تجربتي في شرب ماء الورد – My experience of drinking rose water

0

تجربتي في شرب ماء الورد , تجربتي ماء الورد , فوائد شرب ماء الورد للنساء , تجربتي مع ماء الورد للصدر .

تجربتي في شرب ماء الورد
تجربتي في شرب ماء الورد

تجربتي في شرب ماء الورد

ويتم البحث بشكل عام عن مواد طبيعية مفيدة للجسم ويفضل ان تكون من الأعشاب, ومن اهم هذه المشروبات ماء الورد المفيد جدا في الجسم والذي يلزم ان يوجد في كل منزل.
و الماء ورد هو مستخلص من الزهر ومن قام في تجربته لن يتركه حتى يأخذ فوائد كبيرة, ومن الفوائد التي يريدها الكثير من الناس هي تنظيف الصدر والعناية في البشرة.
ويتم استخدامه عند الصباح على الريق قبل أكل أي طعام حتى نأخذ فائدة منه, وتاتي الطريقة السهلة وهي عن طريق شرب كوب من الماء وماء الورد بمقدار ملعقة, وهذه تجربتي في شرب ماء الورد .

تجربتي ماء الورد

ومن كثر ماسمعت عن فوائد ماء الورد أحببت ان أقوم في تجربة للشعر ومن ثم للوجه, وعندها قمت بجلب المكونات التي كلها من الطبيعة والطريقة بسهولة تعمل من البيت.
نقوم بشرب كأس من المياه الصحية ونضيف عليها نقاط من الما زهر بحيث يساعد على ترطيب للبشرة وجعلها رطبة واكثر نضارة, وبالنسبة لمحاسنه في الشعر فهي جميلة.
ويجعلك تتخلص من القشرة في فروة الرأس بحيث يلزم التدليك من الجلد ليصل إلى بصيلات الشعرة, بالطبع هي مميزه عند الشرب ويمكن شربها في اليوم إلى حد مرتين فقط, وهاذي تجربتي في شرب ماء الورد .

فوائد شرب ماء الورد للنساء

وقد لوحظ فضل الله في ماء الورد مع اضافة الليمون له لما لها من خصائص على الوجه والبشرة, وهذا الخليط مميز فقط قم بإضافة بعض نقاط زيت الزيتون حتى تكن جمعت محاسن كثيره.
والكثير من قام في إستخدام ماء الورد لتكبير مناطق في الجسد عن طريق دهنها في كمية منه, وكلها طرق جيده في التجميل والعناية بالجسم وطرق تحضير سهلة يقد عليها العديد من الناس.
ولكن وجب التحذير من عدم الإفراط منها حتى لا تسبب أذى للكليتين فيكفي قطرات بماء نقي, وهذه الوصفة ساعدتني في الحصول على أفضل طريقه للعناية ببشرتي, وهاذا ما حدث في تجربتي في شرب ماء الورد.

تجربتي مع ماء الورد للصدر

ومن السيدات من تضيف قليل من ماء الورد إلى مشروبات كثير لتحسن طعمها أثناء المعالجة, والمشروبات مثل الكركم او الزعفران البارد كون كركم مر.
ويجب عدم تناول أي شيء للحامل قبل مراجعة الطبيب ولكن إذا شربت البرتقالة أو العسل فلا مشكلة, ومن المعروف ان رائحة ماء الورد مميزة فهي لها تأثير في صحة الصدر.
ويقوم بعض الفتيات من اجل العناية بأنفسهم بعمل منقوع من زهور ب الماء ويقومون بوضعه في زجاجة, ويمكن عمل خلطة من النشا وماء الورد فهو جيداً لتفتيح اليد أو القدم أو وجه, وهذه إجابة من تجربتي في شرب ماء الورد .
فوائد شرب ماء الورد للنساء 
فوائد شرب ماء الورد للنساء

شرب ماء الورد وقت الدورة

ويوجد في ماء الورد زيت بنسبة كافية من أجل تنظيف الرحم وقت الدورة الشهرية وهو يستخدم أيام العادة, يستخرج ماء الزهر من اجلكي ويقوم في تخفيف الألم وهو مقاوم للبكتيريا.
وهذا المنتج ينصح به للحصول على تهدئة المغص ويدهن به الشفاه كونه لا يوجد بينه وبين الدواء أشياء مضادة, ويساهم في التخلص من القلق والتوتر بعد تجربتى بل تجارب عديدة.
ويكفي إضافة 2 ملاعق صغيرة حتى تلاحظ الفرق بسرعة ويمكن أن تضيفه إلى عصير الحمضيات مثل البرتقالة والليمونة, والكثر من السيدات من تقوم بإضافته إلى الطعام وهذا ماقمت به في تجربتي في شرب ماء الورد .
شرب ماء الورد وقت الدورة
شرب ماء الورد وقت الدورة
ويمكن شربه مع خليط مواد يدخل بهما فيضفي طعم خيالي, ويمكن دهن البشرة به فيخفي التجاعيد أو الهالات السوداء ويخفي البثور ذات الرؤوس السوداء من وجهك.
و بعد معرفة فوائده ننصح بشربه يومياً وهو أهم مشروبات المنشطة للدورة الدموية, ويهتم بالشعر من المسامات ويمكن تعبأة بخاخ للمنطقه  الحساسه أوالمراد تجميلها في الجسد.
ويكفي شربة واحدة لماء زهر إذا لم تعجبكي التجارب حتى تحصلين على فوايد, وبإمكانك خلط ماء الورد والكركم تفتيح المناطق الحساسة يوميا ودون أضرار تذكر على الاستخدام الخارجي.

تجربتي الناجحة مع ماء الورد

سوف يدفعك شعورك بالتعب للتخلص من الوزن الزائد للتخسيس ويضاف خل التفاح الطبيعي و الماء ورد المستخرج من الجوري, وذلك لاراحة اعصابي والشعور بالاسترخاء مع التقليل من الإحساس بالتوتر.
وبعد التجربة تعطيك الشعور في النشاط كثيراً وذلك بعد شرب 4 أكواب على مدى يومين, وتمزج 2 اكواب من ماء الورد والنشا من اجل تنظيف سواد تحت العين سواء بشرة جافة او دهنية.
واجعليه متجانس ليعطيكم افضل وجه ناعم واطلالة رائعة مع عدم ظهور إحمرار والالتهاب لا يقترب من وجهكي, وهو جيد في نفخ الخدود مثل الخميرة ويشد عضلات وجهكم, وهذا ماحدث اثناء تجربتي في شرب ماء الورد .

تجربتي مع شرب ماء الورد على الريق

ويشفي الحلق مع استرخاء صغير ولا تنسى ان تفقرا عليه الآيات القرآنية وانت تجهزه للشرب, وعندها يصبح القليل منه مبارك ولا تجد بها اضرار ولكن لا تطيلي علاجك بها خلال الشهر فقط.
ويمنحكي رطوبة أكثر من استعمال الادوية ذات المكون الكيميائي وهو مفيد في الجهاز الهضمي, ومن يشرب ماء الورد فتره يجد الجمال الحقيقي وسيتابع استخدام المكون كل مدة.
والورد المطحون جيد في إزالة اعراض العصبية والقضاء على جميع أنواع الم البطن بما يمتلك مادة لتعزيز المناعة ومنع حدوث إلتهابات يكفي انه مخلوط بالماء احرصي عليها بحيث يمكنك متابعة تجربتي في شرب ماء الورد .
مقالات ذو صلة :
نهاية المقال تجربتي في شرب ماء الورد .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.