تجربتي مع اليانسون للحمل بتوأم | 10 فوائد مذهلة لليانسون

0

تجربتي مع اليانسون للحمل بتوأم , من جربت اليانسون وحملت , ماهي أضرار اليانسون للحمل , متى تظهر نتائج اليانسون للحمل , متى يشرب اليانسون للحمل .

 

 

تجربتي مع اليانسون للحمل بتوأم
تجربتي مع اليانسون للحمل بتوأم

تجربتي مع اليانسون للحمل بتوأم

 

ويبحث العديد من النساء عن أعشاب او مواد طبيعية للإستفادة منها والحصول على حمل طبيعي بعون الله, واليانسون هو بذور عشبية لها نت الفوائد مالا يعد ولا يحصى فله فوائد في التنحيف والتسمين وله فائدة في تخفيف آلام البطن وطرد الفازات من الأمعاء وجهاز الهضم بشكل عام.

 

ويتم استخدام مشروب مغلي اليانسون لحدوث الحمل بعد قيام يانسون بفعالية بتنشيط المبايض وتخفيف التكيسات التي تحدث على المبيض, والأهم انه ينظف الرحم وقت حدوث الدورة مما يهيئ جوفه لحمل الجنين والتخلص من بقايا الحيض وهذا شيئ لا يعرفة الكثير من السيدات, وأنتي هل عرفتي تجربتي مع اليانسون للحمل بتوأم .

 

من جربت اليانسون وحملت

 

وهنالك أمرأة أعرفها جيدا قامت بتجربة لليانسون النجمي وشربت منه لفترة وقد حدث الحمل عندها بعد أمر الله رب العالمين, وطريقة شربه سهلة للغاية فيكفي ان تقوم بغلي لتر من الماء وتضع به مقدار 50 غرام من بذرة اليانسون وتطفئ النار ومن ثم تغطي الإناء حتى يبرد وبعد ان يبرد قم بتصفيته من البذور.

 

وبعدها يجب عليك حفظ المنقوع بزجاجة نظيفة ومن ثم شرب كوب على الريق منها أثناء أيام الدوره الشهريه, ويمكنك بعد مرور ايام العادة أن تضلي تشربي منه حتى يتم تنشط المبيضين وزيادة فرص حملكي بتوام ذكور او إناث وهذا ما يبحث عنه الكثر من الأزواج في الفترة الحالية وهذا حدث في تجربتي مع اليانسون للحمل بتوأم .

 

من جربت اليانسون وحملت
من جربت اليانسون وحملت

ماهي أضرار اليانسون للحمل

لم يتم إحصاء اي اضرار تذكر لليانسون في الحمل أو الإرضاع فهو آمن ويتم إستعماله للكثير من الأغراض مثل التخلص من غازات الرضيع ويأخذ منه مرضى السكري  والضغط دون خوف, وذلك لأنه من الطبيعة ولكن يفضل عدم وضع سكر لتحليته وفي حال لم تقبل الطعم قم بتحليته في العسل.

 

ولم يسجل سولى القليل من الحالات التي كانت تكثر من شربه بكميات غير معقولة, فكان يصيبهم النعاس وارتخاء في الجسم مع الشعور بالراحة العامة, لذا وجب علينا التحذير من الإفراط في تناول مغلي أو منقوع اليانسون لعدم الوقوع في أي مشاكل كانت والتي لم تحصل وقت تجربتي مع اليانسون للحمل بتوأم .

 

متى تظهر نتائج اليانسون للحمل

 

وتبدا النتيجة بالظهور بعد انتهاء اول دورة شهرية على المرأة المتعالجة به, والعلم عند ربي ولكن يجب التوكل على ربنا ومن ثم المتابعة على شرب اليانسون الغني بالعناصر والمواد المفيدة جدا للجسم زفيه مادة مضادة للأكسدة تعمل على قلب جو رحم الزوجة لقلوي مما يؤدي لحملها بولد وعلمها عند ربي.

 

واليانسون يفيد في تنظيف الجهاز التناسلي  وتنزيل الدورة المحتبسة عند الفتيات عبر شربه ساخن وبعض السيدات يقمن بعمل مغطس منه كمعقم للرحم والقنوات الناقلة للبيوض, وقناة فالوب التي تعد من اهم الممرات فلجسم ولها الدور الكبر في حدوث الإخصاب وهو بداية الحمل للمرأة وهذه تجربتي مع اليانسون للحمل بتوأم ومن ثم يخفف الوحم.

 

متى يشرب اليانسون للحمل

 

ويمكنكي شرب اليانسون للحمل في أي وقت اردتي ولكن يفضل الباحثين في مجال الطب البديل والعارفين في الامور النسائية والحمل والإرضاع ان يتم تناول كوب من اليانسون على الريق, وهذا بعد الاستيقاظ مباشرة في الصباح وكأس آخر قبل النوم بمدة نصف ساعة مع تقليل الأطعمة بعد المغرب حتى تكن المعدة شبه فارغة.

 

ومن لا يحب التقييد بالمواعيد بإمكانه ان يتناوله في أي وقت أراد ولكن الأفضل الفصل بينه وبين الطعام بنا لا يقل عن ساعة من الزمن وهذا ما كنت افعله اثناء تجربتي مع اليانسون للحمل بتوأم .

 

فوائد شرب مغلي اليانسون للحمل
فوائد شرب مغلي اليانسون للحمل

فوائد شرب مغلي اليانسون للحمل

 

وفوائد تناول محلول اليانسون للحمل مفيد وهو جيد لجسمكي بلعموم ولكن إذا أردتي ان تحملي وكان لديكي تكيس على البيضة فلن يحدث الحمل, وقد تذهب غلى الطبيب ويعطي الأطباء الأدوية الكيميائية التي لها أعراض جانبية وآثار على الصحة النفسية وتحرك الهرمونات في الجسد على وجه العموم.

 

ويكفي ان الأعشاب الطبيعية ليس لها الأعراض الجانبيه على الغلب وبعد إجراء عدة تجارب على عده أشخاص من كلى الجنسين لذا أحببت ان أقص عليكم تجربتي مع اليانسون للحمل بتوأم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.