تجربتي مع عشبة الأرقطيون للشعر | 6 فوائد مذهلة للأرقطيون

0

تجربتي مع عشبة الأرقطيون للشعر , تجربتي مع زيت الأرقطيون للشعر , ماهي طريقة استخدام عشبة الأرقطيون للشعر , أضرار عشبة الأرقطيون , كبسولات الأرقطيون .

 

 

تجربتي مع عشبة الأرقطيون للشعر
تجربتي مع عشبة الأرقطيون للشعر

تجربتي مع عشبة الأرقطيون للشعر

 

وتجربتي مع عشبة الأرقطيون كانت مميزة بحيث طال شعري 5 سم في أسبوع من الأستعمال المتواصل ويكفي ان تقم بغسل شعرك من مغلي الارقطيون 1 مرة في اليوم الواحد أي بواقع 7 غسلات في الأسبوع, ويتم  البحث بشكل عام عن مواد طبيعة او اعشاب طبيعية لمعالجة مشاكل الشعر.

 

والرقطيون عشبة شوكية منتشرة بكثرة في بلا العرب وبالأخص في بلاد الشام وهي تأكل وليست ضارة للجسم بل محبوبة عند العديد من النساء والرجال, وقد تم اكتشاف انها من أفضل الأعشاب التي تفيد في حل مشكلة التقصف والتساقط للشعر ودون أي أعراض جانبية أو تأثيرات على شعرك أو جسمك وهذا اساس تجربتي مع عشبة الأرقطيون للشعر .

 

تجربتي مع زيت الأرقطيون للشعر

 

وجربت زيت جذور ارقطيون واستفدت بالتخلص من القشرة خلال 6 أيام وتطويل 6 مم خلال ث يوم فقط وهذه مدة تعتبر مميزة لمن يبحث عن العلاج بالأعشاب, ولهذا السبب يوجد فوائد في الارقطيون للفروة وللجلد وللشعر بشكل عام ووجدنا هذه الفوائد بعد إجراء عدة تجارب على السيدات اللواتي رغبن بذلك.

 

وبعد عدة تجارب تم الاثبات ان زيت جذر الأرقطيون يحوي على مواد نافعة للإنسان وفيتامينات مهمة للشعر والبشرة وأيدنا بهذا الكلام العطارين  الذين يمر عليهم الكثير من الحالات التي تم معالجتها  معالجة التقصف بالأرقطيون وبغيره من المستحضرات, لهذا تكلمت عن تجربتي مع زيت الأرقطيون للشعر .

 

ماهي طريقة استخدام عشبة الأرقطيون للشعر

 

نجلب 50 غرام من زهور الأرقطيون وناتي ب 1000 مل ليتر من الماء النظيف ونقم بغلي الماء على النار ونضع العشبة ونطفأ الغاز ونتركه 14 دقيقة وهو مغطى, ونقم بتصفية المغلي ونغسل به شعرنا جيداً من الجذور وحتى الأطراف وذلك من اجل الحصول على فوائده الكثيرة التي تساعد على القضاء على القشرة التي تصيب جلدة الرأس.

 

وتحافظ على الصحة العامة لفروة الشعر بعد التقلبات الجوية التي يتعرض لها الانسان وتؤدي إلى حدوث مشاكل وأمراض فطرية عديدة يخرج منها رائحة كريهة او تقشرات وفي بعض الحيان تخرج دم وصديد, لذا تشجعت وتكلمت لكم عن تجربتي مع عشبة الأرقطيون للشعر .

 

ماهي طريقة استخدام عشبة الأرقطيون للشعر
ماهي طريقة استخدام عشبة الأرقطيون للشعر

أضرار عشبة الأرقطيون

 

ولها أضرار في حال تم الإفراط في غسل الشعر بها لأكثر من مرة يومياً وهذا من الممكن ان يعرض الفروه للحساسية عندها تحتاج لعلاج التحسسس, ولايضر مرضى السكر والضغط لأنه للاستعمال الخارجي فقط ولا يصلح شربه للمرضى او للحامل لانه قد  يضرها او يضر الجنين ولأن عنواننا حماية الأم والجنين.

 

ولا ضرر في حال سيلان المحلول على الوجه فيكفي أن تشطف مكانه بلماء النظيف جيدا ولا ننسى ان نشطف فروة الراس بشكل جيد بعد وضع مغلي عشبة الأرقطيون, وتكم تصنيف هذه العشبه من الاعشاب الآمنة على صحة شعر الاشخاص لذى انا بادرت في تجربتي مع عشبة الأرقطيون للشعر .

 

كبسولات الأرقطيون

 

وكبسولات الأرقطيون يقم الاشخاص بتناولها لتحسين صحة الكبد بعد ان تقم باستشارة طبيب مختص في امراض الكبد او بالطب الداخلي, ويلجأ الكثير من الناس للتخلص من المرض الذي يصب الكبد مثل اليرقان الشديد وبالأخص عند البالغين فإنه يعتبر مؤثر كثيراً على صحتهم وحياتهم.

 

وهنالك التهاب الكبد كبد الفيروسي الذي له فئات منها الخطير ومنها العادي الذي يتم تثبيطه بالعلاجات الدائمة التي لا يمكن ان يتم قطعها ولو يومً واحد, وتخفف الكبسولات التي يصنعها العطار من جذور الأرقطيون من اعراض التهابات الكبد للإنسان وهذه تجربتي مع عشبة الأرقطيون للشعر .

 

كبسولات الأرقطيون
كبسولات الأرقطيون

متى تظهر نتائج الأرقطيون للشعر

 

وتظهر النتيجة بعد مرور بضع أيام ومن الممكن ان تبدأ من 3 ايام استعمال للعشبة المذكورة وتعود بالنسبة لخصوصية كل حالة ويمكن ان تضيف عشبات اخرى معها مثل الكركديه الذي يحكى انه ممتاز لشعركي, ولا ننسى فضل الله ثم زيت الخروع الذي يعتبر مساعد محسن يتم الدهن به بعد الانتهاء من الغسول.

 

ويمكن ان تخلطي زيت جوز الهند مع الخروع ويتم استعماله بشكلن آمن ودون الخوف على تقصف الشعر او تساقطه وهذه من اهم الزيوت التي تحافظ على الصحه لشعركن بل وتعيده لشبابه وتجعله كالحرير وهاذه تجربتي مع عشبة الأرقطيون للشعر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.