‏تجربتي مع تطبيق sweatcoin | وأهم 5 مميزات

0

تجربتي مع تطبيق sweatcoin هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم حيث سنتحدث عن هذا التطبيق وسنعرض كيفية التسجيل فيه واستخدامه وكيفية سحب النقود منه وكل ما يخصه بالإضافة لذكر تجربتي الخاصة مع هذا التطبيق. وذلك لأن تطبيق sweatcoin يعتبر من التطبيقات المهمة لكسب الأموال. وبالتالي يسعى العديد من الناس لتجربته وتعلم العمل عليه. بالرغم من كل التعليقات المسيئة سأقدم لكم في هذا المقال تجربتي الشخصية مع تطبيق sweatcoin فتابع معنا عزيزي القارئ.

 

 

 

‏تجربتي مع تطبيق sweatcoin
‏تجربتي مع تطبيق sweatcoin

 

 

تجربتي مع تطبيق sweatcoin

لقد قمت شخصياً بتحميل تطبيق swatcoin وإنشاء حساب عليه، ومن بعدها بدأت بالمشي، وقد مشيت حوالي ال ١٠ آلاف خطوة في اليوم الواحد لمدة شهرين متتاليين إلى أن قمت بتجميع حوالي ٦٠٠ نقطة تقريباً، ومن بعد ذلك قمت بتحويل النقاط إلى دولارات بطريقة سهلة ومن ثم وأخيراً قمت بسحب المال. وهذه كانت تجربتي الناجحة مع تطبيق sweatcoin وانصحك بتجربته بنفسك.

برنامج المشي بفلوس

إن الفكرة الأساسية لتطبيق sweatcoin هي ربح المال وذلك عن طريق المشي أي أنه يعود عليك بالنفع المادي والجسدي معاً في وقت واحد وذلك لأنه يقوم بحساب خطواتك ويجمع لك النقاط التي يمكنك تحويلها فيما بعد إلى دولارات ومن ثم سحبها عن طريق الباي بال.
لتحميل تطبيق swatcoin في البداية عليك تنزيل التطبيق من متجر غوغل بلاي اذا كنت تحمل هاتف اندرويد. اما لأجهزة الآيفون فيمكنك تنزيل التطبيق من الآب ستور. ومن ثم بعد تنزيل التطبيق قم بإدخال المعلومات التي يطلبها التطبيق في الحقول المخصصة لها، ومن بعدها قم بالموافقة على منحه الوصول لموقعك، ومن ثم أدخل رمز دولتك ورقم هاتفك لتصلك رسالة تحتوي على كود التحقق، أخيراً أدخل هذا الرمز في الخانة المخصصة له.

 

 

 

مميزات تطبيق sweatcoin

سنتعرف على أهم ميزات تطبيق swatcoin التي لاحظتها من خلال تجربتي الشخصية مع هذا التطبيق. وهي:

  1. إن تطبيق swatcoin يدعم الأمان والخصوصية للمستخدم ولا يخترق أي بيانات خاصة به.
  2. يعتبر تطبيق swatcoin سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص تجربته وربح المال منه.
  3. أهم ميزة في تطبيق swatcoin أنه يمكن جمع مختلف العملات التي تم ربحها من خلاله والتبرع بها للجمعيات والأعمال الخيرية.
  4. يمتاز تطبيق swatcoin بأنه لا يشغل مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف وهو سهل التنزيل لجميع أنواع الهواتف.
  5. بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضاً الشراء مباشرة من عروض التسوق في برنامج swatcoin وذلك في حال عدم وجود حساب باي بال لديك.

 

 

 

 

 

طريقة الشراء من تطبيق swatcoin
طريقة الشراء من تطبيق swatcoin

طريقة الشراء من تطبيق swatcoin

بعد فتح التطبيق انقر على زر التسوق الموجود في الصفحة الرئيسية في التطبيق، ومن بعد ذلك ستظهر لك صفحة تحتوي على أيقونات وخيارات عديدة لتختار منها عروض التسوق التي تناسبك.
ثم ستظهر لك أيقونتان هما بايبال وأمازون انقر على أي منهما لترى العروض ثم انقر على زر “شراء ودفع القيمة” الظاهرة على الشاشة.
في الواقع يمكنك سحب الأموال التي ربحتها بشكل نقدي إذا لم تكن ترغب بالشراء من التطبيق.

 

 

 

 

كيفية تحويل النقاط في تطبيق swatcoin إلى دولارات وسحبها

يوجد عدة طرق تمكنك من تحويل النقاط التي ربحتها من تطبيق swatcoin إلى دولارات يمكنك سحبها ومن هذه الطرق:

الطريقة الأولى: وهي طريقة الدفع المباشر أي القيام بتحويل نقاطك بشكل مباشر إلى حسابك في الباي بال وإن كل ٣٦٥٠ نقطة يتم تحويلها إلى ٥٠ دولار تقريباً.

الطريقة الثانية هي الانتظار وعدم التحويل حيث أنه عند انتظارك لعدة سنوات دون سحب نقاطك ستحصل على ٥٠ دولار زيادة عن كل ٣٦٥٠ نقطة.

 

خاتمة حول تطبيق المشي

في نهاية المطاف وبرأيي وحسب تحربتي الخاصة مع تطبيق swatcoin إن هذا التطبيق حقيقي ويمكنك فعلا ربح المال والاستفادة من خلاله. وليس تطبيق احتيالي كما يدعي البعض الذين لم يقوموا بتجربته بأنفسهم ولذلك أدعوك عزيزي القارئ لتجربته بنفسك والتحقق والاستفادة وربح المال منه.
إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيها موضوع تجربتي مع تطبيق sweatcoin وعرضنا فيها كيفية تحميل تطبيق sweatcoin وطرق سحب المال منه وذكرنا أهم مميزاته. نتمنى أن تكونو قد استفدتم من هذا المقال دمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.