أفضل 10 منح دراسية في كندا

0

أفضل 10 منح دراسية في كندا بتمويل رائع وتشمل مرتب شهري أحيانًا والرسوم الدراسية وخطاب المساعدة في فيزا كندا، قدم الآن للمنح.

ماذا تنتظر؟ شاهد التفاصيل الكاملة أدناه للتقديم علي أفضل 10 منح دراسية.

 

أفضل 10 منح دراسية في كندا

1. منحة حكومة كندا Vanier

تُعد منحة Vanier حكومة كندا للخريجين فرصة جديرة بالثقة للطلاب الدوليين الحاصلين على درجة الماجستير ويستمرون في متابعة درجة الدكتوراه في إحدى الجامعات الكندية. تم تصميم هذه المنحة خصيصًا للطلاب الذين يمتلكون التميز الأكاديمي والقدرات القيادية ومهارات البحث. تتوفر ما يقرب من 166 منحة دراسية هذا العام من قبل جامعات كندية مختلفة بهدف توفير تعليم جيد للمهنيين الشباب في جميع أنحاء العالم. المجالات المتاحة هي البحوث الصحية، والبحوث الهندسية، والبحوث الإنسانية، والعلوم الطبيعية، والعلوم الاجتماعية.

 

 

40 ألف وظيفة شاغرة في كندا في مقاطعة بريتيش كولومبيا 

2. منح ليستر بيرسون في كندا

تم تصميم منح (Lester B. Pearson) للطلاب من مختلف دول العالم المعترف بهم كطلاب مؤهلين تأهيلا عاليًا. ومع ذلك، فإن ظروفهم المالية لا تسمح لهم بالحصول على امتياز الدراسة للحصول على تعليم على مستوى الماجستير في جامعات رفيعة المستوى. تعتبر هذه الفرصة واحدة من أفضل الفرص الكندية، والتي يتوق الجميع إلى اغتنامها. من خلال هذه المنحة، يرتبط عدد من المزايا بما في ذلك تغطية الرسوم الدراسية.

شاهد التفاصيل وقدم لهذه الفرصة من هنا.

 

3. منحة كارين ماك كيلين في كندا

طرقت الحكومة الكندية أبوابك لتعرض عليك المشاركة في البرامج الأكاديمية من خلال المنح الدراسية الممولة. ترعى جامعة كولومبيا البريطانية فرصة القيادة هذه لتجعلك قائدًا محترفًا في المجتمع الدولي بأسره. ستنقل الأنشطة التي ستُعقد في إطار هذه المنحة هذه المهارات في شخصيتك والتي تساعد في تحويل الشخص إلى نموذج يحتذى به، وإدارة الحكم في الجوانب الحقيقية. يجب على أولئك الذين لديهم القدرة على إحداث فرق ملحوظ في العالم التقدم لهذه الفرصة. يمكن لأي شخص حاصل على درجة البكالوريوس أن يكون مؤهلاً للحصول على هذه المنحة.

شاهد التفاصيل وقدم لهذه الفرصة من هنا.

4. منحة أونتاريو في كندا

إذا كنت حاصلاً على درجتي الماجستير والدكتوراه من أي مؤسسة مقرها أونتاريو ، فأنت في الصفحة الصحيحة. يمكنك الحصول على دعم نقدي من سنة إلى سنتين كحد أقصى. بالتعاون مع المدارس الشريكة، قدمت حكومة أونتاريو فرصة المنح الدراسية للطلاب الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه. علاوة على ذلك، يتم تقديم مبلغ المنحة أيضًا اعتمادًا على البرنامج الذي تسجل فيه بنفسك. مع فترة لا تقل عن سنتين مقابل درجة الماجستير، و4 سنوات مقابل درجة الدكتوراه، والحد الأقصى لمدة 6 سنوات أكاديمية، تُمنح الجائزة للأفراد المؤهلين. يجب ملء نموذج طلب منفصل لأكثر من مؤسسة واحدة. يتم ترقية الأدمغة عالية الدقة لتصبح جزءًا من فرصة المنح الدراسية الموسعة هذه.

شاهد التفاصيل وقدم لهذه الفرصة من هنا.

 

5. منحة مؤسسة بيير إليوت ترودو في كندا

تقدم كندا فرصًا هائلة للعقول اللامعة في جميع أنحاء العالم. يركز المعهد بشكل أساسي على إثراء المهنيين في الركائز الأساسية الأربعة للمؤسسة. أراد الطلاب الحصول على درجة الدكتوراه في حقوق الإنسان والكرامة، أو المواطنة الموثوقة، أو كندا والعالم، أو الأشخاص والبيئة الطبيعية، نشجعهم على أن يكونوا جزءًا من هذه المنحة الدراسية. علاوة على ذلك، فإن درجاتك الأكاديمية ومرونتك للابتكار ومهارات إظهار القيادة والمشاركة النشطة مع الموظفين والالتزام نحو تحقيق طموحاتك هي النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها في عملية الاختيار الخاصة بك.

