تجربتي مع خواتيم سورة البقرة | وأفضل 3 أوقات لقراءة سورة البقرة

0

تجربتي مع خواتيم سورة البقرة ، مين جرب خواتيم سورة البقرة ، متى تقرأ خواتيم سورة البقرة ، سورة البقرة للعين والحسد .

 

تجربتي مع خواتيم سورة البقرة
تجربتي مع خواتيم سورة البقرة

محتويات المقال

تجربتي مع خواتيم سورة البقرة

وتجربتي مع خواتيم سورة البقرة كانت مميزة بحيث ارتاح قلبي بعد قرائتها 3 مرات متتالية مع بعض الآيات التي ورد عن النبي صل الله عليه وسلم انه وصى بها للعين والحسد والسحر والمس.

ويجب قرائة نهايات سورة البقرة في الصباح وعند العصر وقبل النوم مباشرة ، وفي حالة الشعور بعدم الراحة يجب عليك قرائة الرقية الشرعية التي من أساسياتها أواخر سورة البقرة .

قد يهمك : طريقتي في قراءة سورة البقرة .

 

الرقية الشرعية الصحيحة
الرقية الشرعية بالصور

الرقية الشرعية الصحيحة

وهذه الرقية الشرعية التي ثبتت عن رسولنا الكريم بالأحاديث الشريفة :

  1. سورة الفاتحة مرة واحده.
  2. آية الكرسي مرة واحدة.
  3. سورة الإخلاص 3 مرات.
  4. سورة الفلق 3 مرات.
  5. سورة الناس 3 مرات.
  6. اللهم رب الناس اذهب البأس واشفي انت الافي لا شفاء إلا شفاؤك , شفاءاً لايغادر سقما ( 3 مرات ).
  7. بسم الله ارقيك والله يشفيك من كل داء يؤذيك ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك ، بسم الله ارقيك ( 3 مرات متتالية ).
  8. اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ( 3 مرات ).
  9. باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم( 3 مرات )
  10. أعيذك بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ، ومن كل عين لامة ( 3 مرات ).
  11. أعوذ بكلمات الله من غضبه وعقابه ومن شر عباده ومن شر همزات الشياطين وان يحضرون ( مرة واحدة).
  12. { أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ , فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مُلْكًا عَظِيمًا } 3 مرات .

  13. {وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ (51) وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ (52)} 3 مرات.

مين جرب خواتيم سورة البقرة

وقد جربنا خواتيم سورة البقرة أنا والكثير من أقاربي وأصدقائي وأكثر من 7 أشخاص منهم شعروا بالراحة ، وبعض الأشخاص يعاني من مشاكل مثل قلة الرزق أو التأخر في الزواج أو التأخر في الإنجاب فهذه الآيات باذن الله تساعد على شفاؤهم.

ويمكن للنساء والرجال القراءة من القرءان بشكل مباشر او على الغيب ، وليس من الحرج أن تقرأ الولادة او الحائض من الغيب أو تمسك المصحف بقفازات قماش حتى تنتفع من القرءان ، وقد قال رسولنا الحبيب المؤمن طاهر لا ينجس.

ويفضل بعض المشايخ تكرار قراءة السور أو الآيات ثلاثة مرات متتالية للإستفادة منها ، وسورة البقرة بشكل عام معروفة بقوتها وفوائدها ، ويقال لها البطلة التي تبطل عمل الشيطن وأعوانه من الانس والجن.

 

متى تقرأ خواتيم سورة البقرة

ويفضل قراءة خواتيم سورة البقرة مع اذكار الصباح والمساء حتى تبقى كالدرع الحصين لك من العيون والحسد وغيرها من المشاكل التي تواجهك بشكل يومي.

وفي حالة الحاجة يمكنك قرائة آخر سوره البقره ، ويمكن أيضاً قرائتها على زيت زيتون ودهن المنطقة المصابة أو دهن البطن والرأس بها ، وهذا يعود حسب الحالة التي احاجتك لقرائتها على الزيت.

ومن الممكن أن تقرئها على زجاجة ماء للشرب والبدء بشرب الماء منها بدل شرب المياه العادية ، وهذه المي المرقية تشفي البطن تزيل مافيه من طعم وأذى والعلم عند الله ، وقد سمعن حديث للنبي يقول : من قرأ بالآيتين من آخر سورة البقرة في ليلة كفتاه.

 

سورة البقرة للعين والحسد

ويفضل قراءة سورة البقرة للحسد والعين وللحصول على الكثير من الحسنات ، ويمكنك قراءت نهاياتها أيضاً وهذه خواتيمها.

وقد اوصانا النبي صل الله عليه وسلم بالتداوي بالقرءان الكريم وهذه سنة نبوية يهجرها البعض من الناس.

 

خواتيم سورة البقرة

وهذه هي الآية التي يطلق عليها خواتيم سورة البقرة بعد بسم الله الرحمن الرحيم :

﴿ ءَامَنَ ٱلرَّسُولُ بِمَآ أُنزِلَ إِلَيۡهِ مِن رَّبِّهِۦ وَٱلۡمُؤۡمِنُونَۚ كُلٌّ ءَامَنَ بِٱللَّهِ وَمَلَٰٓئِكَتِهِۦ وَكُتُبِهِۦ وَرُسُلِهِۦ لَا نُفَرِّقُ بَيۡنَ أَحَدٖ مِّن رُّسُلِهِۦۚ وَقَالُواْ سَمِعۡنَا وَأَطَعۡنَاۖ غُفۡرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيۡكَ ٱلۡمَصِيرُ (*) لَا يُكَلِّفُ ٱللَّهُ نَفۡسًا إِلَّا وُسۡعَهَاۚ لَهَا مَا كَسَبَتۡ وَعَلَيۡهَا مَا ٱكۡتَسَبَتۡۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذۡنَآ إِن نَّسِينَآ أَوۡ أَخۡطَأۡنَاۚ رَبَّنَا وَلَا تَحۡمِلۡ عَلَيۡنَآ إِصۡرٗا كَمَا حَمَلۡتَهُۥ عَلَى ٱلَّذِينَ مِن قَبۡلِنَاۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلۡنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِۦۖ وَٱعۡفُ عَنَّا وَٱغۡفِرۡ لَنَا وَٱرۡحَمۡنَآۚ أَنتَ مَوۡلَىٰنَا فَٱنصُرۡنَا عَلَى ٱلۡقَوۡمِ ٱلۡكَٰفِرِينَ ﴾

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.