تجربتي مع ميرش باي امازون

0

تجربتي مع ميرش باي امازون والتي تكللت بالنجاح بعد ربح أول 100 دولار ثمن تصميم قميص احترافي على برنامج فوتوشوب ولهذا النجاح 3 اسرار اولها متابعتي للترند الحالي وهو كأس العالم وفوز منتخب السعودية على الارجنتين فقمت بتصميم قميص عليه شعارات للفوز ولكأس العالم وللربح وقمت بعرضه للبيع على ميرش باي أمازون وقام رجل اعمال سعودي لديه مصنع ألبسه بشراء القميص وهو بدوره قام بصناعة الاف النسخ من القميص المذكور وبييعه في السوق وكان عليه طلب حالياً وثانيا من الواجب تعلمك للتصميم بشكل إحترافيحتى تجذب تصاميمك الانظار نظراً اكثرة المصصمين وانتشار فكرة الربح من الانترنت وانتشار الكثير من المواقع التي تعطي ارباح للمحترفين.

 

تجربتي مع ميرش باي أمازون
تجربتي مع ميرش امازون

 

تجربتي مع ميرش باي امازون

وتجربتي مع ميرش باي امازون بدات بالنجاح منذ البداية بحيث يعتبر القبول على هذه المنصة ليس بالسهل ويحتاج لخطوات كثيرة ولكن متابعتي لبعض الشروحات على يوتيوب قمت بالتقديم من اجل بيع التشيرتات على ميرش باي أمازون وقبلت بعد ساعات فقط وبدات بنشر تصاميمي للبيع والحمدلله قمت ببيع أغلب التصاميم التي قمت بإعدادها مسبقاً.

 

وبعض الاشخاص يعرضون حسابات للبيع وهذا مخالف لسياسة الموقع فلا تخاطر بأموالك ويوجد مواقع شبيهة مثل اتسي ووتيبالك ولكن ليست شهيرة مثل امازون, تعلم التصميم وقم بانشاء حساب لك وسيصبح لك معجبين يشترون تصميماتك فور وصولها للمنصة.

 

 

تجربتي للربح من ميرش باي امازون
تجربتي للربح من ميرش باي أمازون

تجربتي مع امازون ميرش

وتجربتي مع امازون ميرش كانت مميزة بحيث قبلت من التقديم رقم 1 وهذا يعتبر انجاز فالكثير من الناس يقومون بالتقديم 10 مرات دون قبول وهذا يعود للفهم الخاطئ الذي تفهمه خوارزمية القبول لديى أمازون.

 

وفي حال عدم القبول سوف تظطر للبحث عن حساب للبيع وتقم بشرائه والمقدر ب 50 دولار ولكن يتوجب عليك التاكد من الشراء عبر منصة تحفظ حق الطرفين ودون ارسال المال قبل الاستلام وستجد الكثير من باعة الحسابات والتي تملتلك تقييمات وآراء عالية من العملاء .

ولكن يجب ان تعلم انه من المحتمل عدم بيعك في الشهور الاولى لان حركة المرور توزع حسب الاقدمية وعمل خوارزميات ميرش أمازون ليست مفهومة لأحد ولكن كن على يقين انه من توكل على الله كفاه لذلك قمت بماعليك وانتظر وصول العملاء لك.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.