تجربتي في فتح محل تمديدات صحية | و 4نصائح لنجاح مشروع التمديدات الصحية

0

تجربتي في فتح محل تمديدات صحية ، هل مشروع محل التمديدات الصحية مربح ، ما هي تكلفة فتح محل تمديدات صحية .

 

 

تجربتي في فتح محل تمديدات صحية
تجربتي في فتح محل تمديدات صحية

تجربتي في فتح محل تمديدات صحية

وتجربتي في فتح محل تمديدات صحية كانت مربحه بحيث أصبح لدي الكثير من الزبائن بعد فتحي للمحل ب 30 يوم فقط ، ويعتبر محل تمديدات صحية أفضل مشروع مربح في منطقة شعبية أو ريفية.

ولا يمكن لشخص ان يتخلى عن التمديدات الصحيه في بيته وحياته ، ويمكنك التعاقد مع مهندس أو مقاول للبدء بسحب البضاعة من عندك وتعطيه أسعار أفضل من باقي المحلات في السوق.

وفي حال فتحك لمحل أن لم تكن انت به قم بوضع شخص امين ولبق في المعاملة مع الناس بحيث يربي لك زبائن بدل من تنفيرهم بسبب الاسلوب وهذا سر نجاح مشروعي.

 

 

فتح محل تمديدات صحية تجربتي
محل تمديدات صحية

هل مشروع محل التمديدات الصحية مربح

ويعتبر مشروع محل التمديدات الصحية من أربح المشاريع التي تعطي أقل يوم دخل 200 دولار في حال فتح المحل بمنطقة حيوية او بحالة التعاقد مع مقاول أو مهندس يسحب بضاعة للبناء الجديد.

ويمكنك وضع أشياء في محلك لزيادة المرابح وفرص البيع مثل فلاتر المياه وقطع تبديله وهذه الاشياء عليها طلب بشكل دائم ، ويمكن وضع بطاريات سيارات صغيرة لديك فهي تباع بشكل جيد ومربحها ممتاز.

والادوات الزراعية في حال كنت بمنطقة ريفية ستجد عليها طلب كبير ويومي وبالاخص في الصيف وقت المواسم ووقت قطاف الزيتون أول الشتاء.

قد يهمك :

1- تجربتي في فتح محل خضار وفواكه في السعودية.

2- تجربتي في فتح محل ذهب .

ما هي تكلفة فتح محل تمديدات صحية

ويمكنك فتح محل التمديدات الصحية بلبداية على الاقل من 5000 دولار وبعدها تزيد البضاعة ورأس المال من مرابح المحل اليومية بشرط أن لا تسحب من المرابح شيئاً.

وفي بداية المشروع يجب الحصول على رخصة من البلدية حتى تكن صاحب محل مرخص ، وقم بمتابعة المحل وتعويض البضاعة التي تنقص ، لأن الزبون في حال عدم إيجاد طلبه سيذهب لغيرك ولن يعود إليك.

 

وفي حال لم يكن لديك رأس مال قوي قم بالبداية بشراء البضاعة من محل جملة بعدد قليل وبتغطية لإغلب البضائع بدل شرائها من موزع لإن الموزعين يعطونك اعداد كثيرة ولكن بسعر اخفض.

 

ماذا أضع في محل التمديدات الصحية

ويجب عليك وضع البضائع التالية في محلك :

أنابيب للتمديد في الصرف الصحي.

انابييب لتمديد المياة النظيفة.

براغي وخردوات عامة.

لاصق للأنابيب بشكل عام.

شريط كهرباء بعدة قياسات تبدأ من 1 مل .

خرطوم زراعي من مقاسات مختلفة .

غال لباب الخششب وأبواب الحديد.

رسيفرات وشاشات تلفزيون.

ادوات زراعية مثل كريك ، مجرفة ، فأس ، أمشاط للزيتون.

 

وهنالك اكثر من 100 صنف سوف تتعرف عليها وتشتريها لمحلك لتبعها للناس وتحصل على مرابح ، وهذا ما حصل معي وقت بدئت تجربتي في فتح محل تمديدات صحية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.