واكثر التجارب كانت مميزة بحيث حصلت كل مجربة على ماتريد من التنحيف والكمية التي تريد, والمشروبات الساخنة الغير محلية بسكر مسموحة بل مشجعة للتخسيس التي تساهم في حرق الدهون وتشجع الخلايا على تنظيف نفسها.

 

ويحافظ هذا النظام الغذائي على الصحة للجسم بشكل عام وتعبر الاطعمة المسموحه فيه من أهم الأغذية التي يجب على الانسان ان يتناولها, ومشروبات الكمون والليمون والزنجبيل والنعناع والشاي الاخضر كلها محفزة للتخسيس وهذا جزء مما كنت اتناوله في تجربتي مع نظام اتكنز للتنحيف .

 

 

مجربات نظام اتكنز
مجربات نظام اتكنز

رجيم اتكنز كم ينزل في الشهر

 

وينزل هذا النوع من الانظمة من 12 إلى 14 كغ من الوزن الأساسي للجسم وهذا مايتمناه الكثير من الفتيات اللواتي يبحثن عن مواد او عناصر من الطبيعة لتخسيس أجسامهن, وذلك باعتبارهن ان المادة الطبيعية تبقى اكثر اماناً من الادوية التي من الممكن ان يكن لها اعراض جانبية.

 

وإذا نزل وزنك 10 كيلوا جرام في شهر فهذا يعتبر إنجاز باهر لأن السمنه المعندة تؤذي جسد الشاب ودون ان يحدث نزول في وزنه ولو بشكل بسيط, وأفضل من انتقم بعملية قص للمعدة أو تكميمها او وضع بالون معدة يكفي ان تتبع نظام غذائي كما حصل معي أثناء تجربتي مع نظام اتكنز للتنحيف .

 

 

من نحفت على نظام اتكنز

 

وخالتي نحفت بعد اتباع نظام اتكنز وتمكنت من غنقاص لوزنها 6 كيلو بعد التزامها 14 يوم في نظامه الجيد جدا والذي يقوي شوارد وعناصر الدم, وهنالك الكثير من التجارب التي اجريناها على الفتيات اللواتي يرغبن بتنحيف أجسادهن التي سمنت نتيجة لأكل الأكلات الجاهزة والدوية التي فيها نسبة من الهرمون.

 

وفي اغلب الحال البنت في مرحلة الصبا يكن لديها لخبطة في الهرمونات النسائية مما يجعلها تسمن بشدة وبفجأة, ولا ننسى شرب كميات جيدة من الماء الذي يعتبر من افضل المشروبات المساعدة للخفة والنحافة وهذا ما حدث أثناء تجربتي مع نظام اتكنز للتنحيف .

 

 

أضرار نظام اتكنز للتنحيف

واضرار هذا الرجيم تاتي في حال نقص اي من شوارد الجسم مثل الكالسيوم او البوتاسيوم او الصوديوم فيحس الشخص بتعب جسدي, ولكن يتوجب على صاحب الرجيم ان يحافظ على تناوله المستمر للمواد التي فيها فوائد مثل الفواكه والخضار والزبادي والمكسرات التي تحتوي على دهون مشبعة غير ضارة.

 

وبالنسبة للحامل والمرضع لا ننصحها بأي نوع من الرجيمات لكي لا يتسبب ذلك بأي ضرر على الجنين او الطفل الذي يرضع ولا يضر الريجيم على من لديه مرض سكري أو ضغط, بل وبالعكس فهو منظم جيد للضغط مع الابتعاد عن المالح ومنظم للسكري وهو الصحي بعون الله وهذه تجربتي مع نظام اتكنز للتنحيف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.