النقطة البرتقالية في الأيفون | وأهم 3 أسباب

0

النقطة البرتقالية في الأيفون تعتبر من المشكلات التي تقابل الكثير من الناس، ولكنها بالفعل ليست مشكلة، ولكنها هي أحد الرموز التي تدل على شيء معين في الأيفون، حيث هناك بعض الآراء التي تدل على أن وجود اختراق في التليفون، ولكن هذه الأقاويل خاطئة، ويمكن توضيح ذلك من خلال السطور القليلة القادمة.

 

 

النقطة البرتقالية في الأيفون
النقطة البرتقالية في الأيفون

 

 

النقطة البرتقالية في الأيفون

تعتبر النقطة البرتقالية التي تظهر في تحديث الايفون ios 14 هي تعتبر من الأشياء التي تشغل بال الكثير من مستخدمي هذا النظام.
والجدير بالذكر، أن هذه الآراء خاطئة، حيث أن السبب وراء وجود هذه النقطة، هو أن المايكروفون والكاميرا يكونوا يعملان في نفس الوقت.
ويكون هذا عبارة عن تنبيه إلى المستخدم أنه الميكروفون مفتوح، ويكون هذا من ضمن الأشياء التي تكون من ضمن نظام الخصوصية التي تتيحها الشركة.
بالإضافة إلى أن الكاميرا في حالة كانت مفتوحة أو تعمل، فهذه النقطة تظهر على الموبايل، وذلك حتى ينتبه المستخدم إلى عمل الميكروفون أو الكاميرا.

 

 

 

نقترح لكم : حل مشكلة الواي فاي مايشتغل في الآيفون .

ترتيب التطبيقات في الايفون .

الفرق بين النقطة الخضراء والنقطة البرتقالية
الفرق بين النقطة الخضراء والنقطة البرتقالية

الفرق بين النقطة الخضراء والنقطة البرتقالية

النقطة البرتقالية في الأيفون وهذا يدل على أن الكاميرا تعمل، وقد يحدث هذا بسبب دخول المستخدم على أحد من المواقع التي تعمل على فتح الكاميرا تلقائياً.
إلى جانب ذلك، في حالة كان هناك نقطة خضار على اليمين في الجهة الشمالية من الموبايل، فهذا يدل على أن الميكروفون يعمل في الموبايل، وذلك يكون من خلال أحد التطبيقات التي تعمل على تفعيل الميكروفون.
ومن جانب آخر، لا يمكن أن تكون هذه النقاط تدل على أن هناك اختراق في الهاتف، ولكنها تشير إلى عمل الميكروفون أو الكاميرا.

 

 

 

 

كيفية التحكم في النقطة النقطة البرتقالية في الأيفون

يمكن على المستخدم أن يقوم بالتحكم في هذه النقطة، وذلك من خلال العمل على التحكم في فتح الكاميرا أو الميكروفون من خلال العمل على قفلها من اعدادات التحكم.
ومن جانب آخر، يتم التأكيد دائماً على عدم عمل الكاميرا أو الميكروفون خلال استخدام الهاتف، أو العمل على أحد التطبيقات الأخرى أو الألعاب.
كما أن هناك الكثير من التطبيقات التي تعمل على التأكد من قفل الكاميرا والميكروفون، مما يعمل على اخفاء النقطة البرتقالية في الأيفون.

 

تطبيقات إزالة النقطة البرتقالية

هناك بعض التطبيقات التي تعمل على إخفاء النقطة البرتقاليه في الأيفون، ولكن تكون الكاميرا أو الميكروفون يعملان في نفس الوقت.
ويكون هذا دليلاً على أن هناك خلل في التطبيق، أو أنه تطبيق غير صادق، وبالتالي لابد من العمل على اختيار أحد التطبيقات التي تختص في هذا الموضوع.
والجدير بالذكر، أنه يمكن الاستغناء عن هذه التطبيقات، ويفضل التأكد من عدم الكاميرا أو الميكروفون خلال وجود الإنترنت على الجهاز فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.