تجربتي مع مغلي حبة البركة للتنحيف | 7فوائد مذهلة لحبة البركة

0

تجربتي مع مغلي حبة البركة للتنحيف , من جربت مغلي حبة البركة ونحفت , فوائد حبة البركة للتنحيف البطن , الحبة السوداء للتنحيف السريع , تجربتي مع الحبة السوداء على الريق .

 

 

تجربتي مع مغلي حبة البركة للتنحيف
تجربتي مع مغلي حبة البركة للتنحيف

تجربتي مع مغلي حبة البركة للتنحيف

وتجربتي مع مغلي حبة البركة كانت مميزة بعد أن بحث طويلا عن أفضل علاج للتخسيس عبر القزحة وهي حبة البركة والتخلص من وزني الزائد في منطقتي الأرداف ومنطقة البطن, وكان لدي مشكلة من أهم المشاكل وهي عدم التنحيف حتى جربت منقوع الحبة سوداء التي يحكى عنها كثيرا وعن أحسن الفوائد التي يحتوي عليها.

 

والحبة السوداء هي حبه مباركة من الله سبحانه وتعالى وفيها فوائد للجسم بشكل عام حتى قال فيها رسول الله صل الله عليه وسلم” انها تشفي من كل داء ماعدا السام”, وهذا يدل على عظم فوائدها ومن يتناولها في كل يوم تجد الجسم لديه مميز وخفيف ومبارك من ربنا جل في علاه, وهذا ما دفعني لخوض تجربتي مع مغلي حبة البركة للتنحيف .

 

من جربت مغلي حبة البركة ونحفت

 

وصديقتي جربت المغلي من حبة البركة ونحفت خلال 40 يوم فقط وهذه مدو مميزه لمن يبحث عن مواد طبيعية لإنقاص وزنه, والوزن يشكل ازعاج للكثير من النساء والرجال فأصبح هذا زمن رشاقة وخفة والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم أصبح ضرورة للحماية من الاصابة بالعديد من المراض التي تجلبها الشحوم والكوليسترول.

 

وتجلب السمنة أمراض مثل الضغط والسكري والنقرس والكثر من امراض وكله هذا مرافق للبدانة وبالأخص المفرطة لذا يجب العمل على انقاص الوزن بأي شكل, وهذا ما جعلني أقص عليكم تجربتي مع مغلي حبة البركة للتنحيف .

 

فوائد حبة البركة للتنحيف البطن

 

والفوائد الكبيرة في حبة البركة انها تنظف البطن من جميع السموم الموجودة وطرحها في نهاية الأمر إلى الكلى ثم جهاز الإطراح, ويكفي ان تقم بغلي كوب من الماء النظيف مع ملعقة او ملعقتين من الحبة السودا وتشربه على الريق وذلك قبل الطعام في كل صباح, وذلك للحصول على اكثر من فائدة نذكر منها:

 

  1. تنظيف القولون الهضمي من البقايا.
  2. تنشيط جهاز الهضم والمعدة.
  3. حماية المعدة من أي مرض مثل القرحة.
  4. شوارد الدم بسبب احتوائها على فيتامينات وعناصر مهمة للجسم.
  5. تقوية من لديه ضعف في جسمه.
  6. تنحيف الجسد بعد حرق الدهن المتراكم فيه.
  7. احتوائه على مضادات الأكسدة يحمي من خطر الإصابة بالسرطان ومكافحة الجذور الحرة.

 

الحبة السوداء للتنحيف السريع

والتنحيف بسرعة تحصل عليه بعد المداومة على شرب كوب او كوبين من المغلي من الحبة السوداء لمدة لا تقل عن شهر, والفرق يبدأ بالظهور بعد مرور أول أسبوع بسبب سد الشهية لمن يستخدمه فيصبح طعامه خفيف وهذا أساس الرجيم الناجح مع شرب كمية ممتازة من المياه يوميا.

 

ولا ننسى ان زيت حبة البركة من افضل الزيوت للإنسان تشرب ملعقة منه على الريق بعد الاستيقاظ مباشرة, ويتم دهن المكان المصاب فيها وتدخل ضمن صناعة افضل مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والجسد بشكلن عام وهذه تجربتي مع مغلي حبة البركة للتنحيف .

الحبة السوداء للتنحيف السريع
الحبة السوداء للتنحيف السريع

 

تجربتي مع الحبة السوداء على الريق

 

وبداية تجربتي مع حبة البركة على الصباح كانت مميزه عندما خسرت من وزني مايقارب 3 كيلو غرام في اسبوع, وبعد متابعتي شرب هذا المشروب الجيد جدا للرجيم بدون اتباع نظام غذائي تمكنت من خسارة 14 في 30 يوما من الوزن.

 

وبالنسبة للنساء أن احسن مادة يتم استخدامها هي حبة البركة إن كانت مطحونة او مغلية او منقوعة لتقوية الرحم والحمل وللمرضع جيدة, وليس لها أي أعراض جانبية لأي أحد قام بتناولها وهذا بعد تجربتها على أكثر من شخص ومن الشباب والبنات, وانت هل اعجبتك تجربتي مع مغلي حبة البركة للتنحيف .

 

تجربتي مع الحبة السوداء على الريق
تجربتي مع الحبة السوداء على الريق

أضرار مغلي حبة البركة

 

ولم نجد أي اضرار بعد ان قمنا بالتواصل مع الكثير من الباحثين والعارفين في مجالات التغذية الصحية والطب العربي البديل, وتم التاكيد من الجميع انه لا يوجد أي ضرر لمن يتناول مغلي أو منقوع او مطحون الحبة السوداء وللرجل وللنساء ماعدا الحامل فيجب أن تأخذ استشارة من الطبيب المتابع لحالتها.

 

ويحبب ان يأخذها من لديه أمراض مثل السكري لتنظيم النسبة فيجب ان يراقب سكره مع تناولها حتى يعرف نتائجها اول بأول, وهذه تجربتي مع مغلي حبة البركة للتنحيف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.