تجربتي في الربح من الاستبيانات | وربح 710 دولار

0

تجربتي في الربح من الاستبيانات , استطلاعات مدفوعة , استطلاعات مقابل المال 2020 , أسئلة استبيان للعملاء , مين جرب الربح من الاستبيانات .

 

 

 

 

تجربتي في الربح من الاستبيانات
تجربتي في الربح من الاستبيانات

 

 

تجربتي في الربح من الاستبيانات

 

وتجربتي في الربح من الاستبيانات كانت ممتازة بحيث قنت في ربح 50 دولار امريكي  من موقع أجنبي أسمه يوجوف بعد أن اكملت نقاطي, وقد كان المطلوب الإجابة على الكثير من الإستبيانات التي يعطون عليها نقاط من 10 فما فوق.

 

وبعد ان جمعت 5000 نقطة قمت بطلب الدفعة واستبدال النقاط ب 50 دلر وطريقة ارسال الأموال كانت مميزة وهي ويسترن يونيون, وكانت بمثابة فرحة بما أنني أول مرة أربح من العمل الحر وهذه فتحت عيوني على مجالات متعددة لتأمين الدخل اليومي من الانترنت, ويجب عليك ان تضع مكان سكنك في الامارات المتحدة حتى يأتيك الكثير من استبيانات وهي أول تجربتي في الربح من الاستبيانات .

 

 

استطلاعات مدفوعة

وهنالك الكثير من استطلاعات مدفوعة مثل يوغوف ومثل ريوادنغ بل وبرنامج سيرفي كلب, وينبغي عليك أن تقم بتنزيل التطبيق او فتح الموقع على متصفح وبعدها يطلب منك بريد الكتروني وكلمة سر لك حتى تتمكن من الدخول إلى حسابك بشكل يومي وتفقد أنك مرشح لتعبئة استبيانات أو لا.

ويمكنك تفعيل الايميل الخاص بك لإبلاغك عند وجود استطلاع متوفر حتى تدخل بشكل مباشر وتقم بتعبئته وإرساله, وهنالك بعض الإستطلاعات لايمكنتك المشاركة فيها بعد مرور دقائق كونها تتطلب عدد معين ويكون العدد قد انتهى ويقول لك أنت لست مؤهل لتعبئة استطلاع الرأي المدفوع, وهذه تجربتي في الربح من الاستبيانات .

 

 

 

استطلاعات مقابل المال 2020
استطلاعات مقابل المال 2020

استطلاعات مقابل المال 2020

واستطلاعات مقابل المال 2020 جية بحيث تقوم بعمل حساب لك على التطبيق ومن ثم تكملة معلوماتك الحقيقة حتى يعرفو ماذا يرسلون لك ويأهلوك للإستبيانات, وتختلف المكافئات التي تعطيها مواقع الاستبيانات من مرة لمرة أخرى.

 

وبعض المواقع تعطي دولار على كل استبيان تعمله بشكل جيد ويتم ارساله, ولا ننسى نظام الإحالة الذي يعطيك مبلغ محترم على كل شخص يقوم بعمل حساب له على الموقع ويضع كود الاحالة الخاص بك وهذا يعتبر عند العديد من الناس انه أفضل من تعبئه الاستبيان نفسها وهذا أول ماقمت به في تجربتي في الربح من الاستبيانات .

 

 

 

أسئلة استبيان للعملاء

 

ويجب وضع أسئلة استبيان للعملاء تكن مناسبة للخدمة مثلا عند إتصال اي شخص بشركة الاتصالات التي يقم باستخدام خطها يقومون بإرسال استبيان لتوضح لهم مدى جودة الخدمة المقدمة, ويكون الرقم من 0 إلى 10 وكل ما كان الرقم أكبر كانت الخدمة أفضل.

 

ويعتمد الكثير من الشركات التي تقدم الخدمات للناس على آرائهم في تطوير الخدمات التي تقدمها بشكل عام حتى تضمن ترويج أحسن لمنتجاتها بناء على وجهة نظر الأهالي, وفي حال تبين ان الخدمة لايرغب بها الأهالي يتم التواصل معهم عبر الاتصال ويتم تحسين الخدمات لكسب آرائهم لأن السوق كبيرة وفيها الكثر من المنافسين وهذا أساس تجربتي في الربح من الاستبيانات .

 

 

مين جرب الربح من الاستبيانات

 

وصديقي جرب الربح من الاستبيانات ويربح الان من برنامج سيرفي كلب كل يوم من 2 إلى 10 دولار وهي شركة مشهورة ولكن سحب المال لايتم إلى عبر حساب بنكي من بنك البايونير المريكي الإفتراضي, ويمكنك عمل حساب بنكي للبايونير وطلب بطاقة ماستر كارد.

 

ويتم جلب الفيزا من البريد الذي يتواجد في المنطقة التي تسكن بها بعد مرور أيام من تقديمك لها ووضع المعلومات الصحيحة والحقيقة التي تخصك, ويمكنك أيضا الربح من نظامهم للإحالة وأكثر استبياناتهم تخص الشركات العالمية مثل أديداس والآن عن شركات التداول والاسهم والعملات التي غزت العالم مثل بيتكوين وأثيريوم, وهذا ماركزت عليه وقت القيام في تجربتي في الربح من الاستبيانات .

 

 

كيفية الربح من الاستبيانات

ويمكن الربح من الاستبيانات وبالاخص من الشركات الموثوقة مثل يوجوف وريوادنج بل وسيرفي كلاب ولكن كل شيء يتطلب دقة وبالاخص في تعبئة البيانات الخاصة بك في حسابك لأنها هي من تؤهلك للاستبيان, وفي حال الخربطة في الاجابة يمكن ان يتم حرمانك من استبيانات اخرى.

 

 

وفي نهاية الامر تبقى الاستبانات مجرد سبب للرزق والله هو الرزاق ويجب عليك قبل أي فعل الاستعانة بالله, ومن ثم كتابة معلوماتك بصدق وتغيير الدولة فقط يتم وضعها امارات متحدة كونها تحوي شركات وشحن واستيراد ويهمهم رأي الناس وإلى هنا نصل لنهاية تجربتي في الربح من الاستبيانات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.