حل مشكلة تطبيق الراجحي خطأ في النظام

0

يشتكي الكثير من الأشخاص من مشكلة تطبيق الراجحي معلق أو لا يعمل على الهواتف بأنظمتها المختلفة سواء الاندرويد او الايفون، حيث لم يستطيع الزبائن وعملاء المصرف استعمال التطبيق، وهذا الأمر سبب عطل كبير في العمل وتوقفت عملية ارسال واستقبال الحوالات المالية، حيث أن هذه المشكلة حدثنا بعد تحديث تطبيق الراجحي من خلال موقع مفيد، سنوضح لكم في هذا المقال طريقة حل مشكلة تعليق خدمة المباشر للأشخاص في تطبيق الراجحي الجديد.

 

حل مشكلة تطبيق الراجحي خطأ في النظام
تطبيق الراجحي معلق

مشكلة تطبيق الراجحي معلق

حدثت مشكلة تحويل الراجحي تزامناً مع نزول الرواتب في السعودية، حيث يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة الحساب لا يعمل، حيث يجد المستخدم رسالة مضمونها خطأ عزيزي العميل لا يمكن تنفيذ العملية في الوقت الحالي يرجى المحاولة مرة أخرى.

 

وهذا الأمر سبب ازعاج الكثير من الأشخاص وقام العديد منهم بالتحدث مع الدعم الفني الخاص بالبنك من خلال تويتر، أو عن طريق الموقع الرسمي للبنك، ولكن لا فائدة من تلك المحاولات، بسبب طول مدة الرد على المستخدمين، والضغط الكبير على الموقع، مما أدى إلى تحويل الراجحي مباشر.

 

مشكلة تطبيق الراجحي معلق
ماهو حل مشكلة تطبيق الراجحي

حل مشكلة تطبيق الراجحي خطأ في النظام

كما وضحنا لكم أن هذه المشكلة لم تظهر إلا بعد القيام بتحديث تطبيق الراجحي آخر اصدار، وسنوضح لكم في السطور القادمة مجموعة من النصائح التي ينبغي إتباعها لحل هذه المشكلة:

 

 

 

تحديث تطبيق الراجحي

قد يكون سبب تلك المشكلة هو التحديث الذي قامت به الشركة، وهذا الأمر أدى إلى العديد من المشاكل التقنية، حيث قامت الشركة بعمل تحديث جديد للتخلص من هذه المشكلة.

 

فيمكنك القيام بذلك من خلال فتح التطبيق على هاتفك ثم الانتقال الى الاعدادات وتحقق من وجود تحديث جديد وفي حالة وجدت تحديث جديد قم بالنقر على امر التحديث وسيتم الحصول على اخر نسخة متاحة.

تحقق من اتصال الإنترنت

لحل مشكلة تطبيق الراجحي لا يعمل عليك اولا التحقق من اتصال هاتفك بالإنترنت، حيث أن معظم المشكلات المتعلقة بالتطبيقات يكون سببها وجود مشكلة في الرواتر نفسها.

 

ولهذا ينبغي عليك التحقق من أن اتصالك بالواي فاي يعمل بصورة صحيحة ومستقر، ومن المهم أيضا أن يكون الإنترنت لديك سريع، فمشكلة قلة سرعة الإنترنت من أهم أسباب مشكلة تطبيق الراجحي معلق وغيرها تطبيقات التواصل الفوري الأخرى، فعليك التحقق من سرعة الإنترنت قبل القيام بإستخدام التطبيق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.