شاهد التفاصيل وقدم مجانًا لهذه الفرصة من هنا.

 

6. منحة علماء جامعة كولومبيا البريطانية العامة في كندا

تسهل جامعة كولومبيا البريطانية ما بين 30 إلى 40 طالب دكتوراه كل عام من خلال جائزة (Public Scholars). بناءً على مهاراتك البحثية، ومجال تخصصك، واقتراحك البحثي، سيتم اختيارك لهذا النوع. الهدف الرئيسي من هذه الجائزة هو تحقيق الرخاء للمجتمع من خلال إفادة الجمهور العام. علاوة على ذلك، تعد جودة عملك البحثي أحد المتطلبات الأساسية لضمان وضعك هناك. جميع طلاب الدكتوراه، الذين يستوفون المعايير المذكورة أعلاه، مؤهلون للحصول على هذه الجائزة. بعد الانتهاء من الجائزة، سيتعين عليك تقديم تقرير دراستك جنبًا إلى جنب مع النتائج المتعلقة بأحداث التواصل ذات الصلة.

شاهد التفاصيل وقدم مجانًا لهذه الفرصة من هنا.

7. منح القيادة الدولية للطلاب الجامعيين في كندا

هل ساهمت بدورك في الفنون وألعاب القوى والخدمات المجتمعية؟ تُمنح المنح الدراسية الدولية للقيادة الجامعية لـ 50 طالبًا أجنبيًا في جميع أنحاء العالم. بناءً على درجاتك الأكاديمية الجيدة، يمكن تجديد المنحة الدراسية الخاصة بك كل عام. يجب أن يكون لديك أداء أكاديمي متميز، وخاصة بدرجة “A” لتكون مؤهلاً لفرصة القيادة هذه. علاوة على ذلك، فإن الحد الأدنى لمتطلبات الدرجة يقف عند درجة “B +”. تساعد كلية الآداب والدراسات المهنية بجامعة يورك الناس على توفير دفعة مالية في أوقات الحاجة. سوف تتعلم هذه الصفات القيادية من خلال هذه المنصة التي ستساعدك على خدمة المجتمعات بطريقة أفضل.

شاهد التفاصيل وقدم مجانًا لهذه الفرصة من هنا.

8. منحة الالتحاق الدولية بجامعة كالجاري في كندا

هل ترغب في الدراسة في إطار برنامج المنح الدراسية شديد التنافسية في كندا؟ قدمت منحة الالتحاق الدولية بجامعة كالجاري هذه الفرصة للطلاب، الحاصلين على درجة البكالوريوس، والحاصلين على درجات أكاديمية جيدة، ويتقنون اللغة الإنجليزية. تُمنح الجائزة لاثنين فقط من المرشحين المختارين ويمكنك أن تكون الفائز إذا استوفيت متطلبات الأهلية لهذه الفرصة. ستكون هذه فرصة حلم في أحد المعاهد المعترف بها دوليًا في كندا.

شاهد التفاصيل وقدم مجانًا لهذه الفرصة من هنا.

9. زمالة الدراسات العليا بجامعة مانيتوبا في كندا

هل ترغب في التميز في حياتك المهنية أثناء الانخراط في البيئة الكندية؟ يتم تشجيع جميع طلاب الماجستير والدكتوراه بدوام كامل للحصول على أقصى فائدة للتعرف على التميز الأكاديمي ودعمه. تجذب الزمالة الجديرة بالثناء هؤلاء المرشحين في مجالهم الذين يظهرون قدرات فكرية فائقة ورائعين في الأداء الأكاديمي. إذا تم اختيارك، فسيتم التوصية بك تلقائيًا إلى كلية طلاب الدراسات العليا، والتي ستقوم بإخطارك عبر البريد الإلكتروني فيما يتعلق بالاختيار أو الرفض.

شاهد التفاصيل وقدم مجانًا لهذه الفرصة من هنا.

10. منحة أونتاريو تريليوم في كندا

اتخذت الحكومة الكندية مبادرة رائعة من خلال تقديم واحدة من أفضل الفرص لك. نرحب بالمتفوقين الأكاديميين والباحثين المحتملين والعقول المحفزة للتفكير للتقدم بطلب للحصول على منحة أونتاريو تريليوم. يتم اعتماد المنحة بمبلغ جيد طوال مدة البرنامج بأكملها. يجب ألا يفوت جميع الطلاب الدوليين المكلفين بمهمة الدراسة في كندا هذا الخيار. سيساعدك أدائك المرضي طوال البرنامج في الحصول على تقرير مرحلي سنوي ممتاز والاستفادة من مزايا المنحة الدراسية أثناء دراستك أيضًا. علاوة على ذلك، سيكون هذا تحولًا يستحق أن تجعل موقعك في مجال البحث ويتم الاعتراف به بين أفضل الباحثين.

شاهد التفاصيل وقدم مجانًا لهذه الفرصة من هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.