تجربتي في تجارة التمور | وأفضل 3 تجربة تجارة التمور

0

تجربتي في تجارة التمور , تجربة تجارة التمور , كيف اتاجر بالتمور , وش رايكم في تجارة التمور , كيف اشتغل في التمر , تجاربكم في بيع التمور .

تجربتي في تجارة التمور
وش رايكم في تجارة التمور

 

 

تجربتي في تجارة التمور

وتجربتي في بيع التمور كانت مميزة فخلال 10 أيام من بداية مشروعي الممتاز أصبحت معروف في المنطقة وصرت أبيع كل يوم 100 كيلوا وأكثر بالمفرق ماعدا الجملة وهذا من فضل الله يعتبر نتيجة جيدة كمبتدأ في التجارة وكوني اول عام أبيع فيه تمر.

 

وجاءت فكرة مشروع بيع التمور في بالي قبل قدوم شهر رمضان بشهر وفي اليوم التالي ذهبت لمحلات تبيع عجوة وتمر بأسعار مميزة وبدات أسأل عن الأسعار والانواع وبعد قيامي بهذه الدراسة عرفت متطلبات الناس بشكل عام طيلة العام وبالخص في رمضان لأن الناس يحبون في الصيام الرطب والعجوة الطرية وفي باقي السنة التمر مع الحليب او بدون للجميع.

 

 

تجربة تجارة التمور

وتجربة تجارة التمور لا بأس بها وتدخل يومي  ويسمونها مشروع يدخل 500 ريال بشكل عام عون ربي ولكن يتوجب عليك معرفة الماكن التي يحدث فيها الازدحام حتى تعرف أين تقف وتبيع فالذي يملك عربة لا يهمه شيء فيكفيه الحركة بشكل يومي حتى تعرفه الناس في أكثر من مكان.

 

وينصح بالتواجد في الأسواق المكتضة بالزوار وامام المساجد التي تكن في وسط المدن وعلى الرصيف امام الدوائر الحكومية التي عليها نسبة زيارات قوية من الناس وبالاخص المواطنين كونه يحبون اكل التمور الزراعية الفاخرة والرطب والعجوة التي تعرف بالنوعيات الجيدة.

 

كيف اتاجر بالتمور

وكيف اتاجر بالتمور هذا سؤال سهل الحل فيكفي ان يكن لديك القليل من المال ومن ثم تبدا البحث عن افضل التجار في منطقتك لشراء عدة انواع من التمور حتى من يأتيك يجد طلبه فلا تكتفي بنوع بل اجلب 3 انواع وكل نوع سعره مختلف عن الاخر.

 

وبعض الناس يستاجرون محل وسط السوق التجاري المعروف في المنطقة حتى يبنوا لأننفسهم علامة تجارية مميزة ولكن هذه تتطلب رأس مال جيد او تتطلب وجود ممول لك او شريك يدفع المال وانت عليك الذهاب للتسوق للمحل وبيع المواد وعندها يمكنك أيضا بيع التمر الهندي وعرق السوس غذا كان لديك محل نظيف وصحي يخضع لشروط وزارة الصحة التي توجد في بلدك.

كيف اتاجر بالتمور
تجارة التمور في السعودية

 

وش رايكم في تجارة التمور

وش رايكم في تجارة التمور هذا سألني إياه شخص قبل ان ابدأ في مشروعي ومن ثم اجبته بعد مرور 11 يوم من بدئي وانا اقولها الان تجاره التمور والعلم عند الله مبارك فيها لان اكل التمرات على الصباح موصى به والافطار بعد الصيام على تمرات هو سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

 

ويمكنك توسعة مشروعك في حال احببت ببيع القهوة الشقراء والسوداء لان اغلب محبي القهوة ياكلون التمر وبالعكس لهذا يوصي التجار الكبار ببيع القهوة الغير جاهزة والجاهزة في نفس محلات التمور كونها مرافقة لها في البيوت والمضافات وهذا ماجرت عليه العادة في البلاد العربية على نحو عام.

 

 

كيف اشتغل في التمر

وفي بداية الشغل بالتمر يجب عدم شراءك لكميات كبيرة من التمور خوفا من عدم المبيع ولكن اجلب كميات قليلة تكفيك كل يوم مثلا بداية يمكنك بيع 25 كيلو غرام ومن ثم 50 ومن ثم 100 وعلى هذا النحو يمكن ان تطور تجارتك وتصبح تاجر كبير معروف في منطقتك وحتى يمكنك عندها الوصول للشركات الكبيرة التي تصدر وتسوتورد التمر في بلدك والتعاقد معها لبيع وشراء كميات كبرى وربح من المؤكد سيكون اعلى بكثير من باعة الكيلوات.

 

والتجارة كلها تتطلب اصرار وقلب قوي ومن المحتمل خسارة بسيطة في المجالات كلها باستثناء تجارة التمور كونها جافة ولا تخرب بسهولة كباقي الاصناف الغذائية ومن المحبب البدء في البيع والشراء عند دخول شهر رمضان كونه يتطلب مثل هذه الماكولات ويعتبره البعض صصنف رئيسي على مائدة الطعام في الافطار والاسحار.

 

 

تجاربكم في بيع التمور

وتجاربكم في بيع التمور تفيدنا فنحن نستقبل تجاربكم في التعليقات حتى لو وصلت 1000 حتى نستفيد نحن والناس من هذه التجارب ومن الممكن ان تكن سبب في فتح باب رزق لانسان لم يجد عمل بعد وبالاخص إننا قادمون على شهر فضيل عند ربنا لأن الكثر من الناس جربو التجارات المتنوعة ومنها مبيع التمور وغير التمور وشكرا لكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.