تجربتي مع عشبة الحرمل للشعر | واهم 4 تحذيرات لاستخدام الحرمل

0

تجربتي مع عشبة الحرمل للشعر ، مين جربت عشبة الحرمل للشعر ، متى استخدم عشب الحرمل للشعر ، الحرمل للشعر الحامل والمرضع .

 

تجربتي مع عشبة الحرمل للشعر
تجربتي مع عشبة الحرمل للشعر

تجربتي مع عشبة الحرمل للشعر

وتجربتي مع عشبة الحرمل للشعر لا مثيل لها بحيث زاد طول شعري 3 سم خلال اسبوع من غسل رأسي بمنقوع الحرمل.

وقد كنت أقوم بغلي عشب الحرمل بالماء ومن ثم أغسل شعري به ثلاث مرات أسبوعياً ، وهذ الطريقة التي كنت أتبعها خلال شهر من الزمن.

وتقوم البعض من النساء بطحن عشبه الحرمل للإستفاد منها بخلطات للشعر والبشرة ، وهذا لأنه يحتوي على الكثير من الفوائد المميزة للجسم والشعر بشكل عام.

وللحرمل الفوائد التي تجعله يدخل مع الزيوت الأخرى والمواد الطبيعة التي تطيل الشعر وتزيد من بريقه ولمعانه دون اي اعراض جانبية على المستخدمة له.

قد يهمك :

1- فوائد عشبة الشيكاكاي للشعر .

2- ماسك الأفوكادو للشعر .

3- ماسك الزبادي للشعر .

 

مين جربت عشبة الحرمل للشعر

وقد جربت عشبة الحرمل للشعر لمدة 30 يوم وأثبتت أنها أفضل عشبة تعالج مشاكل الشعر مثل التقصف والتعب والقصر والكثير من المشاكل.

وبعد ذلك جربت أحد الفتيات التي أعرفها هذه العشبة المميزة وقالت لي انها تحس بشعرها يطير من خفته وجودته وبالاخص أنها استخدمته 45 يوم قبل زواجها.

ويمكن للرجال والنساء معالجة شعرهم بالحرمل كونه رخيص الثمن وآمن على الشعر وله من المزايا مايفوق الكريمات العالمية والماسكات الطبيعية.

وبعض الرجال يعاني من صلع ذكوري في مقدمة الرأس يمكنه محاولة المعالجة بالحرمل كونه مغذي لبصيلات الشعر والفروة بشكلٍ عام.

 

 

متى استخدم عشب الحرمل للشعر

ويمكنك استخدام مغلي عشبة الحرمل للشعر 3 مرات أسبوعياً كحد أقصى حتى لا نضر الشعر بكثرة الحمام ، والغسول بعد الاستخدام يجب أن يكن بعناية ولطف وبماء فاتر.

نقم بداية بغلي القليل من الحرمل بالماء ومن ثم نتركه لمرحلة الفتور ، ومن ثم نقم بغسل الرأس به ونتركه على الشعر لمدة نصف ساعه ومن ثم نشطف فروة الرأس بعناية وبجد حتى ننظفه من اثار العشبة.

ويفضل وقت استخدام الحرمل للشعر عدم استخدام اي منتج آخر كان طبيعي أو غير ذلك ، وبذلك نترك مجال للحرمل لمعالجة مشاكل الشعر.

 

الحرمل الشعر
عشبة الحرمل للشعر

أضرار الحرمل على الشعر

ولا يوجد أضرار للحرمل على الشعر وهذا تم اثباته عن طريق تجارب حقيقية على الكثير من النساء وبمختلف الأعمار ، وبحالة عدم الاستفادة ليس عليك الى ترك الحرمل والتداوي بغيره.

ولكل جسم خواصه فمن الممكن الاحساس ببرودة في جلدة الرأس بعد استخدام حرمل وهذا يعود لنوع فروة رأس المرأة المستخدمه له وهذا ليس ضار بل دليل على تفاعل الحرمل مع شعرك وبصيلاته.

وينصح خبراء العناية بالشعر والبشرة بعدم غشل الشعر بالشامبو وقت التعالج بالحرمل ، ويمكنك غسله بصابةن خاص مثل صابون غار أو صابون كبريت طبي حتى لا يقصف شعرك الشامبو وبالاخص النوعيات التجارية.

 

الحرمل للشعر الحامل والمرضع

ولايمكن للحامل أن تستخدم الحرمل أو غيره من العشاب خلال فترة الحمل الأولى ( 3 أشهر  ) وبعد ذلك يمكن ذلك بموافقة الطبيب المختص الذي يمكنه الموافقة او الرفض.

والمرأة التي تقدم الرضاعة الطبيعية يمكنها استخدام الحرمل لشعرها دون أي خوف ، ولن يدخل الحرمل لحليب الطفل فنحن نستخدمه للعلاج الخارجي فقط.

وبكل حال يمكنكي الرجوع لطبيبكي قبل البدء بإستخدام أي منتج طبيعي أو دوائي للحفاظ على صحة الام والجنين أو الرضيع ، وبهذه الحالة الطبيب المخول هو طبيب الجلدية كونه مختص بذلك.

 

طريقة تحضير منقوع الحرمل للشعر

وطريقة تحضير غسول الحرمل كالتالي:

نجلب 50 غرام من الحرمل.

نضع إناء فيه ماء ونشعل تحته النار.

عند الغليان نقم بإطفاء النار ونظيف الحرمل.

نغطي الاناء ونتركه حتى يصبح جاهز للغسل.

نصفي الحرمل من الماء ونغسل به الرأس جيداً.

ويقوم بعض السيدات بخلط زيت جوز الهند والحرمل سوية ، ويمكن اضافته لماسك الافوكادو بكميات قليلة حتى يعطي رونق خاص للشعر.

وهنالك الكثير من المميزات التي تجعل الحرمل أفضل نبات طبيعي للعناية بالشعر كونه رخيص الثمن وجيد في ميزاته وسريع المفعول ، وفوق هذا ليس له أي عوارض تظهر على من يستخدمه من الرجال والنساء ، وهذا ما مريت به أثناء تجربتي مع عشبة الحرمل للشعر .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.