كيف ارقي نفسي – How do I read the Quran to myself

0

كيف ارقي نفسي , كيف أرقي نفسي بالرقية الشرعية , كيف أرقي نفسي في الماء , كيف أرقي نفسي من المرض , كيف أرقي نفسي من السحر , كيف ارقي نفسي وأنا حامل .

كيف ارقي نفسي - How do I read the Quran to myself
كيف ارقي نفسي – How do I read the Quran to myself

كيف ارقي نفسي

والرقية الشرعية هي استعاذة بالله من الشيطان الرجيم وهي طلب من الله الرحمن الرحيم أن يشفيك أو يرفع عنك العين والحسد, فإن الانسان ضعيف ويريد التخلص من شر عين اصابته أو الحسد عن طريق الرقية بعد بسم الله الرحمن الرحيم.
ويمكن أن ترقي نفسك بكل سهولة بل أفضل من أن تطلب الرقيه من شخص آخر حسب حديث قرأته عن الرسول صلى الله عليه وسلم حيث يذكر فيه بما معناه والذين لا يطلبون الرقيا من أحد بل يفضل أن يرقي نفسه الرجل والمرأة وأي كان جنسه.
ويمكنك أن تبدأ في قول الله يشفيني من كل حاسد يؤذيني وهذه أول إجابة على سؤال كيف ارقي نفسي .

كيف أرقي نفسي بالرقية الشرعية

والرقية الشرعيه عبارة عن أذكار من الدين الاسلامي وبعض آيات من القرآن الكريم وهي ماتم استخدامه على دور النبي صلوات ربي وسلامه عليه.
ثم أن أهم الآيات الأولى هي المعوذات الإخلاص ثم الفلق ثم الناس وهنالك آية الكرسي كي لا ننساها وهناك أيضا اخر آيات من سورة البقرة التي تبدأ من عند آمن الرسول.
ويقوم من يبدأ بلرقية لنفسه بجعل ثقته بالله أنه هو المشافي ثم أن الشفاء بيده فقط وبعدها يبدا في تلاوة أيات التي ذكرنا مع قراءة الفاتحة وكل سوره تقرأ سبع مرات مع المسح على مكان الألم أن وجد.
وبإذن الخالق تعالى لن تد شيء من الالم والعين تذهب مع التوكل عليه وحده فهذه نفس بشرية إذا وجد بها القليل من الرياء فلن تستفيد من رقيتك, هل عرفت كيف ارقي نفسي .

 كيف أرقي نفسي في الماء

وليس شرط أن يقرأ الشيخ على أهلي أو عليا ولكن من الأفضل أن أقوم بذلك بنفسي اقتداء بسنة نبينا محمد صل الله عليه وسلم وليس من الشروط القرائة ساعة فإن شاء ربنا جعل شفائك بلمعوذات.
ومن الأمهات من ترقي اطفالها ونفسها عند كل صباح بعد اذكار الصباح والمساء فتقول” أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق”,” أو اعوذ بكلمات الله التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر”, وهنالك الكثير من اذكار تكون الحصن والدرع الحصين للحماية الربانية.
عليكم بسنة رسولنا الكريم التي تحمينا مما يؤذينا وأن يشأ ربكم حماكم فهل تجد احسم من حماية ربك, وهل وجدت أجوبة على الأسئلة المتعلقة في موضوع كيف ارقي نفسي .
كيف أرقي نفسي
كيف أرقي نفسي

كيف أرقي نفسي من المرض

أرقى النبي نفسه بنفسه ونحن نقلده كون المسلم متوكل على خالقه في حالة مرضه أو تعب, ارقى حالك ولن يظل مرض ثم سوف تتنشط وما لنا إلا القرءان العزيز وهو مفيد في العديد من صور شفاء المرضى.
يقول احد شيوخ اعرفه كل يوم أحصنهم أي أطفالي وهذه علم ويحمي من كل داء وكل ما تحتاجه التوكل الحقيقي على ربك.
يمكنك حفظ رقيات أهمها رقيتك لبيتك وأهل بيتك و الأغراض الجديدة وذلك حسب تجربة ويحميك من الجن والانس ولا يتم تشغيل سحر وهذه طريقة يلجأون أليها في مختلف الامراض وعند الاحساس بلسحر.
الشافي عند الإنسان هو ربه أنا احب دعاء الصبح الذي يفتح الرزق ويساعد في رفعه وإزالة المشاكل الخاصة المستعصية في بعض الحالات وهو دعاء الاستيقاظ, وهذه اجابة سؤالك كيف ارقي نفسي .

كيف أرقي نفسي من السحر

مشاهدة المشايخ ليست الصحيحة في كل الأوقات فمنهم الدجالون ومنهم الكاذبون ومنهم المعالجين, وانت سواء صدقت أو لا فأنت لا تجلب شيخ لطفلك ليرقيه لأن بعضهم يلجأ لما يغضب الله.
من السلام أنك تقرأ على ولدك وهذا يوصي به من يكن مؤمن حق بالعين ويؤمن أن مكتوب أن يشقينا ساحر لأن المرء تصرفه ليس من عقله ويتصرف من غير فكر.
والسحر شقاء ولكن أقم برقية نفسي بالماء المرقي وهنا يتم تعطيل العمل لنفسي ثم ان رقية النفس اذا لم تنفع فلن تضر فهي سلام من الله ورحمة وبركاته.
السد المنيع العظيم والسبب في شفاؤك والحصول على نعيم الدنيا صلاة الفجر كونها تحمي وتجعلك في ذمة ربنا جل في علاه, وهذه الإجابة تخص ابي و اهلي وكل من يطلب كيف ارقي نفسي .
كيف ارقي نفسي بالماء
كيف ارقي نفسي بالقرآن

كيف ارقي نفسي وأنا حامل

الاجابة هذه مهمة وتعرف من خلالها أن المرأة الحامل يجب أن تستودع حملها في كل صباح من شر الوسواس الخناس ومن أي مكروه, ويمكن تحميل الرقية mp ويمكنها ان تتعلم منه شي يفيدها.
الحمد لله على استعمال طرق شرعية عند رب العالمين فهي سنة نبوية هجرها الناس مرة واحدة, فهي تشفي قلبك أو رأسك أو يديك فكن أنت الراقي لأهلك فهو يجوز بشكل صحيح.
ولا تحتاج لجلب الآخرين أو الدراسة فانت عبد وهم عباد فقط قل أرقيك من كل مايؤذيك واشرع بلرقية وهي علاج الاسقام جزاكم ربنا خيرا والأذكار علامات رضوخ المسلمين للشفاء صباحا أو مساء باذن الله.
اللهم وابطل حسد نفسي وزوجي واتغلب على امورالحياة وراحة البال الكاملة يالله, لفك جميع انواع الحسد الجواب تجده بنفسك في القران بإذن ربنا وهو لجميع الأمراض, بالقران تعرف كيف ارقي نفسي .
نهاية المقال كيف ارقي نفسي .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.