تجربتي مع صابون الغار للشعر | و3 أضرار متوقعة

0

تجربتي مع صابون الغار للشعر , ماهي طريقة استخدام صابون الغار للشعر , كيف اعرف صابون الغار الأصلي , تجارب خلطة صابون الغار .

 

 

 

تجربتي مع صابون الغار للشعر
تجربتي مع صابون الغار للشعر

تجربتي مع صابون الغار للشعر

 

وتجربتي مع صابون الغار للشعر كانت مثالية بحيث طال شعري 3 سم خلال 8 أيام من الاستعمال المنظم لهذه الصابونة السحرية, ويعرف الناس منذ القدم أن الصابون غار مصنوع من زيت الزيتون الاصلي وتشتهر بصناعته مدينة حلب السورية.

 

ويشهد الكثير من النساء والرجال أن صابون الغار له الفضل الكبير في تنظيف الشعر وفروة الرأس من القشرة التي تعمل على أعراض غير محببة للناس, وهي مثل الحكة وفي بعض الأوقات خروج تقرحات ودم وصديد وهاي تجربتي مع صابون الغار للشعر .

 

 

 

 طريقة استخدام صابون الغار للشعر

 

وطريقة استخدلم صابون الغار كالتالي :

 

  1. يتم جلب صابون غار ويجب التأكد أنه النوع الجيد لأن الكثير من ضعاف النفوس قامو بتقليده في السوق.
  2. نقم بشكل يومي لمدة أسبوع بغسل الراس والشعر من الطراف وحتى البدايات حتى تتغلغل المواد المحسنة للجلد وللشعر.
  3. بعد مرور الأسبوع نقم بعمل غسول جيد جدا منه 3 مرات أسبوعيا فقط.

وهذه الوصفة الجميلة قادرة على تنظيف الشعر من المشاكل المتعلقة به مثل التساقط والتقصف, وفي نفس الوقت يعتبر القضاء على القشرة للرأس أمر بسيط مع هذا المستحضر الذي يعتبره البعض أنه أفضل بكثير من أنواع  الشامبو الذي تجلبه بمال كثير من الصيدلية وله اعراض كثيرة, ولهذا احببت أن أذكر لكم تجربتي مع صابون الغار للشعر .

 

 

 

 

كيف اعرف صابون الغار الأصلي
كيف اعرف صابون الغار الأصلي

كيف اعرف صابون الغار الأصلي

 

ويمكنك كشف نوعية الصابون الحقيقي بإكثر من طريقة وأولها انه يتوجب عليك شراء صابونت الغار من مكان موثوق, والثانية انه يمكنك تجربة صابون الغار وفي حال أنك لم تحس بالتحسن طيلة عشر أيام فيتوجب عليك تغييره لأنه يكن غير اصلي.

 

وأكثر نوعيات الصابون هي جيدة بشكل عام بحيث بمكنك الوثوق بها واستخدامها وخذها من محل موثوق بحيث في حال عدم الانتفاع به يمكنك الرجوع إليه, وعلى أية حال يمكن لصابونة الغار جعل شعركم كالحرير انسيابي وجميل وشعر ملكي وهذا ماحدث معي أثناء تجربتي مع صابون الغار للشعر .

 

 

 

تجارب خلطة صابون الغار

 

وتجارب صابون الغار كثيرة مثل جارتي التي كانت تعاني من هيشان في الشعر وتقصفه وتساقطه وبعد مرور 14 يوم كانت معافاة من كل مشاكل الشعر التي واجهتها بشكل عام, والمهم أنها حصلت على ماتريد بفترة قصيرة لم تتجاووز الأسبوعين.

 

 

وكانت تستعمل صابون الغار لغسل شعرها 4 مرات أسبوعي بحيث تقم بوضع رغوة الغار على شعرها وتتركه 7 دقائق ومن ثم تغسله جيداً, ومن المهم انها تقم بغسله بعدها وشطفه بماء فاتر وليس ساخن لأنه يؤثر على شعركم وعلى جلدة الرأس وهذا ماكنته أفعله وقت تجربتي مع صابون الغار للشعر .

 

 

صابون الغار نشف شعري

 

وصابون الغار نشف شعري بعد ان كان دهني وكان يعذبني لمدة 4 سنين وبعد ان استخدمته ل30 يوم لم يتبقى رطوبة في شعري, وذلك بعد ان كنت اقم بتنشيفه على السيشوار أو مكواة البخار بالسيراميك ومن المؤكد انه هذا مضر للشعر ولكن من الضروري تنشيفه حتى لا يخرج له رائحة كريهة.

 

وبعض الناس جربو صابون الغار للتخلص من الأمراض الفطرية والجلدية التي تصيب الفروة وتؤثر على صحة شعركم , وبعد استخدامها لفترةو بسيطة لن تجد فطريات ولا تساقط ولا تقصف وهنالك الكثير من الفوائد المرجوة التي يسعى الناس اليها اثناء استعمال صابون الغار ولهذا أحببت أن أطرح لكم تجربتي مع صابون الغار للشعر .

 

 

 

 

هل الصابون أفضل من الشامبو للشعر
هل الصابون أفضل من الشامبو للشعر

هل الصابون أفضل من الشامبو للشعر

 

نعم صابون الغار افضل بكثير من الشامبو الكيميائي الذي له عدة أضرار وأعراض متوقعة فهو يفيد في طرف ويضر بطرف آخر, وينصح أطباء التخصصية جلد باستعمال صابون الغار للشعر وبالاخص من يعاني من مشكلات في شعره بشكلن خاص.

 

وتجد العطارين وخبراء الجمال والصحة يصفون للسيدات إستخدام صابون الغار من اجل علاج امراض الشعر والجلد, وقد لا حظنا ان الكثير من الدول تجد سعر صابون الغار مرتفع قليلا ولكن جودته تغطي على سعره ومن يريد أن يعالج أمراضه يجب عليه المداومة عليه والعجائز بشكلن عام يعرفن قيمته ويستخدمنه منذ سمين ولهذا السبب اندفعنا للتحدث عن تجربتي مع صابون الغار للشعر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